شغال..موقع وزارة التربية السورية رابط نتائج التاسع 2022 سوريا نتيجة الدورة الأولى moed.gov.sy

 موقع وزارة التربية السورية 2022، يترقب طلاب التاسع في جميع محافظات سوريا تفعيله عقب نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك بالتزامن مع انتهاء أعمال التصحيح والتدقيق لنتائج شهادة التعليم الأساسي نتيجة الصف التاسع 2022 بدأ البحث يتذايد عن النتائج من أجل الاستعلام الإلكتروني عن النتيجة الدورة الأولى، والتي من المرجح أن تعلن بعد عيد الأضحى المبارك، بعد أن أوشكت جميع مراحل التصحيح في جميع المحافظات من الانتهاء من عملها، حتى تكون جاهزة لكي يوقع عليها السيد الدكتور دارم طباع وزير التربية السورية، ثم يقيم مؤتمراً صحفياً لإعلان نسبة النجاح في شهادة التعليم الأساسي للدورة الأولى، وكذالك إعلان أسماء الطلبة الأوائل.

موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع

أعلنت منذ قليل نتيجة الصف التاسع 2022 سوريا، وأعلنت الوزارة عبر الرابط الرسمي لها أن الذين حصلوا على الدرجات النهائية 97 تلميذ 3100 وأشارة إلي أن الموقع يعمل الآن بكفاءة كبيرة، بعد أن تجاوز مرحلة الضغط الكبير مع بداية رفع النتائج، والآن الموقع يعمل دون أي مشاكل وعلى الطلاب الدخول وتسجيل بياناتهم للإستعلام الإلكتروني.

متابعينا الآن في جميع المحافظات السورية من خلال موقع ثقفني، نحن على أستعداد لمساعدتكم في أستخراج النتائج فقط أكتب تعليق وأترك بياناتك الشخصية، ونحن سنقدم لكم النتائج حال تمكننا من الدخول على رابط الوزارة الرسمي، ونتمنى للجميع النجاح والتفوق والالتحاق بالمرحلة الثانوية الهامة، نحن في انتظار تعليقاتكم بتسجيل البيانات الشخصية لكم.

نتائج التاسع سوريا 2022
نتائج التاسع سوريا 2022

رابط موقع وزارة التربية السورية المحدث اليوم

أعلنت اليوم الثلاثاء وزارة التربية السورية عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، عن الموعد الرسمي لإعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي وهو الليلة عقب انتهاء المؤتمر الصحفي لوزير التربية، في السابعة مساءً بالتوقيت المحلي لسوريا لتنهي الوزارة حالة القلق عند الطلاب.

نتائج التاسع 2022 سوريا
نتائج التاسع 2022 سوريا

موقع وزارة التربية السورية الجديد

نشر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية اليوم أخبار مبشرة للطلاب، وقال أن مؤشرات النتيجة مرتفعة وسوف تكون مفاجأة للطلاب، بعد رصد النتائج الأولية والعينات العشوائية للتصحيح مما دل على أن النتيجة سيوف تكون أفضل من الأعوام الماضية، خاصة عامي 2021/2020 الذي أثر فيروس كورونا على الدراسة في المدارس.

موقع وزارة التربية السورية 2022

في ظل التطور الذي تنشده وزارة التربية فقد أنشأت موقع خاص بالوزارة، لتقديم كافة الخدمات الإلكترونية من خلاله ومن أهم تلك الخدمات ألاستعلام عن النتائج، حتى توفر على الطلاب التزاحم على المدارس لمعرفة نتائجهم سواء للطلاب النظاميين أو الأحرار، في مختلف المحافظات السورية المحررة.

نتائج التاسع سوريا الدورة الأولى

  • الدخول على موقع وزارة التربية moed.gov.sy.
  • النقر على نتائج التاسع 2022 الدورة الأولى.
  • تسجيل البيانات المطلوبة من الطالب الاسم ورقم الاكتتاب.
  • النقر على بحث لتظهر تفاصيل النتيجة من درجات ونسبة نجاح.

موقع وزارة التربية سوريا

 

تطبيق نتائج ألامتحانات

استحدثت وزارة التربية السورية تطبيق رسمي تابع لها للإستعلام من خلاله على النتائج، وجعلت التطبيق الجديد قادر على التعامل والتنزيل للتليفونات الحديثة، ومن خلال الدخول على التطبيق وتحميله يمكنك التسجيل للبيانات المطلوبة الإطلاع فوراً على النتائج، في الثانوية العامة أو الصف التاسع الأساسي.

موعد أمتحان الدور الثاني للثانوية العامة السورية

أعلنت وزارة التربية أن أمتحان الدور الثاني في الأول من شهر أغسطس القادم، وأن الوزارة سوف تفتح باب التسجيل الإلكتروني للدور الثاني يوم 21 يوليو الجاري، وتتبع الوزارة إجراءات كل عام بعد الدور الأول حيث تمنح الطلاب 5 أيام لتقديم اعتراض على النتيجة، ثم بعد بحث التظلم يتم الرد عليه وبعد ذالك يتم التسجيل للدور الثاني.

رابط وزارة التربية السورية 2022

تترقب جميع محافظات سوريا رفع النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة لمعرفة النتيجة التي طال انتظارها بعد إعلان الوزارة أن النتيجة شارفت على ألانتهاء من كافة مراحلها لكي يتم تحميلها.

  • نتائج التاسع في محافظة الحسكة.
  • نتيجة الصف التاسع محافظة ريف دمشق.
  • نتيجة الصف التاسع محافظة الحسكة.
  • نتائج الصف التاسع محافظة دير الزور.
  • نتائج الصف التاسع محافظة اللزقية.
  • نتائج التاسع محافظة حمص/ طرطوس/ السويداء/ درعا.

تحميل تطبيق النتائج الجديد النسخة 2022

دعت وزارة التربية السورية الطلاب إلي مسح النسخة القديمة من تطبيق النتائج، وذالك بعد أن أجرت عليه العديد من التحديثات حتى يتلاءم مع الأجهزة الأندر ويد الحديثة من التليفونات، وقالت أن النسخ القديمة لن تتمكن من الحصول على النتاج من خلالها هذا العام، وتتيح الوزارة النتيجة على التطبيق وموقع الوزارة فقط.

تحميل تطبيق نتائج الامتحانات
تحميل تطبيق نتائج الامتحانات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *