“نتائجنا pdf متوفرة”.. نتائج ثالث متوسط 2022 الدور الاول ذي قار – واسط – اربيل – الأنبار – كربلاء – الكرخ – الرصافة – القادسية – المثنى

“نتائجنا pdf متوفرة”.. نتائج ثالث متوسط 2022 الدور الاول ذي قار – واسط – اربيل – الأنبار – كربلاء – الكرخ – الرصافة – القادسية – المثنى

نتائج ثالث متوسط 2022 الدور الاول، سوف نتعرف من خلال هذا المقال على رابط وزارة التربية العراقية نتائج الثالث المتوسط الدور الاول 2022 بالرقم الامتحاني والاسم فقط، بعد أن نشر الموقع الرسمي للوزارة في تصريحات صحفية لشبكة ملازمنا، أن إعلان نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٢ سوف يكون قبل إجازة عيد الاضحى المبارك، على أن تظهر إلكترونيًا لكافة وعموم المحافظات في نفس التوقيت وليس كل محافة على حدى، حيث تستعد المديريات ومركاز التصحيح لإجراء الأعمال النهائية وإرسال أوراق الإجابات ونسخة pdf الإلكترونية من نتائج الثالث متوسط الدور الاول إلى مركز التصحيح القومي الرئيسي تمهيداً لإعلانها هذا الأسبوع.

ما زال موقعكم موقع ثقفني يرصد ويتابع كل ما يخص من أخبار وملعومات عن نتائج ثالث متوسط 2022 العراق الدور الاول، بعد أن اكتملت الصورة وأصبحت واضحة، عقب أن أكدت وزارة التربية العراقية عن نشر نتائج الطلاب 2022 نهاية العام خلال ساعات وقبل عيد الاضحى خصوصًا قبل نهاية هذا الأسبوع الجاري.

رابط نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول

أكملت المديرية العامة للتقويم والامتحانات تصحيح الدفاتر الإمتحانية للمواد الدراسية لكافة المواد الممنهجة، وجاري استكمال تصحيح مادة الفيزياء، على أن يتم الانتهاء منها خلال يومين، تمهيداً لإعلان نتائج الثالث المتوسط هذا الأسبوع.

فيما أوضحت العينات العشوائية من أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب والطالبات ارتفاع نسب النجاح ضمن ننائج الدور الاول الثالث متوسط، ليمثل ذلك بشرى سارّة للكثير من الطلاب، حيث انخفض عدد الطلاب المقرر عليهم خوض اختبارات الدور الثاني إلى ثلث العدد تقريبًا مما كان عليه.

نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2022

سوف توفر وزارة التربية العراقية أكثر من سيرفر من أجل استقبال طلبات بحث أولياء الأمور والطلاب في عموم المحافظات، حتى لا يتوقف الموقع أثناء بحث الطلاب عن نتائج ثالث متوسط 2022 نتائجنا خصوصًا مثلما حدث في العام الماضي عندما توقف الموقع عدة ساعات وواجه الطلاب مشاكل وتأخر في الاستعلام عن علاماتهم.

نتائج ثالث متوسط 2022 الدور الاول
نتائج ثالث متوسط 2022 الدور الاول

خطوات الاستعلام عن نتائج ثالث متوسط 2022 الدور الاول

سوف يتم توفير روابط بديلة في حالة تعطل السيرفر بسبب الضغط أثناء ظهور النتائج.

يمكنك كتابة تعليق يحتوي بيانات اللجنة الامتحانية خاصتك في تعليق وسوف تصلك نتائج الثالث متوسط الدور الاول عموم المحافظات من ثقفني فور إعلانها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *