عروض جرير اون لاين jarir بسعر خاص لفترة محدودة على الإلكترونيات من مكتبات جرير jarirbookstore

عروض جرير اون لاين jarir بسعر خاص لفترة محدودة على الإلكترونيات من مكتبات جرير jarirbookstore

عروض جرير اون لاين jarir نقدمها لكم بسعر خاص لفترة محدودة على الإلكترونيات والجوالات وكل مستلزمات المكاتب والمنازل، حيث يقدم لكم موقع مكتبات جرير jarirbookstore كل ما هو جديد في عالم التسوق داخل المملكة العربية السعودية، وكما يتيح لكم العديد من التسهيلات عند الدفع وخدمات مجانية مختلفة.

عروض جرير اون لاين jarir بسعر خاص لفترة محدودة على الإلكترونيات من مكتبات جرير jarirbookstore

نقدم لكم اليوم عروض مكتبة جرير jarir bookstore مع خصومات حصرية متاحة لمدة محددة، حيث تتجدد التخفيضات باستمرار لتجذب أكبر عدد من عملاء المملكة العربية السعودية، وتجدون في الفقرات التالية أرخص اسعار الجوالات وأجهزة الشاشات، مع تنزيلات كبيرة على أسعار أجهزة اللابتوب والتابلت اللوحي.

عروض جرير

في فروع جرير مول تجدون أرخص سعر على كل أنوع الجوالات الذكية المتاحة من جوالات ايفون iphone وسامسونج، وهواوي، والتي يتحدد سعرها بناءًا على المواصفات التي تتوافر في الجوال من حيث المساحة الداخلية وسعة الرامات، وأيضًا مقاس الشاشة والتقنية المستخدمة بها، بجانب شركة التصنيع التي قامت بطرح الجوال، كل هذه عوامل يتم من خلالها تحديد سعر الجوال في السوق السعودي.

ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير
جرير
جرير

jarir

  • جوال سامسونج جلاكسي اس 22 samsung galaxy s22 5g بسعة 256 جيجابايت مع مساحة 8 جيجابايت لذاكرة الرام، متاح باللون الأسود فتنتوم بسعر 3499 ريال سعودي، مع هدايا مجانية بقيمة 200 ريال سعودي.
  • جوال ابل ايفون 13 iphone 13 5g بسعة 128 جيجابايت، متاح بلون سماء الليل بسعر 3499 ريال سعودي بدل من 3799 ريال سعودي، وتوفير مبلغ 300 ريال سعودي.

ايفون 13 جرير

  • جوال ابل ايفون 13 ميني iphone 13 mini 5g الداعم لتشغيل كل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الخامس،  تجدوه بسعة خاصة للذاكرة الداخلية للتخزين مساحتها 256 جيجا بايت، والجوال متاح منه في الفروع لون سماء الليل بسعر 3579 ريال سعودي بدل من 3799 ريال سعودي، مع خصم فوري قدره 5%، وتوفير مبلغ 220 ريال سعودي.

جرير

يعرض لكم  موقع جرير كل يوم جديد أنواع الشاشات وملحقاتها بسعر مغري جدًا تقدمه حصريًا لعملاء المملكة العربية السعودية، وفي التالي تجدون مختلف أنواع الشاشات من كبرى شركات التكنولوجيا، والتي تجدون منها مقاسات متنوعة ما بين الكبير والصغير، وأيضًا يوجد منها أشكال وتصميمات مختلفة، هذا بجانب نوع الشاشة وجودتها.

jarirbookstore
jarirbookstore
تقسيط جرير
تقسيط جرير

jarirbookstore

  • شاشة هاير 6 اس بمقاس 55 بوصة، بدقة 4k الترا اتش دي، اتش كيو ال دي دي، تليفزيون اندرويد متاح باللون الأسود بسعر 2249 ريال سعودي بدل من 3799 ريال سعودي، وتوفير مبلغ 1550 ريال سعودي.
  • شاشة سوني بمقاس 75 بوصة، بدقة 4k الترا اتش دي، دي ال دي دي، تليفزيون اندرويد متاح باللون الأسود بسعر 5499 ريال سعودي بدل من 7299 ريال سعودي، وتوفير مبلغ 1800 ريال سعودي.

مكتبات جرير

مع نظام تقسيط جرير يمكنكم الحصول على أفضل المنتجات بأرخص الأسعار والدفع على دفعات شهرية، أيضا تجدون أسعار مغرية جدًا على أجهزة الكمبيوتر المنفصل، والكمبيوتر المكتبي، والكمبيوتر المحمول، وفي التالي نترككم مع الأسعار والمواصفات لكل جهاز على حدًى.

مكتبات جرير
مكتبات جرير
jarir
jarir

مكتبة جرير jarir bookstore

  • لابتوب مايكروسوفت سيرفس جو microsoft كمبيوتر محمول الجيل الحنظي عشر بشاشة مقاس 14.5 بوصة، بمعالج انتل كور اي 7، متاح بسعر 4799 ريال سعودي بدل من 5699 ريال سعودي، بخصم 15%، وتوفير 900 ريال سعودي.
  • لابتوب ديل انسبايرون 14 كمبيوتر محمول الجيل العاشر بشاشة مقاس 12.4 بوصة، بمعالج انتل كور اي 5، متاح بسعر 3246 ريال سعودي بدل من 4099 ريال سعودي، بخصم 20%، وتوفير 853 ريال سعودي.

عرضنا لكم تخفيضات شركة جرير للتسويق بسعر خاص لفترة محدودة على الإلكترونيات الذكية، والجوالات، وأجهزة الكمبيوتر والشاشات، على أن نستكمل معكم تفاصيل الخصومات يوميًا على موقعنا، فتابعونا ليصلكم منا كل جديد في عالم التسوق داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *