epedu Iraq نتائج الثالث متوسط 2022 وزاري “الدور الاول” هُنا لِينك

epedu Iraq نتائج الثالث متوسط 2022 وزاري “الدور الاول” هُنا لِينك

نتعرف معكم على نتائج الثالث متوسط 2022 وزاري، والتي تم الانتهاء من تصحيح امتحانات الأوراق الامتحانية للطلاب والطالبات منذ فترة قليلة، ويتبقى أيام ويمكن ساعات على إعلان وزارة التربية العراقية عن نتائج المتوسط إلكترونيا عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، وسنتعرف معكم في هذا المقال عن الموعد المحدد لنزول النتائج الدور الاول وكيف يمكنك استخراجها عبر موقع الوزارة أو نتائجنا أو موقع ناجح، حيث كما نعلم فإن مواقع النتائج في العراق تواجه ضغطا كبيرا في وقت ذروة اعلان النتائج، فتابعوا معنا.

نتائج الثالث متوسط 2022 وزاري
نتائج الثالث متوسط 2022 وزاري

امتحانات الصف الثالث متوسط 2022

وقد أنهى الطلاب والطالبات في جميع المحافظات العربية بجميع الإدارات: بغداد (الرصافة، الكرخ)، وبابل، وديالى، ونينوى، النجف، ذي قار القادسية، صلاح الدين، واسط، اربيل، السليمانية، دهوك، الأنبار، وباقي المحافظات الامتحانات الخاصة بهم منذ حوالي أسبوعين فقط، وينتظرون الإعلان عن النتيجة الخاصة بهم، والتي اقتربت بشكل كبير.

وذكرت العديد من المصادر المقربة من وزارة التربية عن موعد نتائج الثالث متوسط حيث سيتم الإعلان عنها قبل عيد الأضحى المبارك، وهذا ما يعتبر منطقيا بشكل كبير، حيث إن الفترة الماضية كافية لتصحيح النتائج ومراجعتها ورصد الدرجات وإضافة درجات المساعدة “في حالة اضافتها”.

الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2022 وزاري

وبالطبع تكون النتائج متاحة للطلاب في موقع وزارة التربية قبل أن تظهر في أي موقع خارجي، وفي حال حالفكم الحظ واستطعتم الدخول إلى الموقع قبل أن يحدث الضغط عليه، فيمكنكم استخراج النتائج الخاصة بكم عبر متابعة الخطوات التي سنذكرها في الفقرة القادمة.

تحديث جديد: تم الإعلان بشكل نهائي ورسمي عن نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 بين الطلاب والطالبات في كافة المحافظات العراقية iraq، حيث يمكن للطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور استخراج النتيجة، وهذا عبر اتباع أحد الطريقتين الموجدتين في الفقرتين التاليتين، فقد تم الإعلان عن النتائج في كافة المواقع التي تتيحها إلكترونيا من وزارة التربية وهذا في يوم الخميس 7 يوليو 2022.

موقع وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات 2022

  • يذهب الطالب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq.
  • ثم يذهب إلى اخبار الوزارة.
  • في حالة الإعلان عن النتيجة، سيظهر الخبر في بداية الصفحة.
  • قم بالضغط على رابط الدرايف الوزاري.
  • ثم ابحث عن مجلد المحافظة الخاصة بك.
  • بعدها تقوم بعمل بحث عن كشف المدرسة.
  • تبحث عن اسم الطالب ورقمه الامتحاني داخل الكشف.

رابط نتيجة الثالث المتوسط 2022 نتائجنا الخارجي

وفي حالة اذا واجه الطلاب ضغط على الموقع الوزاري، وهذا كما حدث في نتائج السادس الابتدائي والتي أعلنت عنها الوزارة منذ حوالي شهر، فيمكن للطالب أن يذهب إلى أحد المواقع الخارجية الشهيرة ليستخرج نتيجته اذا توفرت فيها، وهذا حتى لا يواجه القلق الخاص بظهور النتيجة، وهذا عبر هذه الخطوات:

  • قم بعمل بحث عن موقع نتائجنا results في جوجل.
  • ثم تختر المحافظة، وتبحث داخلها عن اسم المدرسة في خانة البحث.
  • بعد الوصول إلى كشف المدرسة قم باستخراج النتيجة بنفس الطريقة، حيث إن الملفات المتاحة هي نفسها في موقع الوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *