موعد اجازة سوق الاسهم السعودي عيد الاضحى 1443

موعد اجازة سوق الاسهم السعودي عيد الاضحى 1443

إن سوق الأسهم السعودي يعد السوق الأساسي الخاص بتداول الأسهم داخل المملكة، ولقد أعلن تداول السعودية عن ميعاد ابتداء إجازة عيد الأضحى تلك التي قد تساءل عنها الكثير خلال هذه الأيام بالتزامن مع اقتراب إتيان عيد الأضحى، وإليكم ميعاد اجازة سوق الاسهم السعودي والمزيد من التفاصيل الآخرى.

 اجازة سوق الاسهم السعودي

إن ميعاد الإجازة الخاص بعيد الأضحى لأسواق الأسهم بالمملكة السعودية يبدأ مع انتهاء التداول الأربعاء السابع من شهر ذي الحجة، ويوافق وقتها السادس من يوليو طبقاً للمصرح به من شركة التداول القابضة التابعة لمجموعة التداول السعودية، فهي تعد الشركة الأساسية التي تقوم بتولي الإدارة لسوق المال، وقالت الشركة بأن جميع عمليات التداول ستتوقف خلال أيام الإجازة كلها.

بإمكانك أن تتعرف على الوقت المتبقي لإتيان إجازة عيد الاضحى  بالنسبة لأسواق الأسهم بالمملكة، حيث أنه لم يتبقى أيام كثيرة وتبدأ العطلة، حوالى خمس أيام فقط تفصلنا عن إجازة العيد لسوق الأسهم.

ميعاد عيد الأضحى

إن كافة المسلمين بجميع أنحاء الأرض يستقبلوا العيد خلال هذا العام السبت التاسع من شهر يوليو، كما أن كافة المسلمين يحتفلون بالعيد من خلال الإحياء للشعائر الدينية وفقاً للسنة النبوية التي شرحت كافة الأمور الخاصة بعبادات الأعياد وغيرها، كما أن العيد له مظاهر من البهجة والاحتفال تكون مرسومة على الوجوه كبار وصغار، ويمتلئ الجو بأجواء المحبة والتسامح.

ومن المفترض بأن العيد يكون محدد بعد رؤية الهلال، وبما أن رؤية هلال ذي الحجة واضحة ولقد بدأ اليوم شهر ذو الحجة، ولذلك فإن الوقت المتبقي على إتيان عيد الأضحى من وقتنا هذا هو ثمانية أيام، فالعيد يكون باليوم العاشر من شهر ذي الحجة، أما عن التاريخ الميلادي سيكون تسعة يوليو.

متى تنتهي اجازة العيد بسوق الأسهم

إن عطلة عيد الأضحى بسوق الأسهم تبدأ السابع من شهر ذي الحجة وتنتهي 14 من نفس الشهر يوافق هذا التاريخ 13 من شهر يوليو، وشركة التداول قد قالت بأن العمل سيتم استئنافه بسوق التداول بعد أن تنتهي الإجازة مباشرة، وبأن العمل متوقف تماماً خلال مدة الإجازة ولن يستأنف إلا بعد انتهائها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *