أسعار أضاحي الراجحي 1443 وكيفية التقديم بالخطوات للحصول علي الاضحية من الراجحي بالسعودية

أسعار أضاحي الراجحي 1443 وكيفية التقديم بالخطوات للحصول علي الاضحية من الراجحي بالسعودية

نقدم لكم اليوم كل المعلومات التي تخص أسعار أضاحي الراجحي 2022م، حيث قام مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية بتقديم عروض مميزة على أسعار الأضاحي الخاصة بعيد الأضحى المبارك وازداد التساؤل بشأن أسعار الهدى في مصرف الراجحي حيث أن البنك يقوم بتوفير أضاحي مميزة ويتم تحديد السعر على حسب الوزن وكل الأوزان متوفرة، وسنقوم بتوضيح لكم طريقة التقديم على الأضاحي بخطوات بسيطة في سطور مقالنا التالية.

أسعار أضاحي الراجحي 2022م لعيد الأضحى المبارك

قام مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية بعمل أسعار أضاحي مميزة خاصة بعيد الأضحى المبارك لعام 1443هـ – 2022م حيث بلغ سعر ضحايا البربري 855 ريال سعودي بينما سعر أضحية الرومانية 1080 ريال سعودي أما سعر أضحية النعيمي فهي 14900 ريال سعودي وكذلك فإن هناك عروض تبدأ من 799 ريال سعودي.

خطوات التقديم للحصول على أضاحي الراجحي السعودي

  • قم بالدخول أولًا على الرابط الخاص بمنصة الأضاحي الرسمية الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. https://www.adahi.org/
  • بعد ذلك يجب أن تقوم بتسجيل الدخول على المنصة وكتابة اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك في حالة أنه لديك حساب على الموقع.
  • وفي حالة أنه ليس لديك حساب قم بعمل حساب جديد على المنصة واكتب كل البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح.
  • ثم قم بالنقر على أيقونة “الخدمات الرئيسية” وهي موجودة على الصفحة الرئيسية ومنها قم بتحديد “نوع الأضحية” التي ترغب في اقتنائها.
  • حدد بعد ذلك الطريقة التي ستتبعها حتى تقوم بدفع قيمة الأضحية من خلال اختيار “وسيلة الدفع” ويتم الدفع من خلال بطاقات بنك الراجحي السعودي.
  • سيتم مطالبتك بكتابة بعض البيانات والمعلومات الشخصية ويجب أن تكون صحيحة وبدون أي خطأ أو تزوير مع إرفاق كل الأوراق والمستندات التي تدعم ذلك.
  • وبعد ذلك قم بالنقر على أيقونة “تأكيد الطلب” بعد ملء كافة الحقول وعدم ترك أي خانة فارغة وسيقوم الموقع بمراجعة صحة بياناتك المدخلة ومراجعة الطلب.
  • في النهاية سوف يتم إرسال رسالة هاتفية SMS على هاتفك المحمول تفيد قبول الطلب وتحدد موعد وطريقة الحصول على الأضحية التي قمت بالاشتراك فيها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *