ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022 جميع المحافظات بوابة التعليم الفني fany emis

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022 جميع المحافظات بوابة التعليم الفني fany emis

متى ستظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ، سؤال يطرحه طلاب مصر الذين يترقبون نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم الجولة الأولى. وكل الطلاب يرغبون في الحصول على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية قبل أن يحل عيد الأضحى، وقد أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بأنه قد تم الانتهاء من التصحيح بالفعل، والآن تتم مراجعة أوراق الطلاب مراجعة سريعة، وسيتم عرض نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 على بوابة التعليم الفني fany emis gov eg وطمأن كافة الطلاب بأن موعد ظهور نتيجة الدبلومات سيكون قبل العيد وليس عليهم أن يقلقوا بخصوص ظهور نتيجة الدبلومات الفنية، وفي هذا المقال سنعرض لكم كل تفاصيل موضوع إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس في مصر، تابعوا معنا التفاصيل.

متى ستظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2022

تم تداول سؤال متى ستظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بكثرة في كل محافظات مصر. والجميع يريدون التعرف على موعد نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم 2022. ومن المقرر أن تظهر النتائج قبل العيد حسب تصريح الوزير، إذ سينعقد مؤتمر خاص يتم فيه الإعلان عن النتيجة، وبعدها سيتم عرضها على بوابة التعليم الفني للنتائج fany emis gov eg، وللاستعلام عنها يجب عليكم اتباع ما يلي:

  • أولا: الذهاب إلى بوابة التعليم الفني الاستعلام عن نتيجة الدبلومات fany.emis.gov.eg
  • ثانيا: عليه أن يضغط على زر الاستفسار عن نتيجه الدبلومات الفنية بالاسم
  • ثالثا: يتوجب عليه اختيار الشعبة التي يدرس بها، صناعي أو زراعي أو فندقي، أو تجاري
  • رابعا: يتوجب عليه تعيين المحافظة التي يدرس فيها، ثم يدرج بيانات المدرسة مع الإدارة التعليمية التي ينتمي لها.
  • خامسا: يضيف المعلومات الشخصية ورقم الجلوس بالامتحان، ثم ينقر على زر الاستعلام عن النتيجة
  • أخيرا ينقر على زر إظهار النتيجة مع التقدير الذي تحصل عليه.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022

لم تحدد الوزارة موعد نتيجة الدبلومات الفنية، ولكن كل المؤشرات تدل على أن الدبلومات الفنية معاد سيكون في الساعات القليلة القادمة. إن النتائج جاهزة وهذا ما تم التصريح به من مصادر وزارية، كما تم الإعلان عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 برقم الجلوس والاسم. الخاصة بفئة الصم وضعاف السمع والذين بلغت نسبة نجاحهم 90 بالمئة، وسيتم تكريم كل الأوائل الحاصلين على درجات ممتازة.

إن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ستظهر هذا الاسبوع بشكل مؤكد، وسيتم عقد دورة ثانية للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ للنجاح. وسيكون هذا في تاريخ 30 من شهر يوليو المقبل، كما يمكن للطلاب الحصول على النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي. وسيعرض نتائج الطلاب من مختلف التخصصات، وسيتم إجراء تنسيق الدبلومات بعد ذلك ليختار كل طالب التخصص الذي يرغب به.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022

سيقوم وكيل التربية والتعليم في مصر الذكتور محمد مجاهد بالاتصال بكل الطلاب الأوائل في الدبلومة الفنية من أجل تهنئتهم. كما سيتم عمل حفل تكريم لهؤلاء الاشخاص في مقر الوزارة بعد أن يتم اعتماد النتائج من طرف الوزير. وبعد ذلك سيتمكن الطلاب من تقديم التظلمات على النتائج إلى لجنة النظام والمراقبة في مصر. وستحدد هذه الجهات الموعد للقيام بفحص كراسات الطلاب الدين قدموا التظلمات.

ظهرت اليوم الثالث من يوليو 2022نتيجة الدبلومات الفنية الدور الاول، وقد قام وزير التربية والتعليم باعتمادها بعد طول انتظار. وفي هذا الصدد وجه شكره إلى كل العاملين في قطاع التعليم الذين ساهموا في إنجاح الامتحانات. كما أشاد بجهودهم المبذولة طوال الفترة الماضية، وهذا فيما يخص نظام ثلاث سنوات الذي بلغت نسبة النجاح فيه 68 بالمئة. أما نسبة النجاح بالنسبة لنام خمس سنوات فهي خمسة وثمانون بالمئة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال متى ستظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2022. وقد ذكرنا لكم كل تفاصيل الحصول على نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 من خلال بوابه التعليم الفني fany.emis.gov.eg .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *