تبليغ تغيب عن العمل للعماله المنزلية عبر ابشر ومعرفه شروط وخطوات تنفيذ الخدمه الصحيحة

تبليغ تغيب عن العمل للعماله المنزلية عبر ابشر ومعرفه شروط وخطوات تنفيذ الخدمه الصحيحة

تبليغ تغيب عن العمل للعماله المنزلية من اهم الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من المنصة. والتي تسال عنها الكثير في الآونة الأخيرة من قبل المستفيدين. كما تم الإعلان عن الخدمه الإلكترونية عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد من الخدمات الإلكترونية التي ثار التساؤل عليها والخدمات الجديدة أيضا والتي تعتبر اكثر استخدام بالمملكة من قبل جميع مستفيديها. ومن اهم هذه الخدمات الإلكترونية خدمه طباعه تصريح الحج الكترونيا بواسطه الحاج عبر منصه ابشر ومعرفه خطوات تنفيذ الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن الغاء بلاغ التغيب عن العمل للوافدين الكترونيا من وزاره الموارد البشرية ومعرفه خطوات الخدمه. والآن سوف نقوم بتوضيح وشرح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بشرح طريقه وكيفيه تنفيذ الخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة من خلال المقالة الأتية.

تبليغ تغيب عن العمل للعماله

أعلنت منصه ابشر عن الخدمه والتي تمكن جميع مستفيديها من التبليغ عن العماله المتغيبين عن العمل. وذلك للعماله المنزلية لديهم بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه. كما تم الإعلان أيضا عن مستفيدي خدمه تبليغ تغيب عن العمل للعماله وهم المواطنين والمقيمين المسجلين والمفعلين للمنصة ولديهم حسابات شخصيه مفعله. بالاضافه إلي ذلك أيضا أشارت المملكة إلي ملحوظه وهي انه يجب علي المستفيد مراجعه الجوازات بعد 90 يوم من تلقي الرسالة النصية. وذلك لتسليم جواز سفر العامل ورخصه إقامته.

شروط الإبلاغ عن تغيب العماله

كما أعلنت المنصة أيضا عن اهم الشروط التي يجب التأكد منها عند طلب الخدمه الكترونيا. والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • يتم التبليغ عن العماله التي تحمل أقامة ساريه فقط.
  • التأكد من عدم وجود بلاغ نشط تم تسجيله مسبقا من البوابة أو عن طريق مكاتب الجوازات.
  • التأكد من عدم وجود تنازل مسجل بالبوابة.
  • عدم وجود تأشيرة خروج نهائي للعامل.
  • البلاغ مره واحده فقط لكل مكفول.

خطوات التبليغ عن تغيب العمل للعماله

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن طريقه وكيفيه طلب الخدمه من موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. تسجيل دخول المستخدم الخاص به في المنصة.
  3. الضغط علي خدمات العماله ثم اختيار خدمات.
  4. اختيار الخدمه من القائمة الظاهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *