موعد مباراة برشلونة وخيتافي القادمة يوم السبت 16-9-2017 والقناة الناقلة لها في الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة وخيتافي القادمة يوم السبت 16-9-2017 والقناة الناقلة لها في الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة وخيتافي القادمة ، يلتقي برشلونة وخيتافي يوم السبت 16-9-2017 في إطار مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الأسباني الممتاز، ويدخل فريق كتالونيا المباراة بروح منوية عاليه بعد أن حقق البارسا فوزاً ثميناً على يوفنتوس في أولى ضربات البداية بدوري الأبطال، المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة ثلاثية دون رد، وكانت المباراة بمثابة الثأر لأصحاب الأرض والجمهور، ونود أن نرصد لكم موعد مباراة برشلونة وخيتافي القادمة والقنوات الناقلة لها في الدوري الأسباني.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي

مباراة برشلونة وخيتافي: يسعى برشلونة في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز الرابع له على التوالي في الدوري الأسباني دون أن يسجل الخصم أهداف في شباكه، وذلك تحت قيادة المدرب الجديد فالفيردي الذي كان بدأ بداية سيئة مع برشلونة في الوقت الأول له من تدريب الفرق، فقد خسر أمام الريال في السوبر الأسباني ذهاباً وعودة.

ويأمل برشلونة في مواصلة الانتصارات من أجل المحافظة على صدارة ترتيب الدوري الأسباني، لطالما ترغب في ذلك عشاق ومحبي كرة القدم والفريق في أسبانيا وحول العالم، وإليكم موعد مباراة برشلونة وخيتافي القادمة في الدوري الأسباني لكرة القدم.

موعد مباراة برشلونة القادمة

فيما يخص موعد مباراة برشلونة القادمة وخيتافي ، فستقام المباراة يوم السبت الموافق 16-9-2017، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الأسباني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري الأسباني لكرة القدم، وفور تحديد القناة التي ستنقل المباراة نوفرها لكم هنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *