شرح طريقة تحميل تطبيق نتائج الامتحانات سوريا والتغلب على عدم فتح الموقع نتائج البكالوريا السورية

شرح طريقة تحميل تطبيق نتائج الامتحانات سوريا والتغلب على عدم فتح الموقع نتائج البكالوريا السورية

شرح طريقة تحميل تطبيق نتائج الامتحانات من أهم ما يتم البحث عنه الآن، من قبل الطلاب في جميع المحافظات السورية، من أخر معرفة طريقة الإستعلام عن النتائج بسهولة، وكانت الوزارة قد أعلنت منذ عام 2020 عن تطبيق إلكتروني للإستعلام عن النتائج بجانب، تحديث موقع وزارة التربية حتى لا يكون هناك حاجة للذهاب إلي المدارس لمعرفة النتيجة، كما كان يحدث في الماضي وكانت جائحة فيروس كورونا، لها الفضل والسبب الرئيسي لتحميل التطبيق وإنشائه من قبل المسئولين في الوزارة.

منذ عام 2020 وحتى الآن في 2022 والتطبيق يمر بمراحل تطوير مستمر، حتى أصبح الآن في أفضل وأقوى حالته من الكفاءة النسخة الحديثة من التطبيق، تتعامل مع الموبايل الحديثة أندرويد وقريباً على التليفون أي فون، ويمكن تحميل التطبيق من الإنترنت بسهولة، وسوف نشرح من خلال فيديو توضحي خطوات تحميل البرنامج، الذي أصبح أهم وأشهر الكلمات البحثية اليوم.

موعد إعلان نتائج البكالوريا سوريا 2022

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية على فيس بوك، أن النتائج سوف يتم نشرها في تمام الساعة الثالثة مساءً بالتوقيت العالمي توقيت غرينتش، الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي لسوريا.

تحميل تطبيق نتائج الامتحانات سوريا النسخة الحديثة

سنقدم لكم فيما يليي شرح بالفيديو لطريقة تحميل التطبيق للطلاب، حتى يتمكنوا من تنزيل التطبيق قبل رفع النتائج، التي لم يتبقى عليها سوى دقائق معدودة.

نتائج أمتحان البكالوريا السورية

  • الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy.
  • أو تحميل تطبيق نتائج الامتحانات سوريا 2022 النسخة الحديثة.
  • تحديد من الصفحة الرئيسة لموقع الوزارة نتائج البكالوريا الترم الثاني.
  • تسجيل الاسم ورقم الامتحاني للطالب وكذالك أسم المحافظة التابع لها.
  • النقر على استعلام عن النتيجة لتظهر تفاصيل النتيجة فوراً.

شرح بالفيديو لطريقة تحميل تطبيق نتائج الامتحانات

وزارة التربية السورية

تقوم وزارة التربية السورية بتحديث موقعها الإلكتروني حتى تقوم بتقديم الخدمات الإلكترونية، من خلاله بصورة سهلة وميسرة وخدمة الإستعلام عن النتائج، من أم الخدمات التي يبحث عنها الطالب اليوم خاصة مع إعلان نتيجة البكالوريا اليوم، ومن المتوقع أن تعلن نتائج الصف التاسع غداً على نفس الموقع الخاص بالوزارة.

موعد امتحانات الدور الثاني لشهادة البكالوريا

أعلنت وزارة التربية السورية موعد الدور الثاني وهو يوم 21 من الشهر الجاري شهر يوليو 2022، وقبل ذالك سوف يتاح للطلاب تسجيل الأمتحان عبر الموقع الرسمي للوزارة، وذالك بعد أن يتم بحث طلبات الاعتراض على النتيجة لمدة 5 أيام، ويتم بحث التظلم والرد عليه من بل لجان متخصصة ومن له حق من الطلاب سوف يحصل عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *