ربع ساعة فقط وسلفتك احصل عليها من منصة سلفة 5000 ريال سعودي دون الحاجة الي كفيل

ربع ساعة فقط وسلفتك احصل عليها من منصة سلفة 5000 ريال سعودي دون الحاجة الي كفيل

نتحدث مع متابعينا الكرام عن منصة سلفة الالكترونية ، العديد من المواطنين والمواطنات السعوديين فى المملكة العربية السعودية يتساءلون عن ماهية منصة سلفة الالكترونية . منصة سلفة الالكترونية تمنح المواطنين والمواطنات تمويلات وقروض شخصية تساعدهم على ظروف المعيشة . منصة سلفة الالكترونية من أكبر المنصات التى توجد داخل المملكة العربية السعودية . فانها توفر للكثير من العملاء قروض تبدأ من 1000 ريال سعودي وتصل حتى 5000 ريال سعودى  فى ربع ساعة فقط . يحصل المواطن السعودي على هذا التمويل دون اى تعقيدات . وذلك بشرط أن تتوافر فى المواطن السعودى كافة شروط منصة سلفة الالكترونية التي وضعتها . منصة سلفة أثارت اهتمام الكثير من المواطنين السعوديين وذلك لانها لديها الكثير من المميزات الرائعة التى تجذب اى مواطن سعودى ومن أهم تلك المميزات أن جميع الخدمات التمويلية تتوافق تماما مع أحكام الشريعة الإسلامية . من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لكافة متابعينا الكرام الخطوات التى يجب اتباعها للحصول على التمويل الشخصي .

تعرف على الخطوات التى يجب اتباعها للحصول على التمويل الشخصي من منصة سلفة

منصة سلفة وفرت لجميع مواطني المملكة تمويل شخصى وعلى مدار 24 ساعة وكذلك خدمات تمويلية رائعة. ويتم التسجيل الكترونيا دون اى مجهود ومن اي مكان  وبالتالى يجب على المتقدم اتباع الخطوات الاتية وهى كالاتى :

  • اولا : الدخول عبر الموقع الرسمي لمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا : يجب على المتقدم تسجيل الدخول الى الصفحة الرئيسية و ادخال البيانات الشخصية الخاصة بة ويجب أن تكون صحيحة مثل الاسم رباعى ، كلمة المرور ، رقم الهوية الوطنية ، البريد الالكترونى .
  • ثالثا : يجب على المتقدم الضغط على طلب التمويل .
  • رابعا : قم بتحديد المبلغ الذي تراه مناسبا لك وايضا الفترة التى يمكن السداد فيها . من خلال منصة سلفة تستطيع السداد على 6 شهور .
  • خامسا : انتظر رسالة التأكيد بأنه تم إيداع المبلغ الى الحساب الشخصي الخاص بك.

شروط منصة سلفة الالكترونية

  • اولا : تمنح منصة سلفة الالكترونية للمواطنين السعوديين فقط . يجب على المتقدم أن يكون حاملا الجنسية السعودية ومقيم على أراضي المملكة العربية السعودية .
  • ثانيا : يجب أن يكون لديه وظيفة فى القطاع الحكومى لمدة لا تقل عن 3 شهور واذا كان فى القطاع الخاص فلا تقل مدة عمله عن 6 شهور .
  • ثالثا : يجب أن يكون عمر المتقدم مابين 18 عام و60 عام .بحيث يكون كاملا للاهلية والتصرف .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *