التخطي إلى المحتوى

رسوم خدمات الجوازات السعودية، توفر الإدارة العامة للجوازات السعودية العديد من الخدمات للوافدين والمقيمين في المملكة، تلك الخدمات التي تتلقي الإدارة نظيرها رسوم مالية، يقوم بدفعها الوافدين.

خدمات الجوازات السعودية

فتتمثل تلك الخدمات التي توفرها إدارة الجوازات السعودية، من إمكانية لإصدار إقامة للوافدين، وأيضا إصدار تأشيرة خروج، بالإضافة لتجديد الإقامة، وخدمات خاصة بإصدار التأشيرات، وايضا تعديل المهنة، ونقل الكفالة وغيرها من خدمات أخري كثيرة ومتنوعة.

رسوم خدمات الجوازات السعودية

فتجد الكثير من المقيمين بالمملكة العربية السعودية، يتسائلون عن قيمة الرسوم الخاصة بالعديد من الخدمات، تلك الرسوم التي أعلنت عنها الجوازات السعودية للجميع بشكل رسمي، كما يمكن إجادتها أيضا على الموقع الرسمي الخاص بإدارة الجوازات، ويمكن الإطلاع عليها لتعرف على قيمة الرسوم الخاصة بتأشيرة الخروج خاصة للمقيمين الذي أقترب موعد خروجهم والإجازة السنوية الخاصة بهم.

رسوم الجوازات
رسوم خدمات الجوازات السعودية

تحديث: لم يحدث أي تغير في رسوم الخدمات المقدمة للوافدين بالسعودية، فالإدارة العامة للجوازات السعودية لم تنشر أي تغير في تلك الرسوم لعام 2019، وتؤكد الجوازات دائماً على ضرورة أخذ المعلومات من مصادرها الموثوق فيها ومن القنوات الرسمية للجوازات السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.