بخمس ريالات تبدأ أقوى عروض بنده الأسبوعية من اليوم وطوال أيام مهرجان بنده السعودية

بخمس ريالات تبدأ أقوى عروض بنده الأسبوعية من اليوم وطوال أيام مهرجان بنده السعودية

توجد مجموعة متميزة اليوم من العروض الحصرية على أسعار كثير من المنتجات الغذائية بأنواعها خلال أسابيع المفاجآت والجوائز من بنده Panda، والتي تضم خصومات عديدة على أسعار سله مختلفة من بنده اليوم وحتى نفاذ الكميات، ولمعرفة التفاصيل تانعونا عبر موقعنا الأول في الوطن العربي موقع ثقفني.

عروض بنده الأسبوعية في المملكة العربية السعودية وجوائز بقيمة مليون ريال

عروض بنده الأسبوعية
Panda big offers

تحطيمات أسعار اليوم ضمن مهرجان الجوائز والمفاجآت من بندة ماركت بالسعودية، ومنها: خصم خاص على سعر مايونيز قودي بنكهات، وعلى سعر صلصة السلطة من دليسبو، ويوجد وبسعر مميز في قسم الصوصات صلصة السلطة من مازولا، وتنزيل آخر منهم على سعر طحينة حلواني الفاخرة، وعروض مميزة أخرى على أسعار كريمة الطبخ من بوك Puck، وتخفيض آخر منهم على سعر لحم التونة الخفيف من المراعي الخضراء، وتنزيلات أخرى في الماركت على أسعار كاتشب الطماطم من لييز، وخصم مميز على سعر الشطة الحارة من ريد روستر.

تخفيضات اليوم في عروض بنده حتى نفاذ الكميات Panda

panda online

عرض مميز آخر بالفروع على أسعار عبوات الفول المدمس من بندة، كما لديهم خصومات مميزة أخرى على أسعار الفاصوليا البيضاء، والبازيلاء الخضراء من بندة، وكذلك لديهم عروض أخرى على أسعار عبوات مياه بندة، وغيرهم من عروض على أسعار المكسرات المشكلة من بندة، وتخفيض آخر منهم على سعر زيت الزيتون البكر الممتاز من بندة، وخصومات أخرى منهم على أسعار معجون الطماطم من بندة، وورق العنب من بندة، وخصومات أخرى منهم على سعر قالب الجبنة المطبوخة من بندة Panda، وتخفيض آخر منهم على سعر بازلاء بندة الخضراء، والحلاوة الطحينة السادة وبالفسدق من بندة.

بنده ماركت وهايبر ماركت Panda big offers

توجد عروض أخرى داخل فروع بندة ماركت Panda market في المملكة العربية السعودية، ومنها: خصم مميز على سعر العسل الطبيعي، والجبنة الحلوم من ماركة بندة Panda المميزة، ووجود تخفيض متميز أيضاً على سعر لبنة بندة،. الجبنة القشقوان من بندة، وخصومات أخرى منهم على أسعار شرائح الجبنة الشيدر من بندة.

خصومات اليوم بكل فروع بندة السعودية Panda Ksa offers

تتوفر أيضاً داخل فروع بنده هايبر ماركت Panda hyper market اليوم عدة خصومات مميزة على: سعر عبوات الفاصوليا البيضاء والبازلاء الخضراء من مانديز، وعبوات سلطة الخضار مع التونة من بخلطة الفاصوليا من ماركة ريو ماري، وعرض آخر على سعر لحم التونة الخفيفة قطعة واحدة.

تنزيلات اليوم داخل فروع بندة هايبر ماركت

ومن ضمن التنزيلات الموجوده في بنده السعودية على سبيل المثال لا الحصر خصم خاص على الروبيان حجم وسط من سيريللا بوزن 400 جرام بسعر 39.95 بدلاً من 67.95 ريال، ومربعات بف بيستري من الكرامة 10 قطع بوزن 400 جرام بسعر 4.95 بدلاً من 8.95 ريال، كما يوجد خصم على رقائق السبرينغ رول من الكرامة بوزن 160 جرام بسعر 6.50 بدلاً من 11 ريال.

ويوجد أيضاً خصومات أخرى  على منتجات أخرى مثل عرض على خضروات كولد أليكس 400 جرام بسعر 5.95 بدلاً من 11.90ريال لعدد 2 حبة، وفول الصويا من فوديز 454 جرام بسعر 9.95 بدلاً من 17.50 ريال، وبطاطس سوبر سبايرلز من ماكين 750 جرام بسعر 10.95 بدلاً من 17.95 ريال للحبة، وبطاطس مقلية من ماكين 1.5 كيلو جرام بسعر 15.95 بدلاً من 27.95 ريال سعودي.

عروض بنده
خصومات مميزة
  • عرض خاص من بنده ماركت على أسعار الخضروات المشكلة من فوديز.
  • خصم آخر منهم على أسعار بامية زيرو فوجيز.
  • عرض مميز على سعر بطاطس القلي من سوبر سبايرلز ماكين.
  • تخفيض مميز على سعر خضروات كولد اليكس المنيزة، وخصومات أخرى على باقي المجمدات من بندة
    عروض بنده هايبر ماركت الأسبوع 24
    تخفيضات مجلة بندة

    عروض مجلة بنده هايبر ماركت الأسبوع 24
    تخفيضات مجلة بنده

ويوجد أيضاً عروض أخرى جديدة في مجلة تخفيضات بنده هايبر ماركت السعودية للأسبوع 24 على شراب شعير كلاس، وعصير سن توب، ومياه نستلة، وتانيا، ونوفا، وأوسكا، وأكوافينا، وأروى، والمياه الغازية بأحجام مختلفة من نوع كوكاكولا، وبيبسي، وميريندا تفاح أو برتقال، وسفن أب، وماونتن ديو، وشاي ليبتون فرط أحمر، وأخضر، والمثلج المعبأ، وشاي ربيع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *