سعر الدولار اليوم الأحد 28 أكتوبر 2018 في بنك القاهرة فترة المساء

سعر الدولار اليوم الأحد 28 أكتوبر 2018 في بنك القاهرة فترة المساء

سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة , بعد تعويم الجنيه المصري من قبل البنك المركزي يشهد الدولار ارتفاعا كبيرا وتغيرات يوميه مما أدي إلى بالسلب على الاقتصاد المصري ومنهم الشركات والمصانع وذالك لانخفاض سعر الجنيه المصري أمام سعر الدولار وسعى الدولة للخروج من هذه الأزمة الاقتصادية التي تجتاح السوق المصري

سعر الدولار اليوم ببنك القاهرة

سعر الدولار اليوم ببنك القاهرة, يأتي افضل سعر لشراء العملة الخضراء من بنك القاهرة حيث سجل سعر الشراء 17.70 وذلك يعد افضل سعر في البنوك الأخري بعد تعويم الجنيه المصري مما احدث تدهور بالاقتصاد المصري وسعى الدولة لحل هذه المشكلة التي أدت لمشاكل للمواطن المصري بسبب ارتفاع الأسعار

الثروات الموجودة في مصر وتأثيرها في رفع قيمة الجنية أمام الدولار

بمصر يوجد جميع الموارد التي يجعل منها دوله من اكبر دول الشرق الأوسط المنتجة لأنها يوجد بها كميات كبيره من المواد الخام والمعادن والزيوت المعدنية بشتى صحارى مصر ولكن هذا يحتاج إلى استثمار ذكى ليجذب المستثمر في أدارة  هذه المنتجات وخروج الوضع الاقتصادي من الحالة الصعبة التي حدثت بعد تعويم الجنيه

افضل سعر  للبيع

البنك الأهلي المصري 17.63

افضل سعر للشراء

بنك القاهرة  17.70

تحديث 7 أكتوبر ، استقرار سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة وثبات سعر البيع والشراء عند متوسط أسعاره بفترة الأمس .

تحديث 8 أكتوبر ، سجل بنك القاهرة اليوم سعر 17.86 جنيه لسعر الشراء وسجل سعر البيع 17.96 جنيه ليشهد حاله من الاستقرار عند متوسط أسعاره بالأمس .

تحديث 14 أكتوبر ، استقرار سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة حيث سجل سعر البيع 17.96 جنيه بينما سجل سعر الشراء 17.86 جنيه .

تحديث 18 أكتوبر ، سجل سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة سعر 17.86 سعر الشراء وسجل سعر البيع 17.96 جنيه مستقرا عند متوسط أسعاره بالأمس .

تحديث 19 أكتوبر ، استقرار في سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة وثبات في سعر البيع والشراء عند نفس متوسط أسعاره بالأمس .

تحديث 20 أكتوبر ، سجل بنك القاهرة اليوم لسعر الدولار ليصبح 17.86 جنيه سعر الشراء ويسجل سعر البيع 17.96 جنيه .

تحديث 25 أكتوبر ، استقرار سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة حيث سجل سعر الشراء 17.86 جنيه بينما سجل سعر البيع 17.96 جنيه مستقرا عند متوسط أسعاره بالأمس .

تحديث 28 أكتوبر ، ما يزال سعر الدولار في بنك القاهرة مستقرا عند متوسط أسعاره باليومين الماضيين حيث سجل سعر الشراء 17.86 جنيه بينما يسجل سعر البيع 17.96 جنيه .

تحديث فترة المساء ، استقرار سعر الدولار في بنك القاهرة في ختام تعاملات اليوم وثبات سعر البيع والشراء عند نفس متوسط أسعاره بالأمس .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *