وصفه سحرية هتطولي بيها رموشك وتكثفيها بدون أضرار وهتلاحظي النتيجة

وصفه سحرية هتطولي بيها رموشك وتكثفيها بدون أضرار وهتلاحظي النتيجة

وصفة طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش، إن الرموش الكثيفة والطويلة من أكثر علامات جمال وجاذبية المرأة، لذلك تبحث العديد من الفتيات عن افضل طريقة لتطويل الرموش طبيعيا بدلا من استخدام المنتجات الصناعية التي تضر بسلامة العين، لذلك نقدم لك أهم طريقة لتطويل الرموش وتكثيفها طبيعيا.

وصفة طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش

تعرف على أهم طرق تطويل الرموش طبيعيا
يوجد بعض النصائح الهامة التي يجب عليك إتباعها للحصول على رموش طويلة وكثيفة طبيعيا بدون استخدام أي أدوات تجميل، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • تدليك الجفون وتنظيف الرموش بالفازلين
    يجب عليك تنظيف الرموش بشكل يومي للحفاظ عليها من التعرض للغبار وبقايا المكياج، وذلك لأن عملية التدليك تحفز الدورة الدموية وتفتح شعيرات الرموش.
    لذلك قومي بغمس فرشاة الماسكارا في الفازلين، ثم مشطي شعيرات الرموش من الداخل للخارج مرتين في اليوم.
  • زيت الخروع لتطويل الرموش
    يعد زيت الخروع أفضل محفز لبصيلات الشعر، لذلك يدخل في العديد من الوصفات الطبيعية التي تعمل على معالجة بصيلات الشعر.
    قومي بغمس فرشاة الماسكارا أو قطعة من القطن في زيت الخروع، ثم قومي بتمشيط رموشك به بشكل يومي.
    لكن يشترط تنظيف الرموش وإزالة بقايا المكياج قبل وضعه، ثم قومي بغسل رموشك من زيت الخروع في كل صباح و تمتعي برموش طويلة وكثيفة طبيعيا.
  • الصبار أو الألوفيرا لتطويل الرموش
    يدخل هلام الصبار في تصنيع العديد من المنتجات والمواد التجميلية لأنه غني بالفيتامينات المفيدة للبشرة والشعر، ويستخدم هلام الصبار في تطويل الرموش وتكثيفها.
    قومي بتجهيز الهلام واستخراجه من الصبار ثم اخفقي الهلام جيد حتى يصبح ناعما وسائل ، ثم اغمسي فرشاة الماسكارا في الصبار ومشط بها رموشك في كل مساء ثم اغسليه في الصباح ولاحظي نتائجه المذهلة.

وصفه زيت الزيتون لتطويل وتكثيف الرموش

من المعروف أن زيت الزيتون غني بالعديد من المركبات التي لها دور فعال في تطويل الرموش وتكثيفها، كما يعزز الأصباغ الموجودة في الشعيرات التي تحافظ على رموشك غامقة اللون وأكثر لمعان.
كل ما عليك هو غمس بعض أعواد الأذن في زيت زيتون دافئ، ثم ضعي هذه الأعواد كل يوم على رموشك السفلية والعلوية واتركيه لمدة تتراوح من 5 ل 10 دقائق، و اشطفي رموشك بعد ذلك بالماء الفاتر لتحصلي على رموش كثيفة وجذابة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *