شريف دكتور الأسنان انتحر عن طريق استفتاء على مواقع التواصل وقام بتنفيذه

شريف دكتور الأسنان انتحر عن طريق استفتاء على مواقع التواصل وقام بتنفيذه

دكتور شريف ،انتشر في الآونة الأخيرة حالات عديدة من المصابون بمرض الاكتئاب وهذا المرض يعد من أخطر الأمراض النفسية التي تأخذ المريض إلى البحث عن وسيلة للتخلص من حياته، واختلفت أعراض الاكتئاب من شخص إلى آخر حيث ذاد عدد المرضى الذين يعانون من الاكتئاب الحاد مثل حالة الدكتور شريف القمر طبيب الأسنان الذي قد قام بعملية انتحر وفقا للاستفتاء الذي قام به على مواقع التواصل الخاص به “توتير”.

شريف طيب الأسنان

وأشارت التحقيقات أن شريف طيب الأسنان انتحر وفقا لعدم وجود أسباب من وجهة نظريه الشخصية لكي يبقي علي قيد الحياة، ويوجد الكثير من الحالات التي تشبه حالة شريف والتي ذات بشكل كبير بسبب الأعباء المالية والعامه في الحياة أو وفقا للإهمال الأسري أو شعور الشخص بأنه غير نافع للمجتمع أو لنفسه أو فقدانه شخص تربطهم علاقة حب فيبحث عن وسيلة للتخلص من حياته لفقدانه هذا الشخص.

فقد قام شريف بعمل استفتاء على حسابة الشخصي لطرية انتحاره  ” شنق أم نط أم سم” وكان الاختيار هو النط على سبيل الدعابة، ولن يتوقع احد من متابعي شريف أن الاستفتاء سيكون محمل التنفيذ، فيعد ساعات من المنشور اعلن وفاته من قبل المقربين له، الأمر الذي أثار غضبا شديدا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأطباء النفسيون

هذا ما قد تحدث عنه العديد من الأطباء النفسيون بعد حالة وفاة شريف مثل دكتور شريف نصري الذي نادي بضرورة تفهم حالة الأشخاص المحطين بنا ومحاولة احتواء الشخص الذي يعاني من الاكتئاب لأنه قد يودي بحياته في أي لحظه. هذا وقد قاموا الأطباء النفسيون بعمل دعوه لمساعدة مرضي الاكتئاب والاستمتاع إليهم وذلك من خلال هشتاك في موقع تواصل الاجتماعي تويتر الذي عرف باسم احكي عن الاكتئاب أو حسابهم الخاصة علي موقع تواصل الاجتماعي فيس بوك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *