الان ازالة السواد تحت الابط والركب والكوع وتبييضها بهذه التركيبة الطبيعية الفريدة

الان ازالة السواد تحت الابط والركب والكوع وتبييضها بهذه التركيبة الطبيعية الفريدة

يمكن أن تظهر البقع السوداء لعدة أسباب بعضها ناتج عن التعرض لأشعة الشمس أو التغيرات الهرمونية أو استخدام المنتجات الكيميائية على الجلد. ومع ذلك ، فهذه ليست الأسباب الوحيدة ، لأن العديد من العوامل الأخرى يمكن أن تؤثر على مظهر ولون بشرتك. ولكن بفضل هذا العلاج المنزلي الطبيعي ، يمكنك أن تقول وداعًا للبقع الداكنة! والمناطق الجسم الأكثر عرضة للبقع السوداء الإبط والرقبة والكاحلين والساقين والمرفقين والركبتين استخدم بعض الأشخاص الكريمات والمنتجات التجارية الأخرى في محاولة للتخلص منها.

كريم طبيعي للتخلص من سواد الإبطين والرقبة والركبتين

ومع ذلك بعد استخدامها، يدرك الكثير من الناس أن هذه المنتجات ليست فعالة للغايةعلاوة على ذل ، قد يكون لها تأثيرات ثانوية أو حتى تسبب الحساسية لحسن الحظ ، لدينا علاج طبيعي تمامًا ورائع لتفتيح البشرة. مع هذا العلاج ، قد تحقق نتائج رائعة في فترة زمنية قصيرة جدًا، بدون مكونات كيميائية ولا خطر على صحتك. المكونات المستخدمة في صنعه طبيعية وسهلة الحصول عليها وفعالة.

كريم تبييض البشرة

مكونات :

  • ملح البحر (1 ملعقة كبيرة)
  • زيت زيتون (1 ملعقة كبيرة)
  • حليب (1 ملعقة كبيرة)
  • صودا الخبز (1 ملعقة كبيرة)

التحضير

  • ضع جميع المكونات بعناية واحدة تلو الأخرى في وعاء ثم باستخدام الخلاط ، امزج المكونات جيدًا حتى تصبح متجانسة وسميكة. كل ما تبقى هو تفعيله.
  • يجب فرك هذا الكريم على المناطق الداكنة قبل تطبيقه ثم دعها تلعب لمدة 20 دقيقة.ثم اشطف الكريم بالماء الفاتر.
  • يجب تكرار هذا الإجراء كل يوم، ويفضل أن يكون ذلك في الليل بهذه الطريقة، ستحصل على نتائج مذهلة في فترة زمنية قصيرة.

فوائد مكونات الكريم الطبيعي

  1. بيكربونات الصوديوم
    يعمل بيكربونات الصوديوم كمقشر رائع ، ويزيل خلايا الجلد الميتة ويصلح الضرر الخلوي. يساعد على موازنة مستويات الأس الهيدروجيني للبشرة وتحييد حموضتها. له خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للأكسدة تعالج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية ، فضلاً عن خصائصه المضادة للالتهابات التي تخفف من تهيج الجلد والتهابه. يزيل الدهون الزائدة من الجلد وينظف المسام المسدودة.
  2. ملح البحر
    أحد الفروق الأساسية بين ملح البحر والملح العادي هو المحتوى المعدني: يحتوي ملح البحر على معادن، خاصة المغنيسيوم والكالسيوم والصوديوم والبوتاسيوم ، والتي تلعب أدوارًا مهمة في الصحة والوظيفة والتواصل الخلوي. عندما تعاني بشرتك من خلل في المعادن ، تظهر أعراض مثل الجفاف والحكة والتهيج والاحمرار، خاصة عندما يصبح الطقس باردًا وجافًا. يمكن أن يساعد استخدام ملح البحر في موازنة البشرة وترطيبها ، وتقوية حاجزها الوقائي ، وإعطاء دفعة لإشارات الاتصال من خلية إلى أخرى التي تتباطأ مع تقدم العمر.

3.زيت الزيتون

وفقًا لدراسة أجريت عام 2007 في مستشفى ليدز العام في بريطانيا العظمى ، فإن زيت الزيتون غني بالفيتامينات والأحماض الدهنية الطبيعية والمعادن ومضادات الأكسدة مثل حمض الأوليك والسكوالين ، مما يساعد على حماية الجلد من الآثار الضارة للجذور الحرة ، التي ثبت أنها تسرع شيخوخة الجلد. تساعد الخصائص العضوية الطبيعية لزيت الزيتون على تفتيح وتبييض وحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية ، مع السماح أيضًا بإعادة تجميع الخلايا وفقًا لدراسة أجريت في جامعة شيفيلد في المملكة المتحدة ، يمكن استخدام زيت الزيتون كمرطب طبيعي لأنه يحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية إنها تحافظ على مرونة الجلد وتحافظ عليه ناعمًا وناعماً وسلسًا.

4.لبن
يحتوي الحليب على فيتامين أ الذي يساعد في تكوين خلايا صحية جديدة ، وكذلك فيتامين د والكالسيوم اللذين يحفزان تكوين الكولاجين ويبطئان الشيخوخة ويحميان البشرة من الجذور الحرة. يعمل فيتامين ب 6 في الحليب على ترطيب البشرة ، ويقلل فيتامين ب 12 من تغير اللون ويعالج البشرة غير المنتظمة. يحمي السيلينيوم الموجود في الحليب البشرة من أضرار أشعة الشمس ، وتقوم البروتينات بإصلاح الأنسجة وتساعدها في التجدد. يضيف المغنيسيوم الموجود في الحليب لمعانًا إلى البشرة ، بينما يساعد حمض اللاكتيك على تنقيتها. ينظف الحليب المسام بعمق ويزيل الخلايا الميتة والحطام.

التخلّص من سواد الإبط طبيعياً

عندما يتعلق الأمر بتسمير الإبط غير المرغوب فيه ، فلا داعي للبحث بعيدًا عن حل قابل للتطبيق أفضل وأسهل طريقة هي إيقاف السبب الرئيسي الذي يحدث نتيجة تعرض المنطقة الواقعة تحت الإبطين لأشعة الشمس، ويمكن أن يكون ذلك نتيجة عامل وراثي، أو فرك الجلد ، ويمكن أن يظهر سواد نتيجة لحالة طبية تعرض الشخص للإحراج وقلة احترام الذات، ولكن هناك طرق وطرق طبيعية وآمنة لإزالة هذا الظلام من منطقة الإبط ، لذا حسِّن ثقته بنفسه البطاطس تحتوي البطاطس على خصائص حمضية تساعد بشكل فعال في القضاء على سواد الإبط. وطريقته كالتالي:  المكونات: شرائح رقيقة قليلة من البطاطس. الطريقة: ضعي شرائح البطاطس على مناطق تحت إبطيك وافركيها برفق. كرر هذه الطريقة مرتين يوميًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *