الاستعلام عن معلومات الاستقدام عبر منصه ابشر بالخطوات وتعرف علي الخدمه بالتفصيل

الاستعلام عن معلومات الاستقدام عبر منصه ابشر بالخطوات وتعرف علي الخدمه بالتفصيل

الاستعلام عن معلومات الاستقدام الكترونيا من احدث الخدمات الإلكترونية التي أطلقتها المنصة. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام. كما تم الإعلان عنها عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي ثار التساؤل عليها كثيرا. ومن اهم هذه الخدمات الإلكترونية خدمه تبليغ تغيب عن العمل للعماله المنزلية عبر ابشر ومعرفه شروط وخطوات تنفيذ الخدمه الصحيحة. كما تم الإعلان أيضا عن الغاء بلاغ التغيب عن العمل للوافدين الكترونيا من وزاره الموارد البشرية ومعرفه خطوات الخدمه. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل كما تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه تنفيذ الخدمه الكترونيا والحصول عليها من الموقع الرسمي للمنصة بالخطوات الصحيحة.

الاستعلام عن معلومات الاستقدام

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية حديثا عن اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من موقعها الرسمي والتي من ضمنها خدمه الاستعلام عن معلومات الاستقدام. كما تتيح لجميع المستفيدين منها من إمكانية الاستعلام عن طلبات الاستقدام الخاصة بهم بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه لا تستغرق بضع دقائق. بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن مستفيدي الخدمه وهم المواطنين والمقيمين المسجلين والمفعلين للمنصة ولديهم حسابات شخصيه مفعله. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع خدماتها الكترونيا عن طريق المواقع الرسمية والمنصات المعتمدة من المملكة.

خطوات الاستعلام عن طلبات ألاستقدام

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الاستعلام عن معلومات الاستقدام من الموقع الرسمي للمنصة. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية لنجاح الخدمه :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستفيد في المنصة.
  3. الضغط علي أيقونة استعلامات ثم اختيار تبويب خدماتي منها.
  4. يتم اختيار الإدارة العامه لشؤن الوافدين.
  5. اختيار معلومات الاستقدام.
  6. يجب إدخال وتعبئه جميع البيانات المطلوبة منك بطريقه صحيحه وغير خاطئه.
  7. بعد تعبئه البيانات يتم الضغط علي استعلام وانتظار التحميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *