انسي حشره البق من الفراش التخلص من حشرات الصيف نهائيا بدون مواد كيماوية كل الحشرات هتهرب بدون عوده

انسي حشره البق من الفراش التخلص من حشرات الصيف نهائيا بدون مواد كيماوية كل الحشرات هتهرب بدون عوده

انسي حشرة البق كيفية التخلص من حشرات الصيف نهائيا يمكنكم التخلص من حشرة البق بأحد الطرق التي سنقوم بتقديمها لكم في سطور مقالنا اليوم عبر موقعنا الإلكتروني “ثقفني”، تعتبر حشرة البق بالرغم من صغر حجمها وسهولة قتلها ودهسها إلا أنها من أخطر الحشرات، فأي حشرة تتغذى على دم الإنسان تمثل خطر كبير جدًا على الصحة، لأن الحشرات هي كائنات تتغذى أساسًا على كل أنواع الجراثيم والبكتيريا والميكروبات وهذا سام بالنسبة إلى امتصاصها الدم ونقل البكتيريا من خلال جلد الإنسان.

طرق منزلية من أجل التخلص من حشرة البق

تعد الزيوت من أكثر المواد فعالية في التخلص من حشرات المنزل ومنها حشرة البق والصراصير والنمل والناموس، فيمكنك خلط عدة زيوت مع بعضها في زجاجة بخاخ ورّشها في المناطق التي تحتوي على هذه الحشرات أو تنتشر فيها ومن بين هذه الزيوت هو زيت اللافندر وزيت الكافور والخزامي وكذلك زيت النعناع العطري لأن هذه الزيوت تتميز برائحتها النفاذة التي لا تحتملها هذه الحشرات الضعيفة.

التخلص من البق باستخدام مجفف الملابس

بالنسبة إلى هذه الوسيلة فهي نجحت في القضاء على حشرات المنزل بتجربة من بعض ربات البيوت وهي فتح المجفف في فوهة المكان الذي تنتشر به الحشرات ومنها غرفة النوم تحت الفراش أو في المكاتب وأثاث المنزل الخشبي.

التخلص من البق بواسطة الكحول

أما وصفة الكحول فتتم من خلال وضع كمية مناسب من أي كحول داخل زجاجة بخاخ وقومي برّش مناطق انتشار حشرة البق أو غيرها، ويمكنك رّش تلك المناطق يوميًا فالكحول يعمل على تفتيت الحشرة وقتلها نهائيًا.

التخلص من البق باستخدام الجاز

يعد الجاز هو من المكونات التي قدرتها كبيرة جدًا في قتل الحشرات وهو وصفة كنا نسمع عنها منذ القدم في قدرته في التخلص من الحشرات الموجودة في المنزل أو الشعر أو غيرها نظرًا لرائحته القوية التي لا تحتملها أنف الحشرات وخاصة حشرة ضعيفة مثل حشرة البق، ويمكنك وضع الجاز في زجاجة ورّش جميع المناطق التي تعاني من انتشار الحشرات فيها وستجدي أن الحشرات تم قتلها بسهولة وفي وقت قصير.

طريقة القضاء على البق نهائياً

  • للقضاء والتخلص نهائيًا على حشرة البق عليك بعض الأمور
  • اللجوء لشركات القضاء على البق.
  • سد جميع الثغرات والثقوب والأماكن المتشققة.
  • استخدام شبكة مصنوعة من الألياف وخطوط دقيقة للتخلص من البق.
  • غسل الملابس والمفروشات بالماء الساخن وتعقيمها.
  • تهوية المنزل ونشر المفروشات للشمس لتطهيرها.
  • استخدام أوراق من الريحان والنعناع للتخلص من البق عن طريق الرائحة النفاذة.
  • استخدام مجفف الشعر وذلك لعدم تحمل البق درجة الحرارة العالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *