مهرجان القهوة والشوكولاتة في عروض بنده وهايبر بنده السعودية

مهرجان القهوة والشوكولاتة في عروض بنده وهايبر بنده السعودية

كما عودتنا دائماً بنده السعودية على المفاجآت الحصرية تفاجئنا اليوم بنده هايبر ماركت بمهرجان القهوة والشوكولاتة، والذي تقدمه لعشاق القهوة والشوكولاتة في المملكة العربية السعودية (وما أكثرهم)، حيث تقدم عروض بنده وهايبر بنده خصومات مميزة على منتجات القهوة والشكولاتة بمختلف أنواعهم خلال هذا الأسبوع.

مهرجان القهوة واالشوكولاتة ضمن عروض بنده وهايبر بنده

نستعرض لكم المنتجات الموجودة في مهرجان القهوة والشوكولاتة داخل هايبر بنده السعودية، والتي أعلنت عنه سلسلة بنده مؤخراً لمحبي وعشاق القهوة والشوكولاتة بتنزيلات حصرية على العديد من المنتجات الرائجة التى تلبي الشغف لدى المستهلكين نحو هذين المكونين الأكثر عشقاً في الوطن العربي، وفي العالم.

مهرجان القهوة والشوكولاتة في بنده هايبر ماركت السعودية
مهرجان القهوة والشوكولاتة في بنده هايبر ماركت السعودية

بنده ماركت بالسعودية

جاءت العروض على المنتجات التالية: القهوة اللاتيه سريعة التحضير من كوفيك بنكهات متنوعة مثل الفانيليا الفرنسية، والبامبكن سبايس بوزن 24 جرام وبسعر 22.95 بدلاً من 32.50 ريال لعبوة ال10 أكياس، وعرض آخر على القهوة المثلجة من كوفيك بنكهات متنوعة مثل الكراميل بوزن 24 جرام بسعر 23.95 بدلاً من 35.25 لعبوة ال10 أكياس، وتعد كوفيك من المنتجات المفضلة لعشاق القهوة في المملكة العربية السعودية بسبب نكهاتها اللذيذة والفريدة بسبب عدم إحتوائها على المواد الحافظة التي تغير كثيراً من نكهات القهوة المميزة.

مهرجان القهوة والشوكولاتة في بنده السعودية
تخفيضات بنده هايبر ماركت السعودية على القهوة

تخفيضات هايبر بندة على القهوة

كما يوجد أيضاً تخفيضات كبيرة على القهوة التركية المطحونة من أنواع عديدة، وبنكهات متنوعة لتناسب جميع الأذواق على سبيل المثال: يوجد عرض على القهوة المطحونة من دانكن بوزن 340 جرام، وبسعر 55.95 بدلاً من 64.95 ريال للكيس الواحد، وبنكهات متنوعة مثل الفانيليا الفرنسية، والقهوة منزوعة الكافيين التي من الممكن شربها قبل النوم، ولا تسبب أرق بسبب عدم إحتوائها على الكافيين الذي يعتبر من المنبهات القوية.

تنزيلات القهوة والشوكولاتة في بنده هايبر ماركت السعودية
خصومات بنده هايبر ماركت السعودية على القهوة والشوكولاتة

كما يوجد عرض قوي على قهوة سريعة التحضير  من نسكافيه 200 جرام بسعر 34.95 بدلاً من 41.95 ريال، وعرض آخر على قهوة كابوتشينو بدون سكر من تورا بيكا وزن 12.5 جرام لعدد 20 عبوه بسعر 16.95 بدلاً من 22.95 ريال، وشوكولاتة بالحليب من جالكسي بسعر 11.95 بدلاً من 16.95 ريال للعبوة 5 قطع، وقهوة اسبريسو أورو أو روسا 250 جرام بسعر 29.95 بدلا من 39.95 ريال.

 

وصفات لذيذة في مهرجان هايبر بندة للقهوة والشوكولاتة

طريقة عمل الشيز كيك
مهرجان القهوة والشوكولاتة في بنده هايبر السعودية
مكونات التشيز كيك
مهرجان القهوة والشوكولاتة في بنده السعودية
طريقة تحضير التشيز كيك
مهرجان القهوة والشوكولاتة في بنده ماركت السعودية
تنزيلات بنده السعودية
طريقة عمل اللاتيه بالعسل
تخفيضات الشوكولاتة في بنده السعودية
مكونات وطريقة تحضير اللاتيه بالعسل

حرصت بنده أيضاً على تقديم الوصفات اللذيذة في هذا المهرجان مثل تشيز كيك الشوكولاتة وزبدة الفول السوداني، ومشروب اللاتيه الساخن بالعسل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *