“رسـَمِـيًـا” اجازة عيد الاضحى 1443 || الموارد البشرية تحدد متى موعد بداية إجازة عيد الاضحى في السعودية 2022 للبنوك و الحكومي والخاص

“رسـَمِـيًـا” اجازة عيد الاضحى 1443 || الموارد البشرية تحدد متى موعد بداية إجازة عيد الاضحى في السعودية 2022 للبنوك و الحكومي والخاص

اجازة عيد الاضحى 1443 والتي يحصل عليها الموظفين ضمن جدول الإجازات السنوية. ومع قرب قدوم مناسبة عيد الأضحى المبارك. يرغب المواطنين في المملكة العربية السعودية في التعرف على تفاصيل موعد اجازة عيد الاضحى 1443 الموارد البشرية. والتي تعلن بشكل رسمي من خلال حساب وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر “تويتر”. وفي هذا المقال نرصد لكم بشكل تفاصيل متى موعد اجازة عيد الاضحى الحكومي و الخاص.

اجازة عيد الاضحى 1443

تأتي اجازة عيد الاضحى 1443 لعام 2022. بالتزامن مع حلول العيد الذي يوافق هذا العام يوم السبت القادم الموافق العاشر (10) من شهر ذي الحجة 1443. والذي يوافق في التقويم الميلادي يوم التاسع (9) من شهر يوليو 2022. ويعتبر موعد اجازة عيد الاضحى من أبرز المناسبات التي ينتظرها المسلمون في شتى بقاع الأرض. حيث أن أيام شهر ذي الحجة هى خير أيام الحياة الدنيا وأفضلها عند الله تعالى. إضافة إلى ذلك تقام في هذه المناسبة العديد من العشائر الدنينية الهامة والتي من أبرزها وقفة جبل عرفات ويوم النحر وأيضًا العشر الأوائل من شهر ذي الحجة.

اجازة عيد الأضحى 1443 الموارد البشرية

اجازة عيد الاضحى 1443 الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية. في بيان رسمي لها عبر “تويتر”. موعد بداية وانتهاء إجازة العيد للقطاع الحكومي والخاص. وهى كالتالي:

  • تبدأ اجازة عيد الأضحى منذ يوم الاثنين الموافق الخامس (5) من شهر ذي الحجة لعام 1443 هـ والذي يوافق ميلاديًا يوم الرابع (4) من شهر يوليو لعام 2022 م.
  • تنتهي اجازة عيد الأضحى 1443. في يوم الإثنين القادم الموافق الثالث عشر (13) من ذي الحجة. والذي يوافقه ميلاديًا يوم الثاني عشر (12) من شهر يوليو لعام 2022 م.

اجازة عيد الاضحى 1443 للبنوك 

  • اجازة عيد الاضحى للبنوك في المملكة العربية السعودية. تأتي وفق توجيهات البنك المركزي السعودي. والذي أعلن موعد إجازة العيد لكافة العاملين في قطاع البنوك والمصارف. وذلك بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. وجاء موعد بداية اجازة عيد الاضحى كالتالي:
  • تبدأ اجازة عيد الاضحى 1443 للبنوك في  يوم الأربعاء القادم الموافق السابع (7) من شهر ذو الحجّة لعام 1443. والموافق ميلاديًا يوم السادس (6) من شهر يوليو 2022.
  • تنتهي اجازة عيد الاضحى للبنوك في  يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر (14)  من شهر ذي الحجة 1443. والموافق ميلاديًا يوم الثالث عشر (13) من شهر يوليو 2022.

وأخيرًا. يمكنكم متابعة أحدث قرارات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بشكل سهل وسريع. وذلك من خلال حساب الوارز الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”. ورابط الحساب هو وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية“.

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة بـ اجازة عيد الاضحى 1443 الموارد البشرية وذلك للقطاع الحكومي و الخاص. إضافة إلى ذلك تناولنا في هذا المقال تفاصيل إجازة عيد الاضحى في البنوك السعودية. ورصدنا لكم أيضًا موعد بداية الدوام بعد نهاية الإجازة لجميع  قطّاعات العمل في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *