موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 الطلاب الكويت احصائيات المدارس التي رفعت النتائج

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 الطلاب الكويت احصائيات المدارس التي رفعت النتائج

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 ، أعلنت وزارة التربية نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ الابتدائي اليوم الأربعاء الثامن من شهر ماي الجاري. حيث عرف محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت عمليات بحث رهيبة عن موقع طالب الكويت للنتائج. وإحصائيات أسماء المدارس التي رفعت النتائج بشكل رسمي. يذكر أن وزارة التربية الكويتية أكدت أنه يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال الدخول على رابط موقع المربع الإلكتروني https://app.moe.edu.kw/ واتباع كافة الخطوات ومراحل استعلام نتائج الكويت 2022 التي سنذكرها بشكل مفصل في الأسطر التالية من هذا المقال.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022

بمجرد الانتهاء التام من تصحيح أوراق امتحانات طلاب الكويت الذين اجتازوا امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي في الأيام القليلة الماضية. رفعت وزارة التربية والتعليم الكويتية نتائج الطلاب. والدرجات المتحصل عليها في الترم الثاني لحوالي مئة وخمسن مدرسة في كافة مدارس دولة الكويت. تتقدمها محافظة الأحمدي التي رفعت فيها نتائج 63 مدرسة. 32 مدرسة بالجهراء، 17 مدرسة بالعاصمة، 3 مدارس في مبارك الكبير، 32 مدرسة بالفروانية. مدارس التربية الخاصة. واخيرا 7 مدارس في حولي.

رابط استعلام نتائج الطلاب 2022 الكويت

علاوة على ذلك، حددت وزارة التربية العديد من الطرق التي يستطيع من خلالها الطالب الاستعلام عن نتائج  الكويت ٢٠٢٢ بالرقم المدني. بعدما ظهرت بشكل رسمي على موقع المربع الإلكتروني يوم 08-06-2022 صباحا. وفيما يلي خطوات الاستعلام عن نتائج الطلبه عبر الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022:

  • أولا: يجب على طالب الابتدائي أو الولي الدخول على رابط نتائج الطلاب وزارة التربية الكويتية
  • ثانيا: ثم من الواجهة الرئيسية للموقع سوف يظهر لنا مباشرة نتائج الطلبة لجميع المراحل الدراسية ماعدا الصف الثاني عشر
  • ثالثا: ثم تأتي مرحلة إدخال الرقم المدني “البطاقة المدنية” الخاص بالطالب في مكانه المخصص.
  • رابعا: كذلك في الأخير يجب النقر على مربع استظهار النتائج
  • خامسا: سوف تظهر نتيجتك بكامل التفاصيل يمكنك طباعتها

وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تعرفنا فيه على أهم الخطوات التي يمكن من خلالها الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم. للاستعلام عن نتائج الطلاب 2022 الكويت في جميع المراحل الدراسية ونتمنى التوفيق والنجاح لجميع طلاب والطالبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *