موعد مباراة السعودية وأوزبكستان نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة

مباراة السعودية وأوزبكستان نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، سيكون ملعب ميلي ستاديوم بمدينة تشقند الأوزبكية مسرحاً لإقامة مباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة والمقامة حالياً بأوزبكستان، حيث ستكون أنظار جماهير المنتخب السعودي متجه صوب هذا الملعب مساء يوم الأحد المقبل من أجل متابعة مباراة النهائي والتي ستكون بين السعودية وأوزبكستان.

السعودية ضد أوزبكستان

وكان المنتخب السعودي قد استطاع عبور دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة بعد التأهل في المركز الأول عن المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط، حيث تمكن المنتخب السعودي من أن يكون ضمن دور الثمانية في البطولة الآسيوية تحت 23 عاماً، وفي مباراة دور ربع النهائي تمكن الأخضر السعودي تحت 23 سنة من الفوز على منتخب فيتنام بهدفين دون رد قبل أن يتمكن الأخضر السعودي من عبور المنتخب الأسترالي في دور نصف النهائي بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين، ليكون الأخضر السعودي طرفاً في المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

على الجانب الآخر فقد تمكن المنتخب الأوزبكي من عبور دوري المجموعات كأول عن المجموعة الأولى بعد أن حصد سبع نقاط، وفي دور ربع النهائي استطاع المنتخب الأوزبكي عبور عقبة المنتخب العراقي بعد أن فاز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، حيث انتهت وقتها المباراة بنتيجة 2-2، ليلجأ المنتخبان إلى خوض ركلات الترجيح والتي رجحت كفة المنتخب الأوزبكي.

أما في مباراة نصف النهائي فقد واجه المنتخب الأوزبكي نظيره الياباني، وتمكن منتخب أوزبكستان من الفوز بهدفين دون رد، ليتأهل بذلك المنتخب الأوزبكي إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة.

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان

وقد تقرر أن تقام مباراة السعودية ضد أوزبكستان في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة مساء يوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر يونيو حزيران الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان

هذا ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات SSC السعودية بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، على أن تقوم المباراة منقولة بالصوت والصورة من خلال قناة SSC 7HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *