موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد القادمة الأحد 17-9-2017 والقناة الناقلة لها في الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد القادمة الأحد 17-9-2017 والقناة الناقلة لها في الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد القادمة ، يلتقي ريال مدريد وريال سوسيداد يوم الأحد 17-9-2017 في إطار مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الأسباني الممتاز، ويدخل فريق الملوك المباراة بروح معنوية عاليه بعد أن حقق الريال فوزاً ثميناً على أبويل نيقوسيا القبرصي في أولى مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة بدوري الأبطال، المباراة التي انتهت بفوز الملكي بنتيجة ثلاثية، وكانت المباراة شهدت عودة الدون كريستيانو رونالدو بعد انتهاء فترة التوقف، ونود أن نرصد لكم موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد القادمة والقنوات الناقلة لها في الدوري الأسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد: يسعى الملكي في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز التوالي في الدوري الأسباني دون أن يسجل الخصم أهداف في شباكه، إلا هدف وحيد وذلك تحت قيادة المدرب الكبير زين الدين زيدان الذي استطاع أن يغير مجرى الفريق في العامين المضيين منذ أن تولى مهمة تدريب ريال مدريد.

ويأمل ريال مدريد في مواصلة الانتصارات من أجل الصراع على صدارة ترتيب الدوري الأسباني، لطالما ترغب في ذلك عشاق ومحبي كرة القدم والفريق في أسبانيا وحول العالم، وإليكم موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد القادمة في الدوري الأسباني لكرة القدم.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

فيما يخص موعد مباراة ريال مدريد القادمة وريال سوسيداد ، فستقام المباراة يوم الأحد الموافق 17-9-2017، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الأسباني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري الأسباني لكرة القدم، وفور تحديد القناة التي ستنقل المباراة نوفرها لكم هنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *