تغطية مباشرة.. موعد مباراة الأردن والكويت 2022/6/14 هنا رابط منصة تذاكر أستاد جابر الأحمد

تغطية مباشرة.. موعد مباراة الأردن والكويت 2022/6/14 هنا رابط منصة تذاكر أستاد جابر الأحمد

موعد مباراة الأردن والكويت في تصفيات كأس الأمم الأسيوية 2023، أصبح من أهم المواعيد الكروية اليوم اللقاء في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأسيوية 2023، التي لم يتحدد مكان إقامتها بعد اعتذار الصين عن أستضافتها، أصبح من أهم المواعيد الكروية التي يبحث عنها مشجعي المنتخبين عبر محرك البحث الرئيسي جوجل، اللقاء المرتقب ضمن مباريات المجموعة الأولي للتصفيات، يحتضن استاد جابر الأحمد المباراة الهامة، والتي يسعى كلا المنتخبين للفوز بها لتعزيز وتحسين ترتيبه في المجموعة، ليقترب خطوة من التأهل إلي النهائيات القادمة وفيما يلي تفاصيل اللقاء.

كان المنتخب الأردني قد حقق الفوز في الجولتين الماضيتين، حيث حقق الفوز في اللقاء الافتتاحي على منتخب نيبال بنتيجة “2-0″، وفي الجولة الثانية فاز على منتخب أندونيسيا بهدف دون رد، ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما المنتخب الكويتي يدخل اللقاء وهو في رصيده 3 نقاط فقط، من فوز وحيد على المنتخب النيبالي بنتيجة 4-1 في الجولة الماضية، بينما خسر في الجولة  الأولى من أندونيسيا بهدفين مقابل هدف وحيد.

يدخل المنتخبين اللقاء بهدف مشترك وهو الفوز والحصول على الثلاث نقاط من أجل التأهل إلي النهائيات القادمة خاصة المنتخب الكويتي صاحب الأرض والجمهور بعد خسارته من المنتخب الأندونيسي ليس أمامه سوى الفوز اليوم ليحافظ على حظوظه في التأهل للنهائيات في البطولة الأسيوية.

موعد مباراة الأردن والكويت

https://youtu.be/nlLzIj6QKnI

  • 19.15 : الرابعة والربع مساءً بتوقيت جرينتش.
  • 18.15 : السادسة والربع مساءً بتوقيت مصر، السودان.
  • 19.15 : بتوقيت مكة المكرمة، الكويت، الأردن، البحرين، قطر.
  • 20.15 : الثامنة والربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان.

القنوات الناقلة المباراة

تنقل المباراة الهامة عبر قناتي الكويت الرياضية وقناة الأردن الرياضية، لمزيد من التغطية نظراً لأهمية نتيجتها للمنتخبين في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأسيوية 2023.

تصفيات كأس الأمم الأسيوية 2023

أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم عن نظام التأهل للنهائيات، فقد تأهلت بالفعل 13 دولة إلي النهائيات، وتم تقسيم المنتخبات إلي 6 مجموعات، يصعد المنتخب صاحب المركز الأول، إضافة إلي أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني، ليصبح العدد 11 منتخب، ليضافوا إلي أل 13 المتأهلين ليكتمل العدد 24 منتخب في النهائيات.

عداد تنازلي للمباراة

ترتيب المجموعة الأولى بعد الجولة الثانية

الدولة رصيد النقاط
الأردن 6 نقاط
الكويت 3 نقاط
أندونيسيا 3 نقاط
نيبال بدون رصيد

التشكيل المتوقع للأردن ضد الكويت

  • حراسة المرمى : – يزيد أبوليلى.
  • خط الدفاع : – عبد الله نصيب، يزن العرب، محمد الدميري، أحسان حداد.
  • خط الوسط : – بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، علي علوان، موسى التعمري، محمود مرضي.
  • خط الهجوم : –  يزن النعيمات.

تاريخ مواجهات المنتخب الأردني ونظيرة الكويتي

تقابل المنتخبين في 29 مباراة والتاريخ ينحاز في صالح الأزرق الكويتي، فقد حقق الفوز في 13 مباراة جمعته بالمنتخب العراقي،في المقابل أستطاع النشامى من الفوز في 6 مباريات فقط، وحل التعادل في 10 لقاءات جمعت المنتخبين، سجل الأردن 26 هدف، بينما سجل الكويت 26 هدف أيضاً، الغريب أن المنتخب الكويتي لم يفوز على الأردن منذ عام 2014 وحتى الآن.

رابط حجز تذاكر مباراة الكويت والأردن

أعلنت اللجنة المنظمة للمباراة أنها أجلت موعد طرح التذاكر للحجز إلي يوم المباراة، وسوف يتم تفعيل رابط منصة تذاكر أستاد جابر الأحمد، وحددت اللجنة أن الموقع سيتم تفعيله للحجز مدة 5 ساعات فقط، لدخول الجماهير الكويتية والجالية الأردنية التي ترغب في حجز التذاكر.

موعد مباراة الأردن والكويت تصفيات كأس أسيا 2023

المباراة الأردن * الكويت
البطولة تصفيات كأس أسيا 2023
الموعد والتوقيت الثلاثاء الموافق 2023/06/14 الساعة 19.15 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب أستاد جابر الأحمد
القنوات الناقلة الكويت الرياضية/ الأردن الرياضية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *