بكلمات رقيقة.. أفضل رسائل التهنئة بعيد الأضحى 2022 جديد للأهل والأصدقاء والجيران

بكلمات رقيقة.. أفضل رسائل التهنئة بعيد الأضحى 2022 جديد للأهل والأصدقاء والجيران

أفضل رسائل التهنئة بعيد الأضحى 2022 والتي يمكن إرسالها للأهل والأصدقاء وزملاء العمل والجيران، بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، فإرسال الرسائل والمباركات من أقوى مظاهر الاحتفال التي يقوم بها المسلمين حول العالم، مع قرب حلول العيد، وفي الرسائل التي يتم إرسالها للأهل والأصدقاء تأكيد على مكانة الشخص، ورغبتنا في الاحتفال بقدوم العيد برفقته، والكثير منا يحرص على إرسال الرسائل خلال العيد وقبل حلوله، ولهذا وفرنا لكم باقة من أجدد الرسائل بكلماتها الرقيقة.

أفضل رسائل التهنئة بعيد الأضحى 2022

عيد الأضحى المبارك من أبرز المناسبات التي يحتفل بها المسلمون على مستوى العالم، وللعيد مظاهر احتفال متنوعة، تبدأ بصلاة العيد التي يقوم المسلمون بأدائها مباشرة بعد شروق شمس يوم العاشر من ذي الحجة، كما يتوجه المسلمون بعدها لتقديم الأضاحي، وهناك فئة قد توجهت بهذا العام لأداء فريضة الحج، ومن أبرز الرسائل التي يمكن إرسالها بمناسبة حلول العيد الآتي:

  • أول من يهنيك بقرب العيد قلبي .. عساك دوم بهنا وسرور يابعد قلبي .. وعيدك مبارك
  • هلا باللي أقبل علينا من غير موعد .. نهني ونبارك والنفس تسعد .. عسى عيدك مبارك وسعيد.
  • سلامي يسبق التهاني .. وحبي على بابك رماني .. وصباحك عيد ومبارك.
  • جعلك ربي من المقبولة أعمالهم .. المغفورة ذنوبهم .. المبرور حجهم .. المشكور سعيهم .. الموفين بعهودهم .. الدائمين بصحة وخيرٍ لذويهم.

صور تهنئة عيد الأضحى 1443

يفضل الكثير من المسلمين، بخلاف محبي إرسال عبارات التهنئة، إرسال الصور البراقة المدون عليها عبارات جميلة ورقيقة للتهنئة بمناسبة قدوم العيد، ويمكن إذا كنت من محبي إرسال الصور، الاختيار من بين الآتي:

أفضل رسائل التهنئة بعيد الأضحى 2022
أفضل رسائل التهنئة بعيد الأضحى 2022

أجدد عبارات التهنئة للأخوال والخالات

يوجد الكثير من عبارات التهنئة بمناسبة قدوم العيد، يمكن إرسالها للأخوال والخالات في مناسبة عيد الأضحى المبارك العظيمة، ومن أبرز العبارات:

  1. إلى من لا يكتمل عيدنا إلا بوجودهم، ولا يمتلئ بيتنا بهجةً إلا بحضورهم، أطيب المباركات أنقلها لكم، فها هو العيد قد حل علينا بالسرور، وكل عام وقلوبكم عامرة بالخير أخوالي وخالاتي الطيبيين.
  2. إلى أمي الثانية أرسل أجمل تهنئة بحروف من حب ومودة، أضحى مبارك عليك أيتها الغالية، أرجو الله أن يقبل منا ومنكم أعمالنا الخيّرة والصالحة وكل عام والبهجة تغمركم. كل عام وأنتم الخير، إلى الزهور التي تزين حياتنا، وتبعث فيها السرور والسعادة، أنتم أجمل أخوال وخالات في الدنيا، أعاده الله تعالى عليكم بكل الخير والبركة.

عبارات تهنئة عيد الأضحى للأعمام والعمات

الأهل في المقام الأول، ولهذا يجب أن يكونوا أول متلقي رسائل التهنئة بقدوم العيد منك، ويوجد عبارات رقيقة يمكن إرسالها للأهل بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، كالعبارات التالية:

  • في هذه المناسبة المباركة، عيد الأضحى، أهدي باقات من محبات لا تنتهي، معطرة بأريج الافتخار والتقدير لقلوبكم الطيبة، كل عام وأنتم بحفظ الله ورعايته ورحمته.
  • إلى عماتي اللواتي أعتبرهنَّ بمنزلة أمي، أنتن أول من أرفع إليه التهنئة بقدوم عيد المسلمين عيد الأضحى، وأدعو المولى تعالى أن يعيده عليكم وعلينا بكل خير.
  • إلى عمتي الغالية أرسل إليكِ أجمل تهنئة بحروف من محبة وكلمات من مودة، أضحى مبارك عليك وأدعو الله أن يتقبل صالح الأعمال منا ومنكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *