أنسي الازعاج.. التخلص من الحشرات الصغيرة في المنزل بطرق طبيعية وامنه بدون مبيدات او رش

أنسي الازعاج.. التخلص من الحشرات الصغيرة في المنزل بطرق طبيعية وامنه بدون مبيدات او رش

بدأ فصل الصيف وبدأ ظهور الحشرات في المنازل وفي كل مكان، وبالرغم من صغر حجم هذه الحشرات إلى أنها تؤذي بعض الأشخاص فهي ناقلة للأمراض، كما أنها قد تحدث للبعض مشاكل نفسية لأن هناك أشخاص مصابون بفوبيا الحشرات، لذلك نقدم لكم حل التخلص من الحشرات الصغيرة في المنزل دون الحاجة إلى شركات الرش.

التخلص من الحشرات الصغيرة في المنزل

تخلصي من الحشرات الصغيرة الزاحفة في منزلك بسهولة حتى لا تحدث أي ضرر لك ولا لأطفالك، وذلك بالطريقة التالية:

التخلص من الحشرات باستخدام الأعشاب

تكره الحشرات الصغيرة أن تشم رائحة عطر الأعشاب الطازجة فتبتعد عن المكان الذي يتواجد به هذه الأعشاب، فمن أنواعها ورق اللورى والنعناع، فبإمكانك أن تقومي بوضع قطعة من الشاش وضعي بها كمية مناسبة من هذه الأعشاب، ويتم تعليقها في أماكن تواجد الحشرات.

الزيوت الطبيعية لطرد الحشرات

تكره الحشرات أيضًا بعض روائح الزيوت الطبيعية، والتي يعد زيت اللافندر وزيت النعناع منهم، فيمكن سكب كمية مناسبة من أي نوع منهم على أماكن انتشار الحشرات، وبعد ذلك يتم مسحها بقطعة من القماش لتبقى الرائحة فترة طويلة في المكان.

الخل للتخلص من الحشرات

يعد الخل من المواد الأكثر استخداما في تنظيف الأسطح، وعندما تقومي بسكب كمية منه على الأسطح يوميًا. بعد ذلك يتم مسح الاسطح بالقماش ستلاحظين اختفاء الحشرات نهائيًا من منزلك.

الفازلين وزيت النعناع للتخلص من الحشرات

يمكنك خلط كمية مناسبة من الفازلين الطبي. بينما عليك بوضع كمية مناسبة من زيت النعناع عليه وقلبيهم جيدًا. بعد ذلك قومي بوضعه على حواف النوافذ والأبواب والتي ستجعل الحشرات تبتعد تمامًا عن المنزل.

فوانيس الإضاءة للقضاء على الحشرات

المكان الذي تجد به حشرات طائرة قومي بوضع الفوانيس الصغيرة. بعد ذلك قومي بإضاءتها حتى تتجمع الحشرات عليها حتى تتخلصي منها.

في نهاية الحديث عن التخلص من الحشرات الصغيرة في المنزل، فقد قمنا بعرض بعض الطرق التي تساعد على ذلك في وقت قياسي دون الحاجة إلى اللجوء إلى شركات إبادة الحشرات التي تحتاج إلى الكثير من الأموال لتساعدك على التخلص من الحشرات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *