تنسيق مرحلة الثانوية العامة 2022 درجات القبول للدخول الى الصف الاول الثانوي

تنسيق مرحلة الثانوية العامة 2022 درجات القبول للدخول الى الصف الاول الثانوي

تنسيق مرحلة الثانوية العامة 2022 ويبحث عنه الآن الكثير من طلاب مرحلة الشهادة الإعدادية والكثير من أولياء أمورهم، ومن بعد أن تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2022 وذلك في جميع المحافظات، وهذا استعدادا لكي يتم تحديد مستقبل كل طالب بخصوص الاستقرار على أن يتم استكمال الدراسة في العام القادم في مرحلة الثانوي العام والثانوي الفني.

ويتولى تحديد مرحلة تنسيق الثانوية العامة لعام 2022 ، كل محافظ مخصص في محافظته ومن بعد الإعلان عن إحصائيات الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية.

تنسيق مرحلة الثانوية العامة لعام 2022 في محافظة القاهرة

 لم يتم الإعلان من مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة حتى هذه اللحظة، عن تنسيق الثانوية العامة لعام 2022 في محافظة القاهرة، ومن الممكن أن سوف يتم الإعلان عنه في بيان أساسي في خلال القليل من الأيام.

وجدير بالذكر أن سوف يكون تنسيق الثانوية العامة في العام الدراسي الماضي، كان لقد يتم النزول به إلى 220 درجة من رقم 240 درجة؛ وهذا يكون استجابة لرغبة الكثير من أولياء الأمور، وذلك الأمر من بعد إجراء دراسة خاصة لأعداد الطلبة وذلك مع الاحتفاظ على المستوى العام في كثافات الفصول؛ ولكي لا يؤثر هذا على طريقة العملية التعليمية.

 تنسيق مرحلة الثانوية العامة في محافظة الجيزة لعام 2022

لم يتم الإعلان من مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة إلى هذه اللحظة، تنسيق مرحلة الثانوية العامة لعام 2022 في محافظة الجيزة، وتم التأكيد من محافظة الجيزة، أن سيادة اللواء أحمد راشد، وهو محافظ الجيزة، سوف يعتمد بشكل رسمي تنسيق الثانوية العامة 2022 في محافظة الجيزة وذلك في الأسبوع القادم، بحيث أن يتم إجراء بعض العمليات من الإحصاء لكي يتم تحديد نسب تنسيق معينة.

ولقد كان قرر محافظ الجيزة أن يكون الحد الأدنى لكي يتم القبول في تنسيق مرحلة الثانوية العامة في محافظة الجيزة وذلك في السنة الدراسية الماضية، كان 218 درجة.

تنسيق مرحلة الثانوية العامة في محافظة الغربية لعام 2022

 تم الاعتماد من الدكتور طارق رحمي وهو محافظ الغربية، تنسيق مرحلة الثانوية العامة لعام 2022، وبناء على وجود دراسة مقترحة خاصة بتنسيق القبول وتكون معروضة من المهندس “ناصر حسن” وهو وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الغربية.

ويقرر أن يصبح الحد الأدنى ليتم القبول في تنسيق الثانوية العامة لعام 2022 هو 230  درجة فقط، والحد الأدنى ليتم القبول بالثانوية الخاصة هو  175 درجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *