كريم طبيعي بدون أضرار لترطيب البشرة وتفتيح لونها من أول استعمال

كريم طبيعي بدون أضرار لترطيب البشرة وتفتيح لونها من أول استعمال

كريم طبيعي بدون أضرار لترطيب البشرة وتفتيح لونها من أول استعمال، نقدم لكم اليوم طريقة تحضير كريم طبيعي غاية في الروعة لتبييض البشرة والحصول على بشرة متوهجة وصافية. إليكي سيدتي كيفية إعداد كريم طبيعي مفتح للبشرة ومزيل للبقع والتصبغات والروؤس السوداء، لتحضير هذا الكريم نحتاج إلى الحليب فهو يحتوي على حمض اللاكتيك والذي يساعد على تقشير البشرة ويخلصها من خلايا الجلد الميتة، كما أن الحليب يحتوي على عناصر غذائية ومركبات كيميائية تساعد على تفتيح البشرة وإزالة اسمرار الجلد والبقع البنية، بالإضافة إلى دوره في تأخير ظهور علامات شيخوخة البشرة كالتجاعيد والخطوط الدقيقة، الحليب كذلك يعمل على تقليل حجم مسام البشرة ويعمل على ترطيب خلايا البشرة وحمايتها من الجفاف، وذلك لاحتوائه على نسبة ممتازة من الدهون الصحية.

كريم طبيعي لترطيب وتفتيح البشرة

يتكون كريم تبييض البشرة الطبيعي من العناصر الآتية:

  1. قطعة صابون بأي نوع ذو جودة عالية.
  2. كوب حليب.
  3. ملعقة كبيرة من نشا الذرة.
  4. قطعة واحدة من الجبن مثلثة أو مربعة الشكل.

في البداية نأخذ قطعة الصابون الذي نرغب في إضافتها ونقوم ببشرها بواسطة مبشرة؛ حتى نحصل على مقدار 3 ملاعق كبيرة من الصابون المبشور، ومن جانب آخر نضع الحليب في قدر مخصص للطبخ ونقوم بتسخينه جيداً ثم نضف إليه الصابون المبشور، نخلط جيداً حتى يذوب الصابون في الحليب وبعد ذلك نقوم بإضافة نشا الذرة ونقوم بالخلط مرة أخرى، بعد ذلك نضع القدر على نار هادئة مع التحريك المستمر حتى نحصل على خليط كريمي بقوام ثقيل.

تفتيح لون البشرة طبيعياً

بعد ذلك نضف قطعة الجبن ونخلط بشكل جيد حتى يذوب الجبن ونحصل على خليط كريمي يسهل تطبيقه على البشرة. نطبق الكريم على بشرة نظيفة ثم نتركه على البشرة لمدة 25 دقيقة وبعد ذلك نغسل البشرة بالماء الدافئ ثم بالماء البارد، سنلاحظ الفرق من أول إستخدام فستصبح بشرتنا بيضاء وستختفي البقع والتصبغات، ستصبح بشرتنا صافية وخالية من كل العيوب ولافضل النتائج نكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، نحتفظ بالكريم المتبقي في علبة نظيفة ونخزنه في الثلاجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *