عاجل: وفاة أسمن امرأة في العالم المصرية “إيمان عبدالعاطي” بعد رحلت علاج استمرت 9 أشهر وفقدنها نصف وزنها والمستشفي توضح السبب

عاجل: وفاة أسمن امرأة في العالم المصرية “إيمان عبدالعاطي” بعد رحلت علاج استمرت 9 أشهر وفقدنها نصف وزنها والمستشفي توضح السبب

إيمان عبدالعاطي، أعلنت مستشفي برجيل بأبو ظبي المتخصصة في علاج أسمن امرأة في العالم المصرية “أيمان عبدالعاطي” خبر وفاتها صباح اليوم الأثنين، موضحه أن سبب الوفاة قد جاء نتيجة أزمة صحية تعرضت إليها وتسببت في اختلال وظائف أعضاء الجسم، الأمر الذي ترتب عليه تعرضها لفشل كلوي.

تعليق مستشفي أبو ظبي على وفاة إيمان عبدالعاطي

أكدت المستشفي أن المصرية إيمان كانت تحت إشراف فريق طبي مكون من 20 طبيب، في تخصصات مختلفة لمتابعة حالتها الصحية، وتمن الفريق من فقداها لوزنها ما يعادل النصف تقريبا منذ وصولها للإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد رحلت علاج لم تنجح في الهند أستمرت لفترة قصيرة.

كما أوضحت المستشفي في تعليقها على خبر الوفاة، أن إيمان قد استسلمت لمرضها مرض السمنة، وقد لفظت أنفاسها الأخيرة صباح فجر اليوم داخل المستشفي.

كما وجهت إدارة المستشفي تعازيها لأسرة المصرية إيمان عبدالعاطي، معلنه الحداد عليها داخل جميع مستشفيات برجيل.

تعليق أسرة إيمان عبدالعاطي

حتى الأن لمتصدر أسرة إيمان أي تعلق على خبر وفاتها، منتظرين وصولها للأراضي المصرية لدفنها، وذلك بعد إنتهاء إجراءات سفر المتوفيه، والتي من المتوقع إنتهائها في القريب العاجل.

تحديث:

موعد وصول جثمان إيمان عبدالعاطي لمصر

فقد صرح مدير مستشفي برجيل بأبوظبي، أنه من المقرر أن يصل جثمان أسمن امرأة في العالم لمدينة الأسكندرية بمصر، يوم غد الثلاثاء ايتعدادا لدفنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *