عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات extra بسعر أقل من 300 ريال من موقع اكسترا اون لاين

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة الإلكترونية متاحة بخصم كبير بسعر اقل من 300 ريال سعودي، حيث تضمن الخصومات كل الأجهزة التي يطلبها العملاء في داخل المملكة العربية السعودية، كما يوجد خدمة الدفع بالتقسيط على موقع اكسترا اون لاين extra مع خدمات التوصيل والصيانة وباقات أخرى للضمان بسعر مناسب.

حيث تقدم لكم كل متاجر اكسترا في السعودية خصومات على كافة المعروضات لديها بسعر مثالي يناسب كل المستويات الإجتماعية، وهذا متاح لفترة محدودة فقط أو حتى نفاذ الكمية في المخازن، هذا بجانب خدمات التوصيل حتى باب المنزل، وخدمات الصيانة ما بعد البيع من هلال باقات منيزة ومتنوعة بأسعار معقولة نسبيًا.

عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات extra بسعر أقل من 300 ريال من موقع اكسترا اون لاين

تقدم extra اكسترا عروض خاصة على اسعار الجوالات وملحقاتها، أيضًا تجدون مختلف أجهزة العرض من الشاشات والبروجيكتو، مع عرض خاص لفترة محدودة لشراء الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمطابخ والمنزل، وكذلك آلات العناية الشخصية بالجسم والشعر بسعر اقل من 300 ريال سعودي.

عروض اكسترا

تجدون في التالي أحدث أجهزة المطبخ العصرية المطلوبة داخل كل متاجر السعودية بسعر أقل من 300 ريال سعودي، أيضًا تجدون العرض يسري على أجهزة الحلاقة الرجالية، وأجهزة الكي، والمكانس الكهربائية، وماكينات صنع القهوة، بخصم كبير وصل إلى 25%، وتابعونا في التالي لمعروفة ال

إكستر
إكستر
اكسترا
اكسترا

إكستر

  • ماكينة تشذيب من philips فيليبس  6 في 1، قابلة للشحن، تعمل بنظام الرطب والجاف بقوة 240 فولت، متاحة بسعر 159 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • ماكينة صانعة الفشار من برنسيس، تعمل بقوة 1100 واط، 240 فولت، متاح منها اللون الأبيض بسعر 89 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من 109 ريال سعودي،  بخصم 18.34%.

تخفيضات اكسترا

  • خصم مدهش على سعر جهاز فرامة كهربائية من كينوود kenwood، وهي مزودة بسرعتان، تعمل بقوة 500 واط، بسعة 0.5 لتر، 220-240 فولت، الفرامة صينية الصنع، ومتاح منها في المتجر اللون الأبيض، تجدوها في كل الفروع بسعر 209 ريال سعودي فقط، وهذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع ضمان لمدة عامين من المصنع.
  • عرض خاص من اكسترا لمدة محددة على سعر جهاز ماكينة تشذيب من فيليبس philips قابلة للشحن، تعمل بنظام الرطب والجاف، مناسبة للجسم، والرأس، والوجه، وهي مزودة بسرعتان، تعمل بقوة 240 فولت، تجدوها في كل الفروع بسعر 159 ريال سعودي فقط، وهذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع ضمان لمدة عامين من المصنع.

خصومات اكسترا الجديدة

  • تنزيل كبير على سعر جهاز كاوية كهربائية 5000 من فيليبس philips، مزودة بقاعدة للتسخين، والمكواة تعمل بالبخار، تأتي بقوة 2400 واط مع 220-240 فولت، وبسعة 320 مل، تجدوها في كل فروع اكسترا داخل السعودية بسعر 229 ريال سعودي فقط، وهذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع ضمان لمدة عامين من المصنع.
  • تخفيض كبير على سعر جهاز ماكينة صنع القهوة من إنتاج شركة فيليبس philips، متاح بسعة 0.6 لتر، وتأتي الماكينة بقوة 750 واط مع 220-240 فولت، وهي تجدوها بسعر خاص 159 ريال سعودي فقط بدلًا من 199 ريال سعودي،  بخصم قدره 20.1%، وهذا السعر هو شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع ضمان لمدة عامين من المصنع.

عروض اكسترا لفترة محدودة

  • خصم مغري لكل العملاء في المملكة العربية السعودية على سعر ماكينة حلاقة الشعر من إنتاج شركة هومز، ماكينة إحترافية خاصة للرجال، وهي تجدوها بسعر خاص متاح لفترة محدودة بمبلغ 149 ريال سعودي فقط، وهذا السعر هو شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة المقررة في داخل السعودية على السلع.

اكسترا

يمكنكم الآن شراء أفضل الشاشات الذكية بخدمة تقسيط اكسترا التي يقدمها لكم على ماركات متنوعة مثل هواوي huawei وشارب، بجانب تليفزيونات توشيبا toshiba وال جي، وكلاس برو، وسوني، كما تجدون معنا أسعار أجهزة العرض الحديثة التي تقدم لكم أحدث تقنيات عرض الشرائح المتوافقة مع معظم التطبيقات والبرامج، هذا بجانب أكسسوارات الشاشات وملحقاتها التي تعزز من الإستفادة منها.

تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا
extra
extra

اكسترا اون لاين

  • شاشة كلاس برو بمقاس 65 بوصة، تلفاز ذكي فائق الوضوح، متاح بسعر 2499 ريال سعودي بدل من 4999 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بخصم فوري 50.01%.
  • شاشة كلاس برو بمقاس 70 بوصة، تلفاز ذكي فائق الوضوح، يعمل بنظام اندرويد، متاح بسعر 2999 ريال سعودي بدل من 4999 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بخصم فوري 40%.

موقع اكسترا اون لاين

  • خصم مميز لفترة محدودة على سعر جهاز مكبر صوت من إصدارات شركة كلاس برو، يتضمن الجهاز 2.2 قناة، كما أنه يأتي مع مضخم صوت مدمج به، وهو متاح في كل الفروع وعلى الموقع الرسمي بسعر مميز من متجر اكسترا السعودية 499 ريال سعودي، وهذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيض خاص من متجر اكسترا السعودية على سعر كابل اي يو اكس من إصدار شركة كلاس برو، وهي متاحة لمدة محددة أو حتى نفاذ الكمية، تجدوها بكل الفروع بسعر خاص بمبلغ 29 ريال سعودي بدلًا من 49 ريال سعودي، مع خصم فوري بنسبة قدرها 40.81%، وهذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات اكسترا على الإلكترونيات

  • عرض مميز على سعر شاشة سوني مقاس 75 بوصة، وهي الشاشة الأكثر مبيعًا على موقع اكسترا الرسمي، تليفزيون ذكي عالي الجودة، يقدم لكم صورة فائقة الوضوح وأنقى صوت، تجدوها بكل الفروع بسعر خاص بمبلغ 31999 ريال سعودي فقط بدلًا من 39999 ريال سعودي، مع خصم فوري بنسبة قدرها 20.%، وهذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيض مثالي على سعر شاشة سوني مقاس 75 بوصة، وهي شاشة سوني مقاس 75 بوصة، تليفزيون ذكي عالي الجودة، يقدم لكم صورة الأعلى وضوحًا والأنقى صوتًا، وهي من شاشات التلفاز المتوفرة بكمية على موقع اكسترا الرسمي، تجدوها داخل المملكة بسعر مخفض بمبلغ 6699 ريال سعودي فقط، وهذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

extra

توفر لكم اكسترا extra كافة أنواع الجوالات من سامسونج samsung مع ملحقاتها بسعر لا مثيل له، أيضًا متاح لديها كافة أكسسوارات الجوالات والأجهزة الذكية بخصم يصل إلى 83%، كما تتيح لكم كل أنواع كابلات الشحن ونقل البيانات المتوافقة مع مختلف أنواع الأجهزة الذكية، ناهيك عما لديها من ساعت ذكية، وأجهزة شحن، وسماعات لاسلكية.

موقع اكسترا
موقع اكسترا
اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

موقع اكسترا

  • سماعات ابل ايربودز مع غطاء شحن، الجيل الثاني، متاح منها اللون الأبيض بسعر 549 ريال سعودي بدل من 769 ريال سعودي، بخصم قدره 28.6%، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • جوال ابل ايفون 13 برو iphone 13 pro 5g بسعة 256 جيجابايت، متاح منه اللون الأزرق سيرا بسعر 4699 ريال سعودي بدل من 5199 ريال سعودي، بخصم قدره 6.91%، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

اكسترا جوالات

  • تخفيض خاص من اكسترا على سعر سماعات لاسلكية ابل ايربودز برو ميج سيف apple airpods pro التي تعمل بتقنية البلوتوث، السماعات متاح منها في الموقع الرسمي اللون الأبيض، وتجدوها بسعر مخفض 849 ريال سعودي فقط، بدل من 999 ريال سعودي، بخصم قدره 15.09%، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم كبير من اكسترا على سعر جوال ابل ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max 5g بسعة 256 جيجا بايت لذاكرة التخزين الداخلية، والجهاز متاح منه في الموقع الرسمي اللون الأخضر، وتجدوه بسعر مخفض 5199 ريال سعودي فقط، بدل من مبلغ 5699 ريال سعودي، بخصم قدره 8.77%، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

اسعار الجوالات في اكسترا

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 52 اس samsung galaxy a52s 5g بسعة 128 جيجا بايت لذاكرة التخزين الداخلية، والجهاز متاح منه في الموقع الرسمي اللون البنفسجي الفاتح الجديدة، وتجدوه بسعر خاص لمدة محددة 1299 ريال سعودي فقط، بدل من مبلغ 1649 ريال سعودي، بخصم قدره 21.22%، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم كبير متاح موقع اكسترا على سعر بنك طاقة من طراز جووي هيرو 20، والذي يعمل بقوة شحن سعتها 10000 مللي أمبير، وتجدوه في الموقع باللون الاسود بسعر مميز متاح فقط لفترة محددة بمبلغ 59 ريال سعودي فقط، بدل من مبلغ 78 ريال سعودي، بخصم قدره 24.35%، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

وفي الختام نذكركم أن كل الأجهزة المعروضة متاحة للشراء والدفع بميزة اقساط اكسترا التي تسمح لكم شراء المنتج وإستلامه فورًا وتسديد المبلغ المستحق على دفعات شهرية، وتابعونا للمزيد من الأخبار عن سوق الأجهزة السعودي وآخر التحديثات المتاحة عن أسعار السلع داخل المملكة العربية السعودية.

هذا بجانب ما نقدمه من تخفيضات على السلع الغذائية، والأدوات المنزلية، واجهزة المطبخ وملحقاته، ومستلزمات المدارس، مع مختلف أسعار وتنزيلات الإلكترونيات الخاصة بالمنزل الذكي، ناهيك عن المقالات الخدمية العربية التي نعرضها بكل فئاتها، وكذلك الأخبار التي تخص عالم الرياضة والمجالات الإقتصادية، هذا كله تخصلون عليه يوميًا من خلال متابعتنا والضغط الآن على زر المتابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *