“جميع المدارس All” نتائج وزارة التربية الصف الثاني عشر app.moe.edu.kw

“جميع المدارس All” نتائج وزارة التربية الصف الثاني عشر app.moe.edu.kw

نتعرف معكم على نتائج الثاني عشر 2022، وهذا باستخدام الرقم المدني الخاص بالطالب، وخاصة أنه تفصلنا ساعات قليلة أو ربما لحظات حسب وقت قرائتك للمقال على نزول نتائج الدور الأول للصف الثاني عشر 2022 الدور الأول، وهذا ما سنتابع تفاصيله معكم في هذا المقال، كما وسنتابع معكم كيفية تقديم التظلمات الخاصة بالطلاب عبر الرابط الذي أعلنت عنه وزارة التربية في بيانها الرسمي في حسابها على تويتر، فتابعوا اخواني واخواتي الطلاب بالكويت.

أخبار نتائج وزارة التربية

وقد قامت الوزارة بنشر تغريدات في حسابها الرسمي خلال الساعات القليلة الماضية، وسنركز معكم في هذا المقال على تغريدتين، الأولى بخصوص موعد ظهور النتائج، والثانية بخصوص مواعيد تقديم التظلمات الخاصة بالطلاب والرابط المخصص لها.

كما وقد صدر خبرا من داخل لجان التصحيح يطمئن مئات الطلاب والطالبات بخصوص نسب النجاح والرسوب، حيث جاءتنا أخبارا مبشرة تفيد بأن نسب النجاح هذا العام بين الطلاب عالية ومبشرة، وهذا ما ساهم في تقليل القلق بين الطلاب والطالبات.

موعد نتائج الصف الثاني عشر

وقد أعلنت الوزارة في التغريدة الخاصة بالمواعيد عن الموعد الخاص بظهور النتائج، وهذا البيان جاء كالآتي:

"<yoastmark

  • إعلان نتائج الصف الثاني عشر الثانوي (علمي، أدبي، تعليم ديني) بيوم الاحد الموافق 26 يونيو 2022.

ونتوقع حسب خبرتنا الطويلة مع النتائج في الكويت أن النتائج ستظهر من الساعة العاشرة صباحا، وهذا بحد أقصى حتى المغرب، ولكن لن تتأخر بهذا الشكل حيث تعودنا دوما من وزارة التربية الكويتية التبكير في المواعيد.

موعد التظلمات للثانوية العامة بالكويت 2022

وأما بالنسبة للتظلمات، فقد أعلنت أيضا الوزارة في منشور بعد منشور المواعيد بالأعلى عن موعد فتح باب تقديم التظلمات، وقد جاء هذا البيان أيضا كالآتي:

"<yoastmark

  • تبدأ التظلمات من يوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو 2022.
  • تستمر التظلمات حتى يوم 30 يونيو 2022.
  • ويمكنك الدخول لتقديم التظلم عن طريق مسح الQR الموجود بالأعلى.

وها نحن هنا، ننتظر ظهور نتائج الطلاب والطالبات بالمرحلة الثانوية، والتي نتمنى أن تكون نسب الطلاب عالية، وليس مجرد نجاحا فحسب، حيث إن نسبة الطالب ستفرق معه بشكل كبير في اختيار التخصص الجامعي الخاص به، وقد تابعنا معكم هنا في موقع ثقفني التقديم في جامعة الكويت 2022، فتابعوا معنا دائما اخواننا واخواتنا الطلاب.

نتائج وزارة التربية

ويمكنكم الدخول إلى موقع المربع الإلكتروني الرسمي واستخراج نتائجكم بدون أية مشاكل وهذا في حين نزول البيان الرسمي من الوزارة بنزول النتائج وإعلان أسماء الأوائل على مستوى الكويت في الشعب المختلفة، فتابعوا معنا.

https://www.youtube.com/watch?v=8WtM1ywT0gY&ab_channel=WeBari

رابط نتائج الثانوية العامة 2022

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *