رابط www.azhar.eg للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس والاسم الرباعي

رابط www.azhar.eg للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس والاسم الرباعي

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022. يستطيع طلاب المعاهد الأزهرية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية من خلال البوابة الرسمية الإلكترونية للأزهر الشريف، وذلك بعد التصديق عليها رسمياً خلال الأيام الماضية من قبل وكيل الأزهر الشريف طبقاً لآلية إعلان نتائج الطلاب الأزهريين التي تفيد بأنه فور انتهاء التصحيح وتجميع ورصد درجات الطلاب يجب اعتمادها قبل أن يتم رفعها إلكترونياً ليتم استخراجها من قبل الطلاب أز أولياء الأمور بواسطة رقم جلوس الطالب. ونستعرض لكم من خلال الفقرات التالية نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022. من خلال بوابة الأزهر على شبكة الإنترنت.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

الأسبوع الماضي تم الكشف عن نتائج طلاب المعاهد الأزهرية  لمرحلة الابتدائي ومرحلة الإعدادي بعد أن انتشرت حالة من الترقب والقلق بين أولياء الأمور في شتى المحافظات حتى موعد إظهار النتائج، فقد رغبوا في الاطمئنان على المستوى التعليمي لذويهم خلال الشهادات باعتبارها مرحلة هامة وفاصلة بين كل مرحلة وأخرى، وقد تم الإشارة إلى أن المنصة الإلكترونية للأزهر الشريف هي المنصة الرسمية الوحيدة المختصة بإعلان نتائج طلاب المعاهد الأزهرية في شتى المراحل التعليمية وأي جهة أخرى أو موقع يعلن عن ظهور النتائج من خلاله الأزهر غير مسؤول عن ما يتم نشره من نتائج.

خطوات الاستعلام عن نتائج طلاب الأزهر الشريف

على الطلاب اتباع الخطوات التالية بشكل صحيح ليتم الحصول على نتيجتهم خلال أقل من دقيقة، بدلاً من التوجه إلى المعاهد الأزهرية ليتم الحصول على  درجات كافة المواد الأساسية التي قدموا امتحانها في شهر مايو 2022 إلى جانب درجات المواد الإضافية أيضاً:

  1.  الدخول لمنصة الأزهر الشريف الرسمية على الشبكة العنكبوتية.
  2. النقر على نتائج الشهادة الإعدادية من الواجهة الخاصة بالمنصة.
  3. إدخال البيانات المطلوبة عن الطالب الأزهري من رقم جلوسه واسمه وغيرها من البيانات.
  4. النقر على عرض النتيجة.

يظهر كشف موضح درجات الطالب في جميع المواد مدون به اسم ورقم جلوس الطالب واسم المعهد الأزهري التابع له، قد أشار الأزهر بأن نسبة النجاح العام الجاري تقترب بنسبة كبيرة من نسبة النجاح بين الطلاب العام الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *