عروض تقسيط تويوتا فورتشنر 2021 ديزل الأكثر مبيعًا أقساط 600 ريال

عروض تقسيط تويوتا فورتشنر 2021 ديزل الأكثر مبيعًا أقساط 600 ريال

إن القول بأن تويوتا فورتشنر 2021 Fortuner تمثل نجاحًا كبيرًا بالنسبة لشركة السيارات اليابانية فإن في ذلك بخس كبير. يمكنك أن ترى فورتشنر في أي ركن تستدير إليه. إن نظرت في أي محطة بنزين تتوقف عندها ، أو في أي ساحة انتظار أو في أي مركز تسوق تزوره ، من شبه المؤكد أنك سترى Fortuner. هذا يؤكد الانتشار الواسع لهذه السيارة في المملكة باعتبارها واحدة من سيارات الدفع الرباعي المتميزة. وواحدة من السيارات الرياضية متوسطة الحجم المتعددة الاستخدامات. حققت فورتشنر نجاحًا كبيرًا على أرضها ثم انتقلت إلى عدة دول حول العالم. على الرغم من كونه نموذجًا ناجحًا للغاية، لم تتوقف تويوتا عن تطوير Fortuner. وقامت الشركة بإصدار تحديث في منتصف عام 2021. حيث شهد العالم ظهور 2021 Toyota Fortuner LTD، والذي تلقى الجزء الأكبر من عملية التحديث.

تويوتا فورتشنر ليمتد 2021

نظرة واحدة على Toyota Fortuner LTD الجديدة كليًا، تكفي لتجعلك تلاحظ أن هذا هو الطراز الأحدث. كتنوع جديد رياضي ، تبدو الواجهة الأمامية جميلة ومحسنة. ومن أبرز مزاياها تصميم العجلات مقاس 18 بوصة والسقف المتباين باللون الأسود ومصابيح LED الأمامية الأنيقة والمصابيح الخلفية LED الكاملة بإشارات الانعطاف الشاملة. إن فئة فورتشنر ليمتد Fortuner LTD الجديدة هي بالتأكيد أحد أكثر سيارات PPV جمالًا ، تمامًا على غرار نيسان تيرا Terra المحدثة مؤخرًا.

فورتشنر ديزل دفع رباعي

تعتبر تويوتا فورتشنر 2021 ديزل دفع رباعي واحدة من أكفاء طرازات فورتشنر. السيارة تأتي بمحرك ديزل من تويوتا بسعة 2755 سم مكعب. كما تتوفر نسخة بناقل حركة يدوي مع خيار ناقل حركة أوتوماتيكي. هذا المحرك يولد 201 حصان من الطاقة مع 420 نيوتن متر من عزم الدوران عند 1400-3400 دورة في الدقيقة. أيضا تتوفر فورتشنر في 8 ألوان: فضي معدني ، وأبيض، ورمادي معدني ، وأسود غامق، وبرونزي ، وبني ، وأسود لامع وأبيض لامع وبلوري معدني.

المحرك المحدث أقوى من التيربو

قامت تويوتا بترقية محرك Fortuner سعة 2.8 لترًا لعام 2021. هذا الأمر زاد من قوتها إلى 201 حصان و 500 نيوتن متر من عزم الدوران. لا يزال هذا المحرك متزاوجًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. الأداء العالي لمحرك Fortuner LTD وعزم الدوران الأقوى يجعله محركًا أكثر قوة من Everest 2.0 Bi-Turbo. كما أن ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات قابل للاستجابة ومطابق لمنحنى عزم دوران المحرك. وهذا أيضا يجعل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ممتعة أثناء التجاوزات.

فورتشنر 2021 ديزل

محرك جديد ومحدث بالكامل

في السابق ، كانت تويوتا فورتشنر تأتي فقط مع خيارين من المحرك. الخيار الأول كان محرك سعة 2400 سي سي ديزل. فيما كان الخيار الثاني محرك بسعة 2700 سي سي بنزين. الآن، تضيف تويوتا إلى تشكيلة Fortuner محرك ديزل بقوة 2800 سم مكعب. محرك الديزل الجديد مشفر نوعه 1GD-FTV طراز VNT Intercooler.

تويوتا فورتشنر 2021 من الداخل

شهد القسم الداخلي من Fortuner أيضًا عدد من التحديثات الشاملة. أهم تفاصيل التصميم الجديدة هي الزخارف الخشبية السوداء غير اللامعة، والفرش الجلد باللونين الأحمر والأسود. أيضا هناك إضاءة LED البيضاء الرقيقة وأضواء المقصورة الداخلية LED. ومع ذلك لا تزال هناك كمية كبيرة من المواد البلاستيكية الصلبة. بالتأكيد فإن فورتشنر تصعب المنافسة على Mazda CX-8 حيث تتميز بتصميم داخلي مذهل.

الهدوء والراحة في فورتشنر

من المزايا الأخري أن القليل من ضجيج المحرك يتسلل إلى مقصورة فورتشنر. بينما يتم تقليل الضوضاء على الطريق إلى الحد الأدنى عند إغلاق النوافذ. لكن المشكلة الأكبر في Fortuner هي ضوضاء الرياح عند فتح النوافذ. الرياح لا تقتحم المركبة بشكل كامل. لكنها أكثر وضوحًا عند مقارنته بزجاج Terra الأكثر هدوءًا.

الصفوف الثلاثة ومساحة التخزين

المساحة الموجودة في الصفوف الثلاثة جديرة بالإشادة. على الرغم من أن سيارة SUV أحادية الهيكل مثل Mazda CX-8 توفر مساحة داخلية أفضل. لكن إذا كان هناك أمر واحد يحد من الكفاءة العملي ة لسيارة فورتشنر، فسيكون هو مقاعد الصف الثالث. حيث تأتي المقاعد وفقًا للمدرسة القديمة التي تحتاج إلى تخزين الكراسي على الجانبين. لهذا السبب ، تمتلك فورتشنر أصغر مساحة صندوق تخزين بين منافسيها حيث تبلغ 716 لترًا فقط.

فورتشنر 2021 ليمتد

نظرة واحدة على فورتشنر 2021 ليمتد، Toyota Fortuner LTD الجديدة كافية لتجعلك تلاحظ أن هذا هو الطراز المحسن. كتنوع جديد ورياضي ، تبدو الواجهة الأمامية جميلة للغاية. ومن أبرز مزايا التصميم، العجلات مقاس 18 بوصة والسقف المتباين باللون الأسود. ومصابيح LED الأمامية الأنيقة والمصابيح الخلفية LED الكاملة بإشارات الانعطاف LED الشاملة.

مزايا جديدة في فورتشنر 2021

تضمن الإصدار الجديد لعام 2021 عدد قليل من الميزات الأنيقة مثل شاشة لمس مقاس 8 بوصات جديدة تمامًا. هذه الشاشة تتزاوج مع نظام صوت JBL مكوّن من 9 مكبرات صوت. أيضا السيارة مزودة بمشغل Apple CarPlay ، و Android Auto ، والشحن اللاسلكي ، فضلا عن المقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً مع خاصية التبريد.

سيارات تنافس فورتشنر ديزل 2021

تأتي Toyota Fortuner LTD بنظام دفع ليس المثالي على غرار سيارات الدفع الرباعي المتميزة مثل Mazda CX-8 أو Kia Sorento. لكن السؤال هل تستحق كل ذلك؟ الإجابة نعم بالتأكيد. ويعود الفضل في ذلك إلى التحديثات الجديدة لكنها لا تزال غير كافية لتكسب جولة المنافسة. ومع ذلك ، إذا كان ما تبحث عنه هو سيارة الدفع الرباعي المطلقة والمتينة في نفس الوقت. فإن Fortuner LTD هي منافس هائل.

سعر فورتشنر 2021 ديزل

يبدأ سعر فورتشنر ديزل في السعودية عند 101 ألف ريال غير شامل الضريبة. ويصل إلى 116 ألف ريال بعد الضريبة المضافة. يمكن تقسيط فورتشنر على عامين بشرط سداد نصف الثمن مقدمًا. ويتم سداد الباقي عند نهاية المدة. القسط الشهري يصل إلى 600 ريال في هذا العرض.

تقييم ومزايا بالأرقام

إن لغة الأرقام هي خير دليل لتقييم وتقدير كفاءة فورتشنر 2021. وبناء على تقييمات العديد من الملاك والخبراء فقد حققت فورتشنر 2021 نسبة 75% من رضا المستهلكين. لكن على صعيد المؤشرات الفردية فقد جاءت كما يلي:

  • تكلفة الملكية 7.3
  • راحة الركوب 6.6
  • وسائل السلامة والأمان 9.1 .
  • تلبية الغرض 7.5 .
  • التطبيق العملي والمساحة الداخلية 7.1
  • كفاءة الوقود 8
  • القيمة مقابل المال 6.7
  • الأداء 8.4
  • تكنولوجيا المعلومات والترفيه 7.2

مقارنة تويوتا فورتشنر مع MG

أصبحت المنافسة محتدمة بين Toyota Fortuner 2021 وMG Gloster في سوق سيارات الدفع الرباعي الكبيرة ذات الثلاثة صفوف. وبالرغم من وجود عدد كبير من سيارات الدفع الرباعي حول العالم. إلا أن مساحة الـ SUV الأعلى متاحة فقط في هاتين السيارتين .إذا كنت تريد سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة حقًا فعليك المفاضلة بينهما. هاتان السيارتان من أهم سيارات الدفع الرباعي الكبيرة المصممة للرحلات الطويلة مع الراحة والقوة كما أنها جيدة للقيادة في المدينة أيضًا.

تويوتا فورتشنر 2022

تتوفر تويوتا فورتشنر 2022 في خمسة فئات مختلفة. وهي مصنفة على أنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم. تستخدم وقود الديزل. تباع تويوتا فورتشنر بمحرك سعة 2.8 لتر مع شاحن توربيني رباعي الأسطوانات.تأتي جميع فئات تويوتا فورتشنر مزودة بعجلات معدنية ، وإطار احتياطي كامل الحجم ، ومصابيح أمامية ثنائية LED أوتوماتيكية ، وعتبة جانبية ، وثلاثة مقابس 12 فولت ، وفتحات USB واحدة ، وفتحات تكييف من صفين ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات ، وبلوتوث ، Apple CarPlay و Android Auto وكاميرا عكسية.

تويوتا فورتشنر 2023

تشير التسريبات إلى أن النسخة الحديثة من تويوتا فورتشنر سوف تحتوي على محرك ديزل هجين معتدل. هذا المحرك سوف يتم طرحه لأول مرة في العديد من أسواق العالم. كما أن النموذج الكامل لـ سيارة تويوتا Fortuner موديل 2023 سيتبنى هندسة TNGA-F . بينما ستعمل مجموعة نقل الحركة بالديزل الهجين المعتدل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *