سعر آيفون X وأرخص دول يمكن شراء iphone x منها وموعد طرحه

سعر آيفون X وأرخص دول يمكن شراء iphone x منها وموعد طرحه

سعر آيفون X ، وهو أحدث أصدارات شركة أبل العالمية التي تمتعنا بأصدار أفضل الهواتف في العالم بمميزات لا مثيل لها، وهذا ما يجعلها تتربع علي عرش تصنيع الهواتف السنوات الماضية بالرغم من المنافسة الشرسة بينها وبين العديد من الشركات الاخري مثل سامسونج، هواوي، htc والعديد من الشركات التي أستطاعت خلال الفترة الماضية الظهور بالاسواق العربية والعالمية والمنافسة مع أكبر الشركات.

سعر آيفون X

يأتي هاتف أي فون x الجديد بسعر 1116 دولاراً أمريكياً لسعة 64 جيجابايت، 1288 دولاراً أمريكياً لسعة 256 جيجابايت، أما عن سعر الجهاز بدولة الامارات العربية المتحدة فيأتي سعر iphone x سعة 64 جيجابايت بـ 4099 درهماً إماراتياً ، أما سعر iphone x سعة 256 جيجابايت فيأتي بسعر 4729 درهماً إماراتياً.

ارخص سعر آيفون X

أما عن أرخص البلاد التي يمكنك شراء iphone x منها فهي :

الولايات المتحدة الامريكية حيث سوف يعرض هاتف أيفون x الجديد بسعر 999 دولار اميركي فقط لانها المتجر الرئيسي، ويأتي بعدها اليابان وكندا وهونج كونج.

أما في الدول العربية فأرخص دولة سوف تعرض هاتف آيفون أكس الجديد هي دولة الامارات العربية المتحدة، سوف يطرح سعر الايفون x الجديد بها بـ 4099 درهم فقط اي حوالي 1116 دولار بمعدل زيادة 17 دولار عن سعره الاصلي.

اغلي سعر آيفون X

أما عن أغلي البلاد التي سوف يتم طرح هاتف ايفون اكس الجديد بها فهي البرازيل بسبب الضرائب الباهظة التي تضعها الحكومة البرازيلية على هواتف أبل ، ثم المجر وبريطانيا سوف يتم طرح هاتف iphone x بسعر 1320 دولار.

موعد طرح  آيفون X

سوف يتم طرح آيفون X الجديد في 3 نوفمبر 2017.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *