عاجل :. صبرينة خليفي في ذمة الله. سبب الوفاة للصحفية الجزائرية

عاجل :. صبرينة خليفي في ذمة الله. سبب الوفاة للصحفية الجزائرية

صبرينة خليفي في ذمة الله. سبب الوفاة للصحفية الجزائرية انتشرت بعض من الأخبار المتداولة عن سبب وفاة الصحفية الجزائرية في كنال ألجيري وكان ذلك اليوم الموافق 19 يونيو 2022، مما أدى لزيادة البحث لتعرف على السبب من الوفاة والتي تبلغ من العمر ال37 عام وكان ذلك الخبر ما أدى لإصابة الإعلام بالدهشة الكبيرة، حيث تعتبر من الوجوه الشابة بالصحافة ولم تعاني من أي مرض ومن خلال مقالنا سنتعرف على صبرينة خليفي في ذمة الله. سبب الوفاة للصحفية الجزائرية.

صبرينة خليفي في ذمة الله

قد إرسال العديد من برقيات التعازي بسبب وفاة الصحفية الجزائرية التي كانت ذاهبة للعمل وبعدها تم نقلها إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف، ولكن المختصين أوضحوا أنه توفت قبل أن تذهب للمستشفى وكتب العديد من متابعين، الله يرحمها ويغفر لها، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون، وكتب آخر، لله ما أعطى ولله ما أخذ، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها جنتك.

سبب وفاة صبرينة خليفي

قد كان السبب الذي تم تداوله هو تعرضها لأزمة قلبية حادة أثناء توجهها للعمل اليوم الأحد كما انه قد تم التصريح انه لا تعاني من أي مرض ولكن توفت وهي ذاهبة للعمل، مما أصاب الجميع بالحزن عليها، وانتشرت العديد من تغريدات النعي بخصوصها، وكتب أحد المتابعين، ربي يرحمها ويغفرلها وربي يهدينا جميعًا، الموت أصبح قريب منا.

كما انه قد تم التصريح من قبل وسائل إعلام جزائرية رسمية عن وفاة صبرينة خليفي والتي تبلغ من العمر 37 عاما والتي تعمل في قناة كنال ألجيري الجزائرية ، وقد شعر الجميع بالدهشة من الخبر والصدمة وهناك العديد الذين اتغطوا ان الموت قريب بعد انتشار أنباء وفاة الصحفية صبرينة خليفي خاصة وأنها تعتبر من الوجه الشابة في المجال الصحفي والتي لا يظهر عليها أي مرض.

صبرينة خليفي والحزن الشديد عليها

هناك ضحه كبير في منصات مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر ومن ضمن المواقع فيسبوك أو تويتر وانتشرت العديد من برقيات التعزية للمذيعة في قناة كنال أليجري الجزائرية والتي سبق وان عملت في عدة قنوات جزائرية وانها من الوجه المميزة والشابة والتي تتسم بطلة مبتسمه.

فقد نشر بعض من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التزايد للبحث عن السبب وراء الوفاة حيث أوضح ان سبب وفاة صبرينة خليفي المذيفة في كنال ألجيري هو تعرضها لازمة قلبية وكانت ذلك الازمة اليوم الاحد الموافق التاسع عشر من شهر يونيو وبعد ما كانت ذاهبة للعمل رحلت لعالم الحقيقة وقد جري بيها البعض ونقلها إلى المستشفى بواسطة سيارة اسعاف على وجه السرعة ولكن القدر وأمر الله قد نفذ واخذ امانته الجميل المذيعة الشابة صبرينه خليفي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *