وفاة إيمان عبدالعاطي أسمن أمرآة في العالم بعد رحلة علاج من السمنة في الهند والإمارات

وفاة إيمان عبدالعاطي أسمن أمرآة في العالم بعد رحلة علاج من السمنة في الهند والإمارات

وفاة إيمان عبدالعاطي ، كانت إيمان عبدالعاطي قد خضعت لجراحة لإنقاص الوزن بمستشفى سيفي في مومباى، وقالت المستشفى أنها يمكن مغادرتها المستشفى، بعد أن أصبح وزنها 172 كيلو جرام، حيث أن وزنها السابق كان يقدر بـحوالي 500 كيلو جرام، واتهمت شقيقة إيمان المستشفى بالكذب، وطالبت بأن تبقى مدة أكبر بالمستشفى، لكن تم نقل إيمان إلى مستشفى برجيل في إمارة أبوظبي بالإمارات، وذلك وفقاً لتقرير الأطباء المعالجين بالمستشفى.

 أسباب وفاة إيمان عبدالعاطي

صدر بيان من مستشفى برجيل بالإمارات قالت فيه أن إيمان عبدالعاطي توفيت بسبب خلل في وظائف أعضاء الجسم، بما في ذلك الفشل الكلوي، وقالت المستشفي أن إيمان خضعت لإشراف 20 طبيباً من مختلف التخصصات، تمكنوا بنجاح من تحسين حالتها الصحية منذ وصولها إلى مستشقى برجيل بالإمارات.

رحلة العلاج بالهند قبل وفاة إيمان عبدالعاطي بمستشفى برجيل بأبوظبي

قالت المستشفى في بيانها الصادر، أن إيمان سوف تتلقى علاجاً طبيعياً ثانوياً بمستشفى برجيل، التي تعتبر أقرب لها ولأسرتها لبلدها مصر، وقالت المستشفي أنها فخورة بجهود فريق العمل من الأطباء المعالجين لإيمان، وقالت أنها خضرت للعلاج في طائرة شحن، والآن تغادر كراكبة عادية في مقعد درجة رجال الأعمال.

وأبدت المستشفى استيائها من الفيديو، الذي قامت شقيقة إيمان ببثه، على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي قالت فيه أن شقيقتها فاقدة القدرة على الكلام والحركة، وأنها لم تفقد الوزن الذي زعمت المستشفى أنها فقدته.

ونفي الطبيب قائد فريق العلاج، هذه المزاعم عبر تغريده له نشرها على الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقالت شيماء عبدالعاطي شقيقة إيمان لـ بي بي سي أن شقيقتها مازالت تستخدم قناعاً للأكسجين أغلب الوقت وأنها تتلقي الغذاء من خلال أنابيب تمتد أنفها إلى معدتها، حتى وفاة إيمان عبدالعاطي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *