رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1443 ثانوي عبر أبشر توظيف jobs.sa وشروط القبول

رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1443 ثانوي عبر أبشر توظيف jobs.sa وشروط القبول

ننشر رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1443 لحاملي مؤهل الثانوية العامة عبر منصة ابشر للتوظيف العسكرية، وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي من جانب وزارة الداخلية عن فتح باب القبول والتسجيل في الكلية الأمنية للمواطنين الحاصلين على شهادة الثانوية العام الدراسي الحالي للالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية رقم 66، وقد تم إيضاح شروط القبول في كلية الملك فهد الأمنية ثانوي، كما أوضحت موعد فتح باب التقديم في الكلية الأمنية، ومن خلال المقال نوفر رابط التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية الرسمي، إلى جانب توضيح شروط التقديم المعلنة من جانب الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوزارة الداخلية، كما نوفر طريقة التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية ابشر توظيف.

رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1443 لخريجي ثانوي الدورة 66 بكالوريوس العلوم الأمنية
تقديم الكلية الأمنية ثانوي

رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1443

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل في الكلية الأمنية للحاصلين على الشهادة الثانوية للانضمام لدورة بكالوريوس العلوم الأمنية السادسة والستون للعمل بعد التخرج من الكلية في إحدى القطاعات الأمنية بالمملكة، ومن المقرر فتح باب القبول في الكلية الأمنية خلال الأسبوع القادم.

حيث تستمر منصة ابشر للتوظيف العسكري في استقبال طلبات التقديم لتعبئة النموذج المبدئي على مدار 24 ساعة بداية من يوم السبت الموافق لتاريخ الثالث من شهر ذي الحجة الجاري، وقد تم التأكيد من جانب وزارة الداخلية على أنه لن يتم قبول أي طلب للتقديم سوى من خلال منصة ابشر للتوظيف العسكري فقط، وليس من خلال موقع كلية الملك فهد الأمنية.

فمن يبحث عن موقع إدارة القبول والتسجيل بكلية الملك فهد الأمنية توظيف لتعبئة نموذج التقديم المبدئي، فيجب العلم بأن عملية التسجيل تتم فقط من خلال منصة ابشر وظائف التابعة لوزارة الداخلية والمختصة بعرض الإعلانات الوظيفية للقطاعات المستفيدة من هذه الخدمة المجانية والتي يمكن الولوج إليها من خلال اتباع الرابط الرسمي التالي:

رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1443 ثانوي (http://jobs.sa).

متى تقديم كلية الملك فهد الأمنية للثانوي 1443

أكدت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية على فتح باب القبول والتسجيل في كلية الملك فهد الأمنية للمواطنين الحاصلين على مؤهل الثانوية للعام الدراسي الحالي ممن تنطبق عليهم شروط القبول في كلية الملك فهد خلال الفترة الموضحة بالنقاط التالية:

  1. يبدأ تقديم الكلية الأمنية ثانوي اعتباراً من السبت بتاريخ 3 ذي الحجة 1443هـ الموافق لتاريخ 2 يوليو 2022م.
  2. تنتهي فترة التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية يوم الخميس بتاريخ 8 ذي الحجة 1443هـ الموافق لتاريخ 7 يوليو 2022م.

وتم التأكيد أيضاً على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للتسجيل في الكلية الأمنية، لأنه لن يتم الالتفات إلى أي طلب غير مستوف الشروط وتم تقديمه في غير المواعيد المحددة من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي.

شروط القبول في كلية الملك فهد الأمنية ثانوي 1443

أوضحت الإدارة العامة للقبول المكرزي ضرورة توافر الشروط المعلنة فيمن يرغب التقديم على كلية الملك فهد الأمنية للالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية رقم 66، حيث خصصت هذه الوظائف لحاملي مؤهل الثانوية العامة من خريجي العام الدراسي الجاري من المواطنين بالمملكة، والحصول على المعدل المطلوب بشهادة الثانوي وغيرهم من الشروط الأخرى التي يمكن الإطلاع عليها من خلال التالي:

  1. يتاح التقديم للمواطن سعودي الأصل والمنشأ باستثناء من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة.
  2. حسن السيرة والسمعة، وليس محكوماً عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  3. اللياقة الطبية، وأن يكون سليماً من الأمراض المعدية والعاهات الجسمية والعقلية.
  4. تناسب الوزن مع الطول وفق اللائحة الطبية.
  5. الحصول على مؤهل الثانوية (طبيعي، شرعي) أو نظام المقررات (طبيعي، إنساني).
  6. من خريجي العام الدراسي الحالي انتظام نهاري، ولن يتم قبول خريجو الأعوام السابقة.
  7. ألا يقل المعدل التراكمي بالثانوية العامة عن (80%).
  8. لا يقل السن عن (17) سنة ولا يزيد عن (22) سنة عند بدء العام الدراسي الجديد.
  9. أداء اختبار القدرات العامة، والحصول على درجة لا تقل عن (70%).
  10. لا يكون المتقدم مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب.
  11. ألا يكون المتقدم متزوجاً من غير سعودية.
  12. معادلة الشهادات الصادرة من خارج المملكة من وزارة التعليم.
  13. اجتياز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية واللياقة البدنية وجميع الاختبارات المقررة للمفاضلة بين المتقدمين.
  14. لن يتم قبول أي كشف طبي سوى ما يصدر عن اللجنة الطبية.
  15. يتاح التسجيل من خلال منصة ابشر توظيف باتباع رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1443 المرفق.

طريقة التقديم على كلية الملك فهد الأمنية

تقديم كلية الملك فهد الأمنية للجامعيين 1443

تم الإعلان من جانب وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب التسجيل والقبول في كلية الملك فهد الأمنية لحاملي شهادة البكالوريوس من المواطنين المنطبق عليهم شروط التقديم على كلية الملك فهد 1443 مع بداية الأسبوع الجاري بشهر يونيه، كما أعلنت عن التخصصات المطلوبة في كلية الملك فهد للالتحاق بدورة تأهيل الضباط للعمل بعد التخرج من الكلية في أحد القطاعات الأمنية.

وقد حددت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية موعد فتح باب القبول أو تسجيل كلية الملك فهد الأمنية لعام 1443هـ، ويجب العلم أنه يتم التقديم من خلال منصة ابشر للتوظيف المختصة بعرض الإعلانات الوظيفية للقطاعات العسكرية المستفيدة من خدمة الإعلانات للتقديم عليها مباشرةً باتباع الخطوات العامة للتسجيل.

كما يجب العلم أنه في حال عدم القدرة على تسجيل الدخول إلى منصة ابشر توظيف في الوقت الحالي، فهذا يرجع لزيادة الأعداد التي ترغب في التسجيل، لذلك يجب المحاولة في وقتٍ لاحق من خلال رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1443 المرفق.

شروط التسجيل في الكلية الأمنية جامعيين 1443

أوضحت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي الشروط الواجب توافرها في المتقدم الراغب في الالتحاق بالكلية الأمنية للعام الجاري بدورة تأهيل الضباط رقم 52 للجامعيين، فمن يرغب في الإطلاع عليها يمكنه ذلك من خلال التالي:

  1. أن يكون المتقدم سعودي أصلاً ومنشأً، ويستثنى من شرط الجنسية السعودية من كانت نشأته مع والده أثناء أداء خدمته للمملكة في خارجها.
  2. يكون حسن السيرة والسلوك وعدم سبق الحكم عليه بحد شرعي أو في جريمة تخل بالشرف أو الأمانة.
  3. توفر اللياقة الطبية، وأن يكون سليماً من الأمراض المعدية والعاهات العقلية والجسدية.
  4. تناسب الوزن مع الطول وفق اللائحة الطبية.
  5. يجب ألا يزيد السن عن 27 عام لكافة التخصصات، ويستثنى من ذلك الأطباء، حيث يجب ألا يزيد السن للمتقدم منهم عن 30 عام بموجب الهوية الوطنية.
  6. الحصول على المؤهلات النظامية للتخصصات المعلن عنها بتقدير لا يقل عن جيد.
  7. في حال الحصول على شهادة الثانوية العامة من خارج المملكة العربية السعودية، فيجب معادلتها من وزارة التعليم السعودية.
  8. الحصول على شهادة البكالوريوس بانتظام كلي، ويجب ألا يكون قد مر على تخرجه أكثر من عام دراسي واحد فقط.
  9. عدم سبق التعيين على وظيفة تخضع لنظام الخدمة المدنية أو العسكرية.
  10. ألا يكون مطروداً من إحدى الكليات العسكرية أو المعاهد لأي سببٍ كان.
  11. لا يكون المتقدم متزوجاً من أجنبية “غير سعودية”.
  12. اجتياز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية واختبار اللياقة البدنية.
  13. لا يتم قبول أي كشف طبي سوى الكشف الطبي الصادر عن اللجنة الطبية التابعة للإدارة العامة للقبول والتسجيل بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية.
  14. اجتياز الاختبارات الخاصة بالقبول الشاملة واللياقة البدنية.
  15. أداء الاختبارات التي سوف يعقدها المركز الوطني للقياس.
  16. الالتزام بمواعيد التسجيل المقررة، ويتم التقديم من خلال رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1443 المرفق.

طريقة التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية للجامعيين 1443

يتم تسجيل وتعبئة النموذج المبدئي للتقديم على دورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم 52 من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق لدخول منصة ابشر للتوظيف الإلكترونية، ثم النقر على الوظائف المتاحة من القائمة الرئيسية، ومن ثم اتباع الخطوات الموضحة بالنقاط التالية:

  1. النقر على “ضابط طالب”.
  2. ستظهر شروط الوظيفة، قم بالتأشير في مربع الموافقة على جميع الشروط والقواعد، ثم تقديم الطلب.
  3. تعبئة طلب التوظيف بالمعلومات الأساسية مثل الهوية وتاريخ الميلاد ورقم الجوال والطول والوزن، ثم النقر على التالي وحفظ.
  4. إكمال بيانات المؤهلات العلمية، ثم النقر على “حفظ بيانات المؤهل”، ثم عرض وحفظ.

وبعد ذلك تتم مراجعة كافة البيانات والمعلومات التي تم تسجيلها في النموذج، وفي حال كان هناك أي خطأ في البيانات يتم النقر على “تعديل”، أما في حال كانت كافة البيانات المسجلة صحيحة، فيتم النقر على  “تقديم الطلب”، ثم النقر على نعم، وسيتم ظهور إشعار بأنه قد التسجيل بنجاح، وسيظهر رقم الطلب، كما سيتم إرسال رسالة نصية على الجوال تحتوي على رقم الطلب، ويتم التسجيل من خلال رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1443 للجامعيين.

رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1443 للجامعيين ابشر للتوظيف jobs.sa وشروط القبول
كلية الملك فهد الأمنية تقديم

كلية الملك فهد الأمنية تقديم الجامعيين 1443

تبدأ منصة ابشر توظيف في استقبال طلبات التقديم على الكلية الأمنية فور حلول الموعد المقرر لبدء التسجيل في دورة تأهيل الضباط الجامعيين 52، حيث سيتم تفعيل أيقونة التقديم في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ليتاح أمام كافة المواطنين المنطبق عليهم شروط القبول في الكلية الأمنية ممن يرغبون في الانضمام للدورة إمكانية التسجيل بشكل مباشر عن طريق المنصة.

وقد تم التأكيد من جانب الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي على أنه بعد الانتهاء من التقديم على الكلية الأمنية بتعبئة طلب الالتحاق الأولي من خلال بوابة التوظيف أبشر، سيتم إجراء الفرز المبدئي للمتقدمين ومن ثم الإعلان عن أسماء المقبولين مبدئياً عبر منصة أبشر للتوظيف الإلكترونية، كما سيتم إشعار المقبولين برسائل نصية على الجوالات المسجلة في طلب التوظيف.

ومن يرغب في القبول بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الثانية والخمسون أن يقوم بتعبئة الحقول المطلوبة بمنتهى الدقة، ولن يتم النظر في أي طلب غير مستوفٍ لشروط القبول، ويتحمل المتقدم مسؤولية صحة البيانات المسجلة في طلب التوظيف عبر منصة ابشر توظيف، وأكدت لجنة القبول المركزي على أن للجهة المختصة الحق في استبعاد الطلبات غير المكتملة.

كما لها الحق في استبعاد الطلبات التي تحتوي على بيانات غير صحيحة، كما يجب الحرص على اختيار التخصص الدقيق من قوائم التخصصات المطلوبة في كلية الملك فهد الأمنية، ويتاح التسجيل اليوم من خلال رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1443 عبر منصة ابشر للتوظيف العسكري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *