عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir مع التقسيط بدون فوائد من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir مع التقسيط بدون فوائد من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir متاحة الآن مع خدمة التقسيط بدون فوائد المقدمة لكل المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، وتشمل الخدمة كل أنواع الإلكترونيات الحديثة سواء الخاصة بالمنزل، أو الأجهزة الذكية، وتقدم مكتبات جرير اون لاين الكثير من الخصومات التي تصل إلى نسبة 60%، وهذا حتى فترة محدودة.

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir مع التقسيط بدون فوائد من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض مكتبة جرير jarir bookstore تقدم لكم أقوى التخفيضات الصيفية في متاجر السعودية الكبيرة، حيث تضم أسعار رائعة للجوالات، والساعات الذكية، وأجهزة الكمبيوتر والتابلت، بجانب مختلف أجهزة المنزل الذكي، مع كاميرات الديجيتال، ومستلزمات الدراسة، وأجدد الكتب المطروحة من أهدشهر الكتاب في الوطن العربي، وتستمر التخفيضات حتى يوم 6 يوليو 2022، وهي تضم خدمة تقسيط جرير لكل العملاء.

مكتبة جرير jarir bookstore

مكتبة جرير jarir bookstore
مكتبة جرير jarir bookstore
  • لابتوب اسوس زينبوك 14 فليب، كمبيوتر متحول 2 في 1، مصمم بشكل ملف، يعمل بمعالج ايه ام دي رايزن 9 5900 اتش اكس، مصمم مع شاشة بمقاس 14 بوصة، ويأتي مع قرص صلب بمساحة للذاكرة الخاصة بالتخزين سعتها 1 تيرا بايت اس اس دي، مع مساحة للذاكرة الموقتة للرام سعتها 16 جيجا بايت، متاح بسعر 4999 ريال سعودي بدلًا من 5999 ريال سعودي، بخصم 16%، وتوفير 1000 ريال سعودي.

عروض جرير

تقدم كل فروع جرير مول ارخص اسعار للأجهزة الحديثة من جوالات ايفون iphone وسامسونج وكذلك جوالات شاومي xiaomi واوبو بأسعار مناسبة جدًا، كما تحتوي الخصومات ساعات ذكية من هواوي huawei وفيت بيت، ذلك بالإضافة إلى كاميرات الديجيتال الرقمية التي تقدم لكم صور بأعلى جودة، كما تجدون تخفيضات على كل أجهزة الكمبيوتر اللوحي والمحمول من التابلت والأيباد واللابتوب،

تقسيط جرير
تقسيط جرير
مكتبات جرير
مكتبات جرير

jarirbookstore

  • جوال ايفون 11 iphone 11 5g بسعة 64 جيجابايت، متاح بسعر 1999 ريال سعودي بدلًا من 2999 ريال سعودي، بخصم فوري 33%، ومتاح التقسيط على 12 دفعة بمبلغ 166 ريال سعودي شهريًا.
  • جوال شاومي 11 xiaomi 11 5g بسعة 256 جيجابايت، متاح بسعر 2799 ريال سعودي بدلًا من 3299 ريال سعودي، بخصم فوري 15%، ومتاح التقسيط على 12 دفعة بمبلغ 233 ريال سعودي شهريًا.

تقسيط جرير

  • جوال سامسونج جالاكسي اس 22 الترا samsung galaxy s22 ultra 5g بسعة 512 جيجا بايت للذاكرة الداخلية، مع مساحة 12 جيجا بايت مخصصة لذاكرة الرام، الجوال متاح ضمن التخفيضات بسعر 5499 ريال سعودي بدلًا من 5699 ريال سعودي، بخصم فوري 200 ريال سعودي، يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، ومتاح التقسيط على 12 دفعة بمبلغ 458 ريال سعودي شهريًا.
  • جوال شاومي 11 تي برو xiaomi 11t pro مع شاشة مقاس 6.67 بوصة، بسعة 265 جيجا بايت للذاكرة الداخلية، مع مساحة 12 جيجا بايت مخصصة لذاكرة الرام، الجوال متاح ضمن التخفيضات بسعر 2099 ريال سعودي بدلًا من 2699 ريال سعودي، بخصم فوري 22%، يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، ومتاح التقسيط على 12 دفعة بمبلغ 174 ريال سعودي شهريًا.

جرير

متاح في موقع جرير اون لاين أجدد أنواع السماعات الحديثة من الايربودز، بجانب كل ملحقات الجوالات وأكسسواراتها، أيضًا يوجد أجهزة حديثة خاصة بالمنزل الذكي، وأجهزة الواي فاي، والطابعات، وشاشات الألعاب، وملحقات الكمبيوتر من لوحات المفاتيح والأقراص الصلبة الخاصة بذاكرات التخزين.

jarir
jarir
jarirbookstore
jarirbookstore

jarir

  • شاشة العاب منحنية هواوي ميت فيو جي تي بمقاس 27 بوصة، شاشة ال اي دي،  متاحة بسعر 1299 ريال سعودي بدلًا من 1699 ريال سعودي، بخصم 24%، ومتاح التقسيط على 12 شهر بمبلغ 108 ريال سعودي شهريًا.
  • لوحة مفاتيح وفأرة لاسلكية اتش بي بافيليون 800،  تجدوهم بسعر 199 ريال سعودي بدلًا من 249 ريال سعودي، بخصم فوري 20%.

مكتبات جرير

تضم شركة جرير للتسويق كل ما قد تحتاجون إلية من أدوات مكتبية ومستلزمات للدراسة في كل المراحل التعلمية، كما يوجد بها تشكيلة متنوعة من أشهر الكتب وأحدثها في داخل المملكة العربية السعودية، والأسعار تجدوها في التالي بهصم كبير ضمن تخفيضات الصيف.

جرير
جرير
مكتبة جرير jarir bookstore
مكتبة جرير jarir bookstore

قدمنا لكم اليوم أقوى تخفيضات جرير السعودية لهذا الموسم، وشملت الأسعار خصومات كبيرة على الجوالات، والتابلت، والأيباد، ومختلف الأجهزة الذكية للمنزل، مع كتب بسعر مخفض، وللمزيد تابعوا موقعنا يوميًا.

حيث يعرض لكم موقعنا كل يوم كل ما يخص عالم الأسعار داخل المملكة العربية السعودية من كل المتاجر الشهيرة، سواء تلك التي تقدم خصومات على الأجهزة الإلكترونية وأجهزة المنزل، أو التي تقدم خصومات على السلع الإستهلاكية والمعمرة أو قطع أثاث المنزل، كل هذا وأكثر نقدمه لكم على موقعنا الرسمي فتابعونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *