أقوي عروض الأواني الزجاجة وأدوات الشرب من Saco بأفضل الأسعار

أقوي عروض الأواني الزجاجة وأدوات الشرب من Saco بأفضل الأسعار

البعض منا يعشق تناول مشروباته الخاصة بكوب خاص به ولا يفضل تغيره أبداَ، ولكن البعض الأخر يحب التجديد بالاكواب من الوقت للأخر للشعور براحه نفسية وتجديد طاقتهم اليومية، فأسواق Saco يقدم لكم من خلال موقعه الإلكتروني وجميع متاجرها أقوي العروض بأكبر تشكيلة متنوعة من الأكواب والفناجين، بألوان وأشكال رائعة، كما يوجد ترامس شاي بسعات مختلفة وألوان جذابة، ويتوافر أيضاً بالعروض كاسات صغيرة وكبيرة، أبرايق شاي بتصميمات تجذب الجميع للشرائها، سارعوا بشراء العروض ذات ماركت عالية الجودة وقبل نفاذ الكمية سواء كانت من المتجر أو البريد الإلكتروني لدي Saco.

أقوي عروض الأواني الزجاجة وأدوات الشرب من Saco بأفضل الأسعار

عروض Saco

  • كوب مزدوج الجدار اسبريسو، حجم الكوب 80 مل، عدد الأكواب 4 قطع،  مصنع بجدار مزدوج من مواد متينة عالية الجودة، تصميم بسيط وأنيق، سعر الطقم 49.75 ريال.
  • تريتان جدار مزدوج فلاسك 350مل، يعد من الاكسسوار المثالي للحفاظ على رطوبة الجسم وبديلاً رائعا لزجاجات المياه ذات الاستعمال الواحد. خالية من الـ BPA ومن الفثالات والرصاص والـ PVC، سعر القطعة 11.85 ريال بدلاً من 19.75 ريال.
  • قصاري زرع سيراميك، سعة 6.8 بوصة مع صحن ألوان، بسعر 32.75 ريال.

أقوي عروض الأواني الزجاجة وأدوات الشرب

عروض Saco

  • كوب سعة 320مل، مكون من 6 قطع TROQUET CLEAR، هيكل متين من الزجاج الشفاف بمقبض سهل الإمساك به، مقاوم للخدش، آمن للاستخدام في غسالة الصحون، لون شفاف، بسعر 29.75 ريال.
  • ترمس ألجرا، سعة1لتر، متوفر بلون أسود، بطانة زجاجية مفرغة الجودة بجدار مزدوج، تستمتعين بتناول بقهوتك الساخنة أو عذوبة العصائر حتى بعد ساعات. سعر القطعة 65.75 ريال.
  • طقم كاسات قصيرة زجاجية، سعة 270 مل، مكون من 3 قطع، مادة الصنع
    زجاج، ماركة لومينارك، طول 9.652 عرض 28.194 ارتفاع 9.906 سم، سعر الطقم  17.75 ريال.
  • طقم أكواب من الزجاج الشفاف المقسى من لومينارك، سعة 280 مل، مكون من 6 قطع، يستعمل للقهوة الشاي وغيرها من المشروبات ، مصنوع من الزجاج الصلب ليقاوم الكسر والتشقق يمكن استعماله في الميكرويف، سعر الطقم 21.75 ريال.
  • طقم كاسات زجاجية  شفافة طويلة، سعة 330 مل، مكون من 3 قطع، من لومينارك، مناسب للمياه والعصائر والمشروبات الغازية، بسعر 14.75 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *