شروط الحصول علي مساعدات مالية من جمعية دبي الخيرية

شروط الحصول علي مساعدات مالية من جمعية دبي الخيرية

رابط الحصول علي مساعدات مالية من جمعية دبي الخيرية, وكيفية التواصل مع جمعية دبي الخيرية, من المعروف داخل إمارة دبي الإماراتية بان جمعية دبي الخيرية هي أحدي الجمعيات الخيرية التابعة للحكومة الإماراتية والتي تقوم باستقبال التبرعات من الأشخاص لصرفها في الأماكن المخصصة لها والي الأشخاص المستحقين للمساعدات, وهناك العديد من وسائل التواصل التي يمكن أن تتواصل بها مع جمعية دبي الخيرية والتي تم توفيرها لتسهيل عملية التبرع للجمعية أو التقدم بطلب للحصول على مساعدة منها.

طرق التواصل مع جمعية دبي

يمكن أن يقوم الأشخاص الموجودين داخل دبي أو خارجها أن يتواصلون مع جمعية دبي ويعرفون كيفية التبرع لها أو الحصول منها علي مساعدات، لذا من ضمن الخدمات التي تم توفيرها من قبل جميعة دبي الخيرية هي توفير عدد وسائل التواصل المختلفة مع الأشخاص المتبرعين والراغبين في الحصول على مساعدة.

  • يمكن التواصل مع جمعية دبي الخيرية غير الموقع الإلكتروني الخاص بها, وهو الموقع الذي يقدم كل الأخبار والأحداث التي تقوم بها جمعية دبي الخيرية, حيث يتم عرض خلال هذا الموقع الإلكتروني أعمال الجمعية الخيرية التي تقوم بها وكذلك إمكانية التقدم بطلب إلي جمعية دبي الخيرية للحصول علي مساعدة, ويتم توفير أيضاً خلال الموقع إمكانية التبرع ببعض المبالغ لبعض المشاريع الخيرية للجمعية, ويمكنك الدخول علي موقع جمعية دبي الخيرية من خلال رابط موقع في فقرة تالي هذه الفقرة.
  • الذهاب إلي مقر جمعية دبي الخيرية في أوقات العمل الرسمية, والتي تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً حتي الساعة الثامنة مساءً, وهو مقر يتم فيه تقديم جميع المساعدات الممكنة لكل الأشخاص وكذلك الإجابة علي الاستفسارات.
  • أو يمكن التواصل مع جمعية دبي الخيرية عبر الرقم المخصص لتلقي الاتصالات وهو 80094, حيث عند الاتصال علي هذا الرقم سيتم الرد عليك من خلال نخبة متخصصة من خدمة العملاء لتقوم بالإجابة علي أسئلتك واستفساراتك.
  • وتعتبر النقاط السابقة هي أبرز وسائل التواصل التي تم توفيرها من قبل جميعة دبي الخيرية فيمكنك استخدام أيا منها من أجل التواصل مع الجمعية.

شروط الحصول على مساعدة مالية من جمعية دبي الخيرية

تم تحديد شروط لقبول طلبات المساعدة التي تقدمها الجمعية إلي الأشخاص المحتاجين لها, ويجب أن يطلع علي هذه الشروط الأشخاص المحتاجين للحصول على مساعدة, فعند قراءتك لهذه الشروط ووجدت أنها تتطابق عليك فيمكنك التقدم علي مساعدة جمعية دبي الخيرية, والشروط التي وضعتها جمعية دبي الخيرية هي.

  1. عدم استفادة الشخص المتقدم من مساعدات جمعية دبي الخيرية من قبل, وان تكون هذه المرة هي المرة الأولى التي يتقدم بها للحصول على مساعدة من جمعية دبي الخيرية, فإذا قام بالتقدم من قبل علي مساعدات جمعية دبي الخيرية فإن طلبه سوف يتم رفضة علي الفور.
  2. يتم تقديم المساعدة للأشخاص في المجال الطبي، حيث تقوم جمعية ظبي الخيرية باستقبال طلبات الأشخاص الذين يحتاجون إلي المساعدات التي تخص الجانب الطبي، حيث يتم إعطاء مساعدات علاجية لكل من يحتاج كما أنه يوجد الكثير من المساعدات الأخري التي يمكن الاستفادة منها في المجال الطبي.
  3. أن يتم توفير كل الأوراق والمستندات اللازمة للتسجيل في مساعدات جمعية دبي الخيرية, وهذه الأوراق هي التي تثبت الحالة الصحية والاقتصادية للشخص المتقدم, حيث أن الأوراق التي تثبت الحالة الصحية للشخص تبين انه غير قادر علي العمل وانه يعاني من أمراض لا تمكنه من إجراء مهام العمل علي اكمل وجه, أما الأوراق التي تثبت الحالة الاقتصادية هي أوراق تبين أن مصدر دخله ضعيف أو يكاد يكون معدوم.

رابط موقع جمعية دبي

يقدم موقع جمعية دبي الخيرية مساعدات عديدة لكل الأشخاص المحتاجين, حيث من خلال الرابط السابقة وبمجرد الضغط عليه يتم إدخالك علي موقع جمعية دبي الخيرية, لتقوم باختيار المساعدة التي تريد ان تحصل عليها من جمعية دبي, وتقوم جمعية دبي بتوضيح عبر موقعها المساعدات التي تقوم بتقديمها, فيمكنك بعد الاطلاع علي هذه المساعدات المختلفة اختيار المساعدة التي المناسبة لك.

الأوراق اللازمة للتسجيل في مساعدات جمعية دبي

قد بينة جمعية دبي الخيرية الأوراق التي يتم بها قبول طلبات الأشخاص المحتاجين للحصول على مساعدات من الجمعية والتي لابد من توفيرها عند التقدم للتسجيل.

  • إذا كان الشخص كان يعمل وتم فصله من العمل, فيجب أن يقوم بإحضار شهادة من صاحب العمل توضح تاريخ الفصل، وتكون هذه الشهادة معتمدة من مقر العمل السابق.
  • إذا كان علي قوة عمل لابد أن يحضر ما يثبت راتب أخر ثلاث شهور وذلك من مكان عمله، أي يتم توضيح فيه مقدار الدخل الذي يحصل عليه.
  • وعند تحضير الأوراق والمستندات السابق ذكرها في النقطتين السابقين يمكنك بعدها أن تقوم بالتقدم للحصول على مساعدات جمعية دبي الخيرية.

المشاريع الخيرية التي تقدمها جمعية دبي

هناك الكثير من المشاريع الخيرية التي يتم تقديمها عبر جمعية دبي الخيرية, ويتم استهداف فئات محددة لكي يحصلون علي هذه المساعدات, وبهذه المشاريع يتم رفع مستوي المعيشة ونجدة الكثير من الأشخاص من الفقر والسجن وأشياء أخري, ويعتبر أهم المشاريع التي يتم تقديمها هي.

  • مشروع إطعام الطعام في دولة الإمارات العربية المتحدة, حيث أنه من خلال هذا المشروع يتم اختيار الأسر التي لا تستطيع توفير الطعام ويتم إعطاء الطعام لهم من خلال الإثبات الذي يتم تقديمه من رب الأسرة لجمعية دبي بأنه لا يتمكن من توفير الطعام لأسرته.
  • مشروع دعم التعليم في دولة الصومال الشقيقة، حيث من خلال هذا المشروع يتم ضخ الكثير من المبالغ المالية التي يتم بها مساعدة دولة الصومال الشقيقة في عملية تنمية التعليم.

أين يوجد مقر جمعية دبي

يتسأل بعض الأشخاص الراغبون في الحصول علي مساعدات الجمعية أو الأشخاص الذين يرغبون في التبرع للجمعية لضمان وصول مبالغ التبرع إلي مستحقيها أين يتواجد مقر جمعية دبي لنجيب نحن علي هذا السؤال، حيث أن مقر الجمعية المحيصنة 2، بجانب وزارة الصحة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وظائف جمعية دبي

توفر جمعية دبي الخيرية عدد من الوظائف التي يمكن أن تقوم بالتقدم عليها للظفر بعمل يدير عليك عائد مادي مناسب يمكنك من العيش بمستوي اقتصادي مناسب، ويمكن أن تقوم بالتقدم علي هذه الوظائف من خلال التقدم الموقع الإلكتروني لجمعية دبي الخيرية، وسوف تجدها في أسفل صفحة الجمعية.

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوة الفضلاء
    نحن لدينا جمعية فنريد مساعدة لتطويرها

  • أصحاب القلوب الرحيمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادامكم الله على فعل الخير أتوجه إليكم بهده الرسالة وأنا كلي أمل ورجاء أن تقبلو مني انا مواطن مغربي اقترب عيد الأضحى وأنا عاطل عن العمل ليس لدي بيت ولاعمل قار كما أني اعيل أسرة تتكون من خمسة افراد ولامعيل لي سوى الله سبحانه وتعالى مع شدة الفقر وصعوبة الحياة ساءت حالتي أريد حياة ادمية لابناءي والله تعبت من الاجار أرجو من الله ومنكم أن تقبلو طلبي إن تضح لكم أني أستحق هده المساعدة والله لايضع اجر المحسنين لولى ضروفي الصعبة لم أطلب المساعدة ولكن قدر الله ماشاء فعل +212603500213

  • انا المره محتاجه الي مساعد وذهات الي الجمعيه كم من مرت يرفضوا الطلب بسبب الاب السره مسجون من فتره طويله ومازل مسجن بسب هذاه قدم الي الجمعيه كمانو انا واولادي الإقامات سريت المفعول ماعد اب لنهو في ده السجن مع ذلك الجمعيه رفضت الساعدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *