نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 بوابة التعليم الفني ظهرت عبر رابط fany emis gov eg

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 بوابة التعليم الفني ظهرت عبر رابط fany emis gov eg

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 ، العديد من الطلاب في مصر يترقبون موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم. وعما قريب سيقوم وزير التربية والتعليم باعتماد نتيجه الدبلومات الفنيه لدور الاول من خلال موقع بوابة التعليم الفني fany emis gov eg، وسيتمكن الطلاب المصريين في جميع الشعب الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي والزراعي من خلال موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2022، ومن المقرر أن يكون موعد إعلان نتيجة الدبلومات لنظام 3 و5 سنوات مع بداية الأسبوع المقبل، والتصحيح الآن في مراحله الأخيرة ويجري تجميع درجات الطلاب لتعرض نتيجه شهاده الدبلومات الفنية 2022 في مصر، كما سيتم الإفصاح عن نسب النجاح، وبعدها سيتاح لكل طالب إمكانية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات، وسنشرح لكم تفاصيل أكثر في مقالنا هذا.

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022

ساعات فقط تفصلنا عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 في مصر، بحيث سيتم عرض نتيجة الدبلومات النفية 2022 برقم الجلوس والاسم مع بداية يوليو الحالي حسب تصريح نائب الوزير. والاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية سيكون عبر رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 fany emis gov eg. ويمكن لكل طالب الدخول من خلال هذه البوابة واتباع الخطوات التالية التي سنعرضها لكم للحصول على النتائج:

  1. ادخل عبر موقع بوابة التعليم الفني لاستخراج النتائج fany.emis.gov.eg
  2. اضغط  على زر الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنية برقم الجلوس
  3. ثم اختر الشعبة التي تنتمي لها، إما صناعي أو زراعي أو فندقي، تجاري
  4. حدد المحافظة التي تدرس بها، ثم اكتب بيانات المدرسة التابع لها، والإدارة التعليمية
  5. أضف البيانات الشخصية ورقم الجلوس بالامتحان، ثم اضغط على زر الاستعلام عن نتيجة الدبلومات. وفي الأخير ستظهر النتيجة الخاصة بالطالب مع التقدير الذي تحصل عليه في الامتحانات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم

يمكنكم الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 بالاسم ورقم الجلوس بعد أن يتم الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي الذي سينعقد لـ إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بشكل رسمي لكل التخصصات. وقد بلغ عدد المتقدمين لنيل شهادة الدبلومات الفنية 2022 حوالي 853334 طالب وطالبة، وقد توزعوا على 6433 لجنة. أما عدد الذين اجتازوا الامتحانات وينتظرون نتيجه الدبلومات الفنيه الصناعيه حوالي 35533 طالب وطالبة.

تجدر الإشارة إلى أن امتحانات الطلاب في الدبلومة الفنية قد انتهت في الخامس من شهر يونيو 2022. والتي بدأت بتاريخ الثامن والعشرين من شهر مايو الماضي، هذا وقد تمت عمليات تصحيح الأوراق في لجان منضبطة. وحاليا عمليات التصحيح في مراحل متقدمة ويتم تجميع الدرجات قبل عرضها بصورة نهائية على الطلاب من خلال موقع نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 الدور الاول.

نتيجه شهادة الدبلوم التجاري 2022

ستكون نتيجه الدبلومات الفنية برقم الجلوس ستكون متاحة على بوابة التعليم الفني. وتم الانتهاء من تصحيح كل أوراق الصف الثالث ثانوي الصناعي. وبعد ذلك سيجري امتحانات الدور الثاني لكل الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ للنجاح في الدورة الأولى. وسيمتحنون في المواد التي رسبوا فيها. وسيتم عمل المراجعة النهائية قبل أن تعرض النتائج بصورة نهائية لكل طلاب نظام خمس وثلاث سنوات في مصر.

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم الإعلان عن نتيجة دبلوم الثانوي الفني لفئات الصم والبكم وضعاف السمع في كل التخصصات. هذا وقام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني باعتمادها رسميا. وقد بلغت نسبة الجاح لدى هذه الفئة تسعون بالمئة، بلغ إجمالي عدد المتقدمين للدبلومات الفنية من هذه الفئة حوالي 972 طالب وطالبة، كما كشف رئيس الإدارة المركزية بأنه سيتم تكريم الناجحين منهم.

أكدت مصادر من وزارة التربية والتعليم بأن المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية بأن الإعلان عن النتائج سيكون بداية الأسبوع القادم. ويتم الاستعلام عن النتائج بواسطة رقم الجلوس الخاص بكل طالب وقد انتهت كل أعمال الرصد والتصحيح وبقي فقط الإعلان عن النتائج. كما سيتم الإعلان عن أسامي كل الطلاب الأوائل في كل شعبة من أجل أن يتم تكريمهم بعد اعتماد النتائج.

لا زال الطلاب والأولياء يترقبون نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم بفارغ الصبر. وكانوا يتوقعون عن تظهر السبت 2 من يوليو لكن ذلك لم يحصل، ودعتهم الوزارة للتحلي بالصبر لأن النتائج جاهزة تماما وسيتم الإعلان عنها قبل موعد عيد الأضحى. إلى جانب ذلك سيتم تفعيل رابط بوابة التعليم الفني فور اعتماد النتيجة. من طرف الوزير الذي أعلن من قبل عن نتيجة الدبلومات للصم وضعاف السمع.

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022

كما كان متوقعا من قبل تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في مصر من طرف وزير التربية اليوم الأحد 3 من يوليو 2022. وجّه تهانيه إلى كل الطلاب الناجحين في مختلف المحافظات. كما شكر كل العمال في قطاع التربية ممن سعوا لإنجاح امتحانات الدبلومة الفنية. وقد بلغت نسبة النجاح الطلاب نظام ثلاث سنوات نسبة 68 بالمئة. أما نسبة الناجحين لنظام خمس سنوات حوالي خمسة وثمانون بالمئة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022. وهو من أكثر المواضيع بحثا لدى الطلاب الذين يترقبون نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس. ونطمئنهم إلى أنه سيتم عرضها قريبا من خلال رابط نتيجة الدبلومات الفنية fany emis gov eg. مع بداية الأسبوع المقبل حسب إعلان مصادر من وزارة التربية والتعليم التي أكدت بأن التصحيح في آخر المراحل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *