أمر ملكي سار واجب النفاذ من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان

أمر ملكي سار واجب النفاذ من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان

أمر ملكي سار، يعرف دائما الملك سلمان بأنه نموذج للأخلاق الكريمة والسعي وراء بذل المزيد من الجهد لحماية المملكة والمتواجدين بداخلها وأيضا الوافدين إليها سواء للزيارة أو العمل أو الحج، فدائما ما يصدر الملك سلمان أوامر ملكية سارة للجميع، وأصدر الملك سلمان منذ يومين أمر ملكي سار وواجب النفاذ بشأن إستضافة مريم مرغاني محمد المعمرة الإندونيسية والتي تبلغ من العمر 104 عام مع مرافقيها وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين.

أمر ملكي سار من الملك سلمان واجب النفاذ

وأكد الملك سلمان أن هذا الأمر الملكي جاء تقديرا لتلك السيدة ومراعاة لظروفها الصحية وحاجتها إلى الرعاية والإهتمام، وتقدمت المعمرة الإندونيسية بالشكر لخادم الحرمين الشريفين على قراره بإستضافتها وشكرته على الإمتيازات والخدمات التي دائما ما يقدمها لخدمة الزائرين والجميع.

الثناء على الأمر الملكي من خادم الحرمين

وأشارت المعمرة الإندونيسية إلى أن هذا الإهتمام من خادم الحرمين ومن المملكة ما هو إلى رمز لتجسيد مدى العناية التي تقدمها المملكة لضيوفها، وشكرت الملك سلمان لوصولها سالمة إلى الأراضي المقدسة وعبرت عن مدى سعادتها الكبيرة بعدما أصدر الملك سلمان أمر ملكي بإستضافتها.

استضافات خادم الحرمين لأسر الشهداء

وأعلنت المصادر أن تلك الاستضافة للمعمرة الإندونيسية ليست هي المرة الأولى لهذا العام حيث أن الملك سلمان كان قد أصدر قبل فترة أمر ملكي سار باستضافة أسر شهداء الجيش وغيرهم، ويأتي هذا الأمر ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *