عروض بنده السعودية الأسبوعية على الجوالات تصل الى 40% في جميع الفروع

عروض بنده السعودية الأسبوعية على الجوالات تصل الى 40% في جميع الفروع

اشتري من عروض بنده السعودية أقوى الخصومات والتخفيضات التي تقدمها الشركة، وتبدأ هذه الخصومات بداية من 15٪ وتصل تلك الخصومات إلى ما يزيد عن 65٪، ويستطيع كل عميل شراء كافة احتياجاته بهذه الخصومات علاوة على الهدايا التي يحصل عليها العميل عند شراء أكثر من سلعة من نفس النوع، ومن خلال موقعنا نحرص على تقديم هذه الخصومات للاستفادة منها في مواعيدها المطروحة داخل فروع الشركة.

عروض بنده السعودية

تقدم أسواق بنده السعودية أقوى عروض ترويجية لعملاء بنده الكرام على جميع أنواع السلع، وأهم وأبرز هذه العروض هي العروض الكبيرة على جميع السلع والأصناف الغذائية المتنوعة مثل الخضروات والفواكه واللحوم والدواجن الطازجة والمجمدة والبقالة بجميع أنواعها.
كما تقدم أسواق بنده لتجارة التجزئة بالمملكة العربية السعودية أقوى وأضخم العروض على الأجهزة والأدوات الكهربائية المنزلية وأجهزة الجوال واللاب توب، وهذه الأجهزة من إنتاج شركات عالمية شهيرة ومتخصصة في مجال الإلكترونيات الحديثة.
لا تفوت أهم التخفيضات التي تقدمها الشركة للعملاء في مختلف الفروع الموزعة داخل محافظات جمهورية مصر العربية، وهذه الخصومات تشمل كافة السلع المطروحة داخل أقسام بنده السعودية.

تخفيضات بنده السعودية

  • تنزيلات أسواق بنده السعودية على هاتف بذاكرة داخلية تصل إلى 32 جيجا بايت مع الذاكرة العشوائية 2 جيجا بايت بسعر 319 ريال سعودي بدلاً من 349 ريال سعودي.
  • عرض خاص من بنده على جوال نوكيا 6300 بذاكرة داخلية 512 ميجا بايت بسعر 185 ريال سعودي بدلاً من سعر 223 ريال سعودي.
  • خصومات هايبر بنده على جوال لينوفو كاي 14 بذاكرة داخلية للهاتف 32 جيجا بايت، مزود بالذاكرة العشوائية 2 جيجا بايت بسعر 379 ريال بدلاً من 499 ريال سعودي.
  • تخفيضات مجلة بنده على جوال فيفو واي 72 بذاكرة الهاتف 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت بسعر 1099 ريال سعودي بدلاً من 1299 ريال سعودي.
  • تنزيلات أسواق بنده السعودية على موبايل سامسونج A71 بسعر خاص 1299 ريال سعودي بدلاً من 1759 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *