موعد مباراة الأهلي والترجى اليوم 2017/9/16 من دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والترجى اليوم 2017/9/16 من دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والترجى ، ينتظر الكثير من الأشخاص والجماهير مشاهدة مباراة الأهلي والترجي لمعرفة من سوف يفوز في المباراة التي تعتبر من مباريات دوري أبطال أفريقيا من ربع الكأس النهائي، ولهذا السبب سوف نذكر لكم اليوم في هذه المقالة بعض المعلومات عن المباراة مثل موعد وتوقيت عرضها وبالإضافة إلى القنوات الناقلة لها.

ويذكر أن نادي الأهلي المصري يسعى الفوز والنصر في مباراة اليوم وذلك لكي يصل إلى دوري أبطال أوربا الضائع من قلعة الدوري وذلك منذ عام 2013 الماضي، كما أن الأهلي يعلم أن فريق الترجي هو العاقبة القوية أمامه التي من المحتل أن تمعنها من الوصول إلى الكأس لأنها تعتبر من أخطر الفرق وأقواها.

موعد مباراة الأهلي والترجى اليوم

موعد مباراة الاهلى والترجى اليوم
موعد مباراة الاهلى والترجى اليوم

 

سوف تقام المباراة اليوم السادس عشر من شهر سبتمبر 2017 الحالي، وذلك في أرض مصر حيث أن المباراة سوف تقام في معلب برج العرب في محافظة إسكندرية بمصر، حيث أن المباراة سوف تقام في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، بالإضافة إلى أنها سوف تقام في تمام الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة.

أما بتوقيت جرنتش العالمي فسوف تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة عصرا، أما في الأمارات العربية المتحدة سوف تقام مباراة الأهلي والترجي الساعة التاسعة مساء، كما أن ناي الأهلي يتمنى الفوز في المباراة من أجل مصالحة جماهيره وذلك بعد التعادل الذي حققها في المباراة الماضية التي كانت بينه وبين فريق طلائع الجيش .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

من المقرر أن تقوم كل من قناة الثانية المصرية وأيضا قناة النيل الرياضية من عرض مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة السابعة مساء حيث أنها سوف تنقل من القناة الخارجية أتش دي واحد وعشرون كما أنها سوف تنقل أيضا من كاميرات جودتها عالية أتش دي موزعة في جميع أركان نادي أستاد برج العرب.

وسوف نذكر لكم في هذه الفقرة تردد كل من قناة الثانية وأيضا قناة النيل الرياضية، حيث أن تردد قناة الثانية هو 11487  ومعدل الترميز27500 ، كما أن القناة 5/6، أما عن قناة النيل الرياضية فترددها هو 11841  ومعدل الترميز : 27500، كما أنها 3/4.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *