استظهار: نتائج الثالث المتوسط 2023 موقع نتائجنا الدور الاول وموقع ناجح عموم المحافظات العراقية

استظهار: نتائج الثالث المتوسط 2023 موقع نتائجنا الدور الاول وموقع ناجح عموم المحافظات العراقية

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 موقع نتائجنا محافظة بغداد – الكرخ الاولى – الكرخ الثانية – الكرخ الثالثة – الرصافة الاولى – الرصافة الثانية – الرصافة الثالثة – ذي قار – نينوى – المثنى – الانبار – كركوك – البصرة – صلاح الدين – بابل – القادسية – النجف – واسط – كربلاء – ديالى – ميسان من خلال هذا المقال على موقع ثقفني حيث نرصد لكم الكثير من التفاصيل والمعلومات.

تحديث: ما زال موقع ثقفني يتابع معكم نتائج الثالث المتوسط 2023 نتائجنا، وذلك بعد أن خرجت وزارة التربية العراقية، لتؤكد أن إعلان نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول سوف يكون قبيل عيد الاضحى المبارك، وتحديداً خلال الأسبوع الجاري، على أن تظهر النتائج في كافة المحافظات في نفس التوقيت على موقع وزارة التربية العراقية للنتائج.

نتائج الثالث المتوسط 2023 موقع نتائجنا

سوف نتعرف على كيفية حالة النتائج سواء صدرت أم لا في كافة المحافظات العراقية، رابط الاستعلام عنها،موعد ظهور شهادة التعليم المتوسط العراق 2023، خطوات الاستعلام عن نتائج ثالث متوسط 2023 الدور الاول.

كما نوفر لكم خدمة الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول 2023 نتائجنا من خلال كتابة تعليق في أسفل المقال وسوف نوافيكم بالعلامات فور وصولها إلينا.

نتائجنا نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الاول

انتهى الطلاب من أداء الامتحانات الخاصة بهم يوم 22 يونيو الماضي بامتحان اللغة الفرنسية والتركمانية حسب الشعبة، بعد أن بدأت باختبار الرياضيات يوم 12 من نفس الشهر، هذا ولم تتلق غرف المتابعة من وزارة التربية العراقية أي شكاوى من صعوبة الامتحانات.

https://youtu.be/FskLkO_J5Nc

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا

الجدير بالذكر أن أعمال التصحيح كانت تتم أولاً بأول مع انتهاء كل مادة، كما أنها تتم بشفافية كبيرة ودقة عالية، حتى لا يُظلم أي طالب أو طالبة، وفقًا لتويجهات وتصريحات السيد وكيل وزارة التربية والتعليم خلال جولته التفقدية التي أجراها منذ أيام.

رابط نتائج الثالث المتوسط الدور الاول 2023

الجدير بالذكر أن نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الاول نتائجنا سوف تصدر فور انتهاء أعال التصحيح والرصد، على أن تتوافر رسميًا على شبكة الإنترنت العنكبوتية مطلع الشهر المقبل وسوف نوفر لكم الروابط والمستجدات على مدار الساعة.

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوى قريبا
 تنزيل
ديالى قريبا
 تنزيل
الكرخ 1 قريبا
 تنزيل
الكرخ 2 قريبا
 تنزيل
الكرخ 3 قريبا
 تنزيل
الرصافة 1 قريبا
 تنزيل
الرصافة 2 قريبا
 تنزيل
الرصافة 3 قريبا
 تنزيل
النجف قريبا
 تنزيل
ذي قار قريبا
 تنزيل
القادسية قريبا
 تنزيل
صلاح الدين قريبا
 تنزيل
واسط قريبا
 تنزيل
اربيل قريبا
 تنزيل
السليمانية قريبا
 تنزيل
دهوك قريبا
 تنزيل
الأنبار قريبا
 تنزيل
بابل قريبا
 تنزيل
البصرة قريبا
 تنزيل
كربلاء قريبا
 تنزيل
كركوك قريبا
 تنزيل
ميسان قريبا
 تنزيل
المثنى قريبا
 تنزيل

أكتب بيانات الرقم الامتحاني / الاسم ثلاثي الخاص بك في تعليق في أسفل المقال وسوف تحصل على نتائج الثالث متوسط 2023 موقع نتائجنا فور صدورها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *