تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين وأنواعها وانسي التجاعيد والخطوط

تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين وأنواعها وانسي التجاعيد والخطوط

تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين ، رؤية التجاعيد والخطوط تحت العين أو في منطقة محيط العين من الأمور المزعجة التي تجعل المرأة تشعر بالحرج من ظهورها، لأنها سببًا من الأسباب التي تظهرها أكبر من عمرها، وإذا كان الأمر لا يمكن القضاء عليه بمنتجات التجميل، تلجأ المرأة لاختيار حقن الفيلر تحت العين التي تساعدها في الحصول على الإطلالة التي تتمناها، ولأن أغلب النساء أصبحت تختصر الطريق وتختارها دون تجربة أي طرق أخرى، قررت اليوم أن أسرد عليك سيدتي تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين، والذي سيتضح لكِ كل شيء عنها بالتفصيل، حتى تستطيعين اتخاذ القرار المناسب لكِ.

تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين

كنت أنزعج كثيرًا من ظهور المشاكل حول عيني في كل مرة أنظر فيها للمرآة، فقد كنت أشعر أني أكبر سنًا، وأني متعبة دومًا، وبالطبع كنت ألجأ لاستخدام مواد التجميل لتغطية تلك العلامات، التي زادت من تفاقم المشكلة.

ولكن تلك المشاكل اختفت بمجرد ذهابي للطبيب، الذي ساعدني في القيام بحقن المنطقة بالفيلر، لمسات صغيرة أضاءت المنطقة، وجعلتها أكثر حيوية، وشبابًا، واستعادت حيويتها مرة أخرى.

المشاكل التي تعالجها حقن الفيلر تحت العين

قبل اتخاذ قرار الحقن عليكِ سيدتي بزيارة الطبيب، ومتابعته ومعرفة ما إن كانت ستأتي بنتائج فعالة أم لا، لذا سأعرض عليكِ المشاكل التي تعالجها حقن الفيلر تحت العين مثل:-

  • تعالج الحقن مشكلة تدلي الجفون.
  • الهالات السوداء التي تظهر بسبب الإفراط في استخدام مواد التجميل.
  • علاج أكياس تحت العين والكدمات التي تظهر بسبب النوم الغير منتظم، والتعب، وعدم إتباع نظام غذائي صحي.
  • تعالج بشكل نهائي الأكياس تحت العين.

أنواع حقن الفيلر تحت العين

قبل أن نتعرف على كيف تتم عملية الحقن، يجب معرفة أنه يتوفر نوعين من الفيلر الخاص بالعين:-

النوع الأول

نتائجه دائمة، أي أن بعد تطبيقه لن تحتاج المرأة لاستخدام منتجات التجميل لتغطية الشوائب والتجاعيد مرة أخرى.

النوع الثاني

  • نتائجه مؤقتة، تدوم لفترة تتراوح من 6 أشهر وحتى عامين بحسب الحالة.
  • وينصح الأطباء باختيار النوع الأول، والانتظار حتى انتهاء مفعول الحقن، ثم أخذ القرار باستعادة عملية الحقن مرة أخرى.

كيف تتم عملية حقن الفيلر تحت العين؟

للعلم هذا الأمر لا يقتصر فقط على النساء، حيث أن الرجال أيضًا الذين يعانون من نفس المشكلة، يمكنهم إجراء عملية حقن الفيلر بشكل آمن ويحصلون منه أيضًا على نتائج رائعة:-

  • أولى الخطوات التي يتم القيام بها هي تقييم الحالة، والتأكد أن التجاعيد عميقة في المنطقة ما بين الأنف، والخد، والجفن السفلي، أو وجود الكدمات والأكياس تحت العين، حتى يتم تحديد الحالة، وما ستحتاج له من الحقن.
  • يتم تطبيق حقن الفيلر باستخدام (حمض الهيالورونيك)، حتى يتم ملء المناطق المتضررة حول العين.
  • هذا بالإضافة إلى استخدام مركب الفيتامين لتغذية المنطقة، ومساعدتها على الاحتفاظ بالنتيجة لفترة أطول.
  • كما يتم استخدام في بعض الحقن بالكولاجين، السيليكون، وتستغرق عملية الحقن لمدة لا تزيد عن 10 دقائق.

مزايا وعيوب حقن الفيلر تحت العين

  • تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين لا أستطيع ان أقول عنها ناجحة 100% أو فاشلة 100%، لأن لكل شيء مزاياه وعيوبه، ولكن أنا من خلال تجربتي أستطيع أن أقول لكل امرأة تعاني من تجاعيد حول العين جربي المنتجات الموثوق منها وتابعيها ستحصلين منها على النتائج التي ترغبين بها حتى وإن كانت تستغرق وقتًا طويلًا.
  • لأني عانيت من التورم أسفل منطقة العين، مع ظهور النتوءات التي كنت أبحث عن طرق لإخفائها، وبعض الحالات التي رأيتها أيضًا عانت من الكدمات بعد الحقن، ونزيف و تجمع الدم تحت الجلد.
  • وعلى الرغم ان تلك الآثار قد تختفي، أيضًا بعد فترة عادت لي نفس المشكلة، والتي جعلتني أنظم ساعات نومي، وتناول غذاء صحي، وابتعد عن المشروبات التي تحتوي على الكافيين، وأكثر من تناول الماء، واستخدام المنتجات التي تفيد في علاج المشكلة بالكامل، وحصلت على نتائج دائمة مثالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *