آيفون 14 وأيفون 14 برو وموعد طرح نظام التشغيل الجديد IOS 16

آيفون 14 وأيفون 14 برو وموعد طرح نظام التشغيل الجديد IOS 16

تزايد البحث عن آيفون 14 برو تزامنًا مع اقتراب إصداره في الأسواق خلال الفترة المقبلة حيث يتوقع الكثيرون إصدار هذه النسخة عالميًا خلال شهري سبتمبر أو أكتوبر من العام الجاري، يتمتع هذا الهاتف بالعديد من المميزات التي عالجت نقاط الضعف الكثيرة في الإصدارات السابقة لذا وجب التنويه عن آخر المستجدات بشأن هذا الإصدار الجديد وهذا ما سنقوم بتوضيحه في السطور القادمة.

آيفون 14 برو

IOS-14-الجديد

يترقب العالم كله أخر إصدارات شركة أبل في الهواتف الذكية والتي تعد من أشهر شركات الهواتف العالمية، حيث أكد مصدر موثوق أن الشركة تستعد لطرح أربعة إصدارات جديدة من هاتف آيفون خلال العام الحالي مؤكدًا أن المعالج من فئة A16 سيدعم هذه الإصدارات الأحدث للآيفون والتي تقتصر على آيفون برو وبرو ماكس حيث يدعم هذا المعالج شبكات الجيل الخامس.

إصدار تجريبي ثاني من macOs Monterey 12.5

iPhone 14 Pro Max

اعتادت شركة أبل العالمية على إصدار نسخ تجريبية لمختلف أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزتها، وذلك لدراسة مدى كفاءة الأنظمة المجربة قبل إطلاقها للاستخدام العام لذا قامت الشركة بإصدار نسخة تجريبية ثانية لأجهزة ماك كخطوة أخيرة من الشركة، إستعدادًا لطرح هذا الإصدار الجديد للجمهور بنهاية العام الحالي، جدير بالذكر أن شركة أبل لم تقدم أي تصريح عن مميزات هذا الإصدار التجريبي إلا أنه من المتوقع أن يعالج هذا الإصدار الأخطاء التي ظهرت في النظام السابق.

موعد طرح آخر إصدارات شركة أبل العالمية

يتوقع الخبراء والمطورين قيام شركة أبل بطرح نسخة تجريبية جديدة خاصة بنظام التشغيل IOS 16 وذلك في شهر يوليو. بينما من المتوقع أن يتم طرح آخر إصدارات شركة أبل رسميًا في شهر سبتمبر القادم. أكدت الشركة على طرح نسختين للتجربة واحد منهم عام والآخر. خاص بالتقنيين والمطورين فقط على أن يستمر هذا الإصدار الخاص لمدة أسابيع قليلة.

في نهاية مقال آيفون 14 برو حيث تم التعرف على هذا الإصدار المميزة من شركة آبل العالمية. مع عرض الإصدار التجريبي الثاني من macOs Monterey 12.5، وتوضيح موعد آخر الإصدارات المختلفة لشركة أبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *