بسعر رخيص امتلك سيارة تويوتا يارس 2019 مستعملة ومواصفات رائعة

بسعر رخيص امتلك سيارة تويوتا يارس 2019 مستعملة ومواصفات رائعة

تويوتا هي واحدة من الشركات التي كانت موجودة في السوق لسنوات عديدة. لقد برعت في تقديم النماذج المختلفة التي أطلقتها في السوق، لطالما حاولت سيارة تويوتا تطوير نفسها بشكل كبير حتى تتمكن من منافسة السيارات ذات التصميمات الأوروبية. تمكنت تويوتا من تحقيق ذلك من خلال ابتكار سياراتها وتحسينها باستمرار. نتيجة لذلك، أصبحت Toyota واحدة من أشهر ماركات السيارات في العالم، قد نجحت بالفعل في ذلك من خلال الموديلات المختلفة التي صدرتها ، بما في ذلك تويوتا يارس 2019، يارس هي سيارة صغيرة الحجم لديها تم إعادة تصميمه لعام 2019 وهو متوفر الآن مع مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة.

سيارة تويوتا يارس 2019 مستعملة للبيع

سيارة تويوتا يارس 2019 المستعملة هي سيارة رائعة لأي شخص يبحث عن سيارة ميسورة التكلفة وموثوقة، هذه السيارة مثالية للقيادة في المدينة وهي فعالة للغاية في استهلاك الوقود، يسهل ناقل الحركة الأوتوماتيكي القيادة واللون الأبيض مثالي لأي شخص يريد مظهرًا نظيفًا وأنيقًا، إذا كنت تبحث عن سيارة فإن تويوتا يارس مستعملة من عام 2019 تعد خيارًا رائعًا. مع محرك سعة 1.6 لتر وقوة 90 حصانًا، فهو مثالي للقيادة في المدينة ويمكن أن تصل سرعته إلى 175 كيلومترًا في الساعة. بالإضافة إلى ذلك ، مع محرك 1300 سم مكعب ، فهو موفر للوقود ولن يؤثر على محفظتك في المضخة.
للتواصل 0569022659

مواصفات السيارة تويوتا يارس 2019

تم تجهيز تويوتا يارس 2019 الجديدة بمساحات داخلية كبيرة، أمامية وخلفية، مما يجعلها سيارة مريحة للرحلات الطويلة. تم تصميم السيارة أقل من الإصدارات السابقة، مما جعلها أكثر اتساعًا على جانب المقصورة كما تم تصميم السيارة بمواد عالية الجودة مما يجعلها سيارة متينة تمنح إمكانية طي المقاعد الخلفية لأسفل السيارة نغمة أكثر احترافية

  • هي سيارة صغيرة الحجم مثالية لأولئك الذين يبحثون عن سيارة عملية وفعالة في استهلاك الوقود.
  • تتميز Yaris بتصميم داخلي واسع مع مقاعد مريحة تتسع لما يصل إلى ثلاثة أشخاص.
  • يعمل ناقل الحركة في السيارة بنظام CVT الذي يعطي وضعية قيادة مناسبة بأقل معدل احتراق.
  • تعتبر Yaris أيضًا متعة في قيادة السيارة ، وذلك بفضل معالجتها الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *