رابط نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022 من خلال بوابة التعليم الفني fani.emis.gov.eg

رابط نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022 من خلال بوابة التعليم الفني fani.emis.gov.eg

يتم إصدار نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس لطلاب المدارس الثانوية الفنية بجميع أقسامهم التجارية والفندقية والصناعية والزراعيةحيث يرغبون في الاستفسار عن موعد ظهور النتيجة وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الدبلومات الفنية ستعلن بالاسم ورقم الجلوس لعام 2022 وستكون متاحة عبر بوابة التعليم الفني خلال الساعات القليلة المقبلة ومن خلال هذا المقال سوف نعمل على توفير كافة المعلومات حول هذا الموضوع.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس بالاسم الدور الأول

بدأت امتحانات الدبلومات الفنية 2022 للفصل الدراسي الثاني يوم السبت 28 مايو 2022، وانتهت يوم الخميس 9 يونيو من الشهر الجاري واستمرت لمدة أسبوعين.

وبحسبالأقوال فإن 830753 طالبا وطالبة خضعوا لامتحانات الدبلوم الفني في جميع تخصصات الدبلومات الفنية، الزراعية والصناعية والفندقية والتجارية والتعليم المزدوج.

وقد أكد محمد مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استمرار العمل على تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية، وسيتم الإعلان عن ذلك رسميًا من قِبل الدكتور طارق شوقي بعد اعتمادها وسوف يتم على إعلانها لكافة الأقسام والمدارس الفنية من خلال بوابة التعليم الفني لنتيجة الدبلومات الفنية 2022.

تتزايد معدلات البحث في محرك بحث جوجل عن نتائج الدبلومات الفنية في عام 2022، ومن المقرر الموافقة عليها ونشرها في بداية الأسبوع المقبل يوم السبت أو الأحد على أبعد تقدير وأكد ذلك الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنها سوف تظهر في نهاية شهر يونيو الحالي أو في أوائل يوليو القادم وذلك كحد أقصى.

رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية 2022

يمكن لطلاب الشهادة الفنية الاستعلام عن نتائج الامتحانات من خلال بوابة التعليم الفني متبوعة بالخطوات التالية:

  • انقر على زر الطالب.
  • حدد استعلامًا لعرض نتائج الدبلومات الفنية 2022.
  • من الفصول الفنية الموجودة، حدد فئة الطالب.
  • ثم اختر المقاطعة التي ينتمي إليها الطالب.
  • ثم أدخل البيانات المطلوبة مثل عدد مقاعد الطلاب وعدد المقاعد والبيانات المتعلقة باسم المدرسة والإدارة.
  • ثم اضغط على الاستعلام وسيظهر لك الدرجات والعلامات الخاصة بكل مادة وكذلك النتيجة الكلية بعد اعتماد الشهادة من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ينتظر طلاب وطالبات الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية أي أخبار تتعلق بالموعد الرسمي الخاص بنتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2021-2022 والتي من المقرر أن تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة على أن يتم الحصول عليها باستخدام رقم الجلوس فقط أو الاسم ورقم الجلوس عبر الرابط الرسمي لبوابة التعليم الفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *